من هي هند البلوشي وزوجها علي يوسف ؟ معلومات عنها

1. ما هي ديانة هند البلوشي ؟

ديانة هند البلوشي مسلمة .

2. من هو زوج هند البلوشي ؟

زوج هند البلوشي مشاري العوضي من عام ٢٠١٣، وحتى عام ٢٠١٨، علي يوسف في عام ٢٠٢٠.

3. كم عمر هند البلوشي ؟

عمر هند البلوشي في 2021 : 35 عام .

4. ما هو طول هند البلوشي ؟

طولها 175 سم .

5 . ما هو تاريخ ميلاد هند البلوشي ؟

18 من مارس عام 1985 م.

هند البلوشي معلومات عن الممثلة الكويتية مسلسلات , طول هند البلوشي والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة هند البلوشي طول وزن

تاريخ ميلادها : 18 من مارس عام 1985 م، كم عمرها في 2021 : 35 سنة، ما هي ديانتها : مسلمة على الأرجح . ما هو طولها : 175 سم. ما هو وزنها : 75  كجم .

الممثلة هند البلوشي وقصة حياتها

الفنانة هند البلوشي ولدت في الكويت في الثامن عشر من شهر مارس في عام ١٩٨٥، وتنتمي لعائلة فنية فوالدها كان عازفاً للعود، ولها شقيقتان تعملان في مجال الفن، وهما المطربة والممثلة مرام البلوشي، والفنانة مي البلوشي.

بدأت مشوارها الفني في عام ٢٠٠٥، عندما حضرت إحدى البروفات المسرحية مع شقيقتها مي البلوشي وشاهدها الفنان جمال الردهان، وقدمها في مسلسل “زينة الحياة”، ولكن دورها في مسلسل “اللقيطة” هو نقطة انطلاقها في عالم الفن، فقد انهالت عليها العروض للمشاركة في العديد من المسلسلات والمسرحيات، وحققت نجاحاً كبيراً على الرغم من مشاكلها الشخصية وخلافاتها مع زوجها مشاري العوضي الذي أعلن اعتزالها رغماً عنها، ولكنها لم تهتم لحديثه وواصلت التمثيل، وسعت في الطلاق حتى انفصلت عنه.

السيرة الذاتية للفنانة هند البلوشي

  1. الاسم بالكامل: هند جاسم البلوشي
  2. الاسم الفني: هند البلوشي
  3. تاريخ الميلاد: الثامن عشر من مارس عام ١٩٨٥
  4. البرج الفلكي: برج الحوت
  5. محل الميلاد: الكويت
  6. الجنسية: كويتية
  7. الديانة: مسلمة
  8. الأزواج: مشاري العوضي من عام ٢٠١٣، وحتى عام ٢٠١٨، علي يوسف في عام ٢٠٢٠
  9. عدد الأبناء: ٢

مسلسلات هند البلوشي أفلام والعروض التلفزيونية

شاركت هند البلوشي مع شقيقتيها مرام ومي البلوشي في فيديو كليب بعنوان “في العلالي”، كما قدمت مع شقيقتها مرام أغنية بعنوان “عمود البيت” والتي كانت تتحدث عن والدهما.

هند قبل وبعد الحادث

تعرضت هند البلوشي لحادث سير كاد يودي بحياتها، وتحطمت سيارتها، بينما أصيبت هي بكدمات وكسر في عظمة الأنف، وقد هاجمها بعض الجماهير على مواقع التواصل الاجتماعي، وقالوا أنها أجرت عملية تجميل في أنفها، وأنها اختلقت الحادث حتى تجد مبرر لعملية التجميل.

وعلقت إحدى المتابعات قائلة: “لو كان حادث كنا سمعنا عنه”، بينما علقت متابعة أخرى: “من أجل تسوية عملية بالأنف تقول أن أنفها قد كسرت في حادث”، بينما دافعت هند عن نفسها وقالت لقد تعرضت لحادث سير ولكنها لم ترد أن تخبر جمهورها في وقت الحادث حتى لا يقلق.

هند البلوشي وحبيبها أو زوجها

تزوجت الفنانة هند البلوشي مرتين قبل دخولها إلى عالم الفن، ثم تزوجت المرة الثالثة من المطرب الكويتي مشاري العوضي، وقد تم عقد قرانهما في عام ٢٠١٢، وأنجبت منه عبير وجاسم، ولكنهما انفصلا عن بعضهما في عام ٢٠١٨، وقد أعلن مشاري العوضي انفصاله عن هند بعدما أطلقت أغنية بعنوان “يا مستفز”، كما صرح أنهما منفصلان منذ عام ٢٠١٦ وأن هند هي التي طلبت التكتم على الخبر.

وقد أعلنت الفنانة هند البلوشي زواجها من المطرب العراقي علي يوسف بطل ذا فويس، وللتأكيد على صحة الخبر نشرت صورة من محادثة بينها وبينه على الواتس أب، بينما قام علي يوسف بنشر صورة له مع زوجته الأولى زهراء البصري، والتي تزوجها منذ عشر سنوات، وقد ذهبت بعض الآراء أن نشر علي يوسف صورته مع زوجته دليل قاطع على نفيه شائعة زواجه من هند البلوشي، بينما ذهب البعض الآخر أن زوجته الأولى تعلم بخبر زواجه من هند البلوشي، بينما لم يعلق علي يوسف على الخبر الذي نشرته هند البلوشي، وقام بإلغاء متابعتها على الانستجرام، واكتفى بمتابعة زوجته زهراء البصري.