فنانين وفنانات عرب

من هي هدي الإتربي عمرها وزوجها ؟ السيرة الذاتية

1. ما هي ديانة هدي الإتربي ؟

ديانة هدي الإتربي مسلمة .

2. من هو حبيب هدي الإتربي ؟

حبيب هدي الإتربي هي غير متزوجة .

3. كم عمر هدي الإتربي ؟

عمر هدي الإتربي في 2021 : 27 عام .

4. ما هو طول هدي الإتربي ؟

طولها 170 سم .

5 . ما هو تاريخ ميلاد هدي الإتربي ؟

1994م .

هدي الإتربي معلومات عن الممثلة المصرية مسلسلات , طول هدي الإتربي والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة هدي الإتربي طول وزن

ما هو تاريخ ميلادها : 1994م، كم عمرها في 2021 : 27 سنة ما هي ديانتها : مسلمة، ما هو طولها : 170سم . ما هو وزنها : 65 كجم .

الممثلة هدي الإتربي وقصة حياتها

هدى الأتربي خريجة كلية الحقوق في جامعة القاهرة.

انضمت هدى لمسرح الجامعة وشاركت في العديد من المسرحيات لشكسبير وعدة مسرحيات غنائية واستعراضية أخرى. تركت هدى العمل في مجال المحاماة بعد التخرج من كلية الحقوق، من أجل العمل في مجال التمثيل.

السيرة الذاتية للفنانة هدي الإتربي

  • الاسم بالكامل : هدى الاتربى
  • تاريخ الميلاد : مواليد 1994م
  • مكان الميلاد : القاهرة – مصر
  • الجنسية : مصرية
  • الديانة : مسلمة
  • المؤهل الدراسي : خريجة كلية الحقوق – جامعة القاهرة
  • الحالة الاجتماعية : غير متزوجة
  • سنوات النشاط : 2018 – حتي الآن
  • الطول : 175 سم.
  • الوزن : 65 كجم.

مسلسلات هدي الإتربي أفلام والعروض التلفزيونية

كان أول ظهور لهدى الأتربي على الشاشة عام 2018، في مسلسل “ممنوع الاقتراب والتصوير” ومسلسل “مليكة” و”طلعت روحى”.

في 2019، كثرت أعمالها الفنية، حيث شاركت في دراما رمضان هذا العام بمسلسل “كلبش 3” للنجم أمير كرارة، ومسلسل “الزوجة 18” للنجم حسن الرداد.

شاركت هدى في فيلم “نادى الرجال السرى” للنجم كريم عبد العزيز الذي عرض في عام 2019، وحقق نجاحًا مبهرًا من قبل الجمهور.

في عام 2020 شاركت في العديد من الأعمال الدرامية، وأهمها مسلسل “ختم النمر”، للفنان أحمد صلاح حسنى في أول بطولة مطلقة له.

شاركت في دراما رمضان 2020 بمسلسل “خيانة عهد” مع النجمة يسرا، و”فرصة ثانية” مع ياسمين صبري.

يعرض لهدى الإتربي حاليًا مسلسل “الوجه الأخر” مع النجم ماجد المصري ونسرين طافش.

معلومات عن مشاركتها في مسلسل ختم النمر

شاركت الفنانة هدى الاتربي في مسلسل ختم النمر الذي عرض مؤخرا في الفترة السابقة و التي شاركت فيه مع كل من أحمد صلاح حسني ، نسرين طافش ، عفاف شعي ب، رشدي الشامي ، إسلام جمال ، ميرهان حسين، وفاء سالم، تامر شلتوت، أمير صلاح الدين،قصة وإخراج أحمد سمير فرج.

وكانت تقوم بدور هند أخت هنادي و كانت الفنانة ميريهان حسين و كانت تحب عمر و هو الفنان احمد صلاح حسني و كانت تحبه من طرف واحد لأنه كان مرتبط بأختها و قد حقق هذا المسلسل نجاحا كبيرا وقت عرضه علي المستوى الجماهيري و النقدي وكان دورها مميز و أشاد بأدائها الجميع و هذا المسلسل جعل لها شعبية كبيرة.

مسلسل كلبش
  • كانت الفنانة هدى الاتربي مشاركة ايضا قي مسلسل كلبش 3 الذي عرض في رمضان 2019 و هو من بطولة أمير كرارة، هشام سليم، أحمد عبد العزيز، يسرا اللوزى، هالة فاخر، أحمد العوضي، إسلام جمال، أميرة العايدي، أحمد إمام، محمد على رزق، أماني كمال، تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمى وإنتاج شركة سينرجى.
  • و كانت تدور أحداث كلبش 3 حول سليم الانصاري الذي يقدم استقالته من الداخلية ويؤسس شركة امن و يشاركه اكرم صفوان الذى يجسده الفنان هشام سليم و تكون بينهم خلافات و صراعات كثيرة تتعلق بالامن الوطني للبلد وتستمر هذه الصراعات خلال احداث المسلسل إلي أن ينتصر في النهاية سليم الانصاري ، و كانت تقوم هدى الاتربي فيه بدور اروى صفوان و هي أخت اكرم صفوان .
  • وكانت من خلال الأحداث لديها جمعية خيرية تساعد المحتاجين و كانت تواجه الكثير من المشكلات و الصعوبات و كان السبب ورائها هو أخوها اكرم صفوان و تتعرف علي سليم الانصاري و مع مرور الأحداث تعجب به و تحبه ، و عرض لها في نفس الموسم الرمضاني مسلسل الزوجة 18 و كان من بطولة من حسن الرداد، شيماء سيف، سلوى خطاب، محمود البزاوي، هيدي كرم، محمود الليثي، إيناس كامل، آية سماحة، كوكي، ومن تأليف محمد أبو السعد، وخالد أبو بكر، وليد أبو المجد، وإشراف على الكتابة أمين جمال، إنتاج ممدوح شاهين، ومن إخراج مصطفى فكري.
  • و كانت تجسد في هذا المسلسل دور احدي زوجات الفنان حسن الرداد و تكون فتاة مستهترة لا تتحمل مسئولية الزواج وكانت عكس زوجات حسن الرداد الآخرين لا يفرق معها أن تتزوج منه أو تنفصل عنه .

هدي الإتربي وحبيبها أو زوجها

هي غير متزوجة وليس لديها أي علاقة عاطفية.

هدى الاتربي في سطور

هدى الاتربي فنانة مصرية صاعدة حديثا في السينما المصرية وتعد واحدة من أكثر الفنانات المميزات التي لفتت الأنظار، خلال أبرز مشاركاتها في الأعمال الفنية، ولدت هدى الاتربي في مدينة القاهر  وهي من مواليد 1994، وتلبغ من العمر 26 عاما علمت في العديد من المجالات

أبرزها في مكاتب ومؤسسات قانونية وهو أحد مجالات اختصاصا ودراستها، لكنها فضلت الفن الانتماء للوسط الفني، وقررت المشاركة في التمثيل بعد ما التحقت في كلية الفنون المسرحية في مصر، واعتبرها الكثير أنها أحد أهم شخصية ظهرت في الفترة الأخيرة لها مستقبل صاعد في الوسط الفني.

زر الذهاب إلى الأعلى