من هي هدى صلاح زوجها ؟ معلومات حصرية عنها

1. ما هي ديانة هدى صلاح ؟

ديانة هدى صلاح مسلمة .

2. من هو زوج هدى صلاح ؟

زوج هدى صلاح هي غير متزوجة حتي الآن.

3. كم عمر هدى صلاح ؟

عمر هدى صلاح في 2021 : 37 عام .

4. ما هو طول هدى صلاح ؟

طولها 175 سم .

5 . ما هو تاريخ ميلاد هدى صلاح ؟

17 من سبتمبر عام 1983 م.

هدى صلاح معلومات عن الممثلة التونسية مسلسلات , طول هدى صلاح والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة هدى صلاح طول وزن

تاريخ ميلادها : 17 من سبتمبر عام 1983 م، كم عمرها في 2021 : 37 سنة، ما هي ديانتها : مسلمة على الأرجح . ما هو طولها : 175 سم. ما هو وزنها : 75  كجم .

الممثلة هدى صلاح وقصة حياتها

هدى صلاح ولدت في اليوم الموافق السابع عشر من شهر سبتمبر في عام ١٩٧٣، وعلى الرغم من اعتزازها بجنسيتها التونسية، ولهجتها، إلا أنها أتقنت اللهجة الخليجية، وانتقلت للإقامة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

بدأت مشوارها الفني في عام ٢٠٠٤، وعملت كإعلامية ومقدمة برامج تليفزيونية حوارية وكان أشهر البرامج التي قدمتها هو برنامج “سيدتي” على قناة روتانا خليجية السعودية، والذي كان يهتم بأخبار المرأة العربية.

في مجال التمثيل شاركت الفنانة هدى صلاح في العديد من المسلسلات الكويتية، والخليجية، كما شاركت في بطولة العديد من الأفلام الناجحة، وكذلك قدمت العديد من المسرحيات وأشهرها مسرحية “صح النوم يا عرب”، تميزت بخفة ظلها وحسها الكوميدي، وعلى الرغم من ذلك تنوعت أدوارها بين الكوميديا والدراما والتراجيديا.

السيرة الذاتية للفنانة هدى صلاح

  1. الاسم بالكامل: هدى صلاح
  2. تاريخ الميلاد: السابع عشر من سبتمبر عام ١٩٨٣
  3. البرج الفلكي: برج العذراء
  4. العمر في سنة ٢٠٢١: ٣٧ عام
  5. محل الميلاد: تونس
  6. الجنسية: تونسية
  7. محل الإقامة: دولة الإمارات العربية المتحدة
  8. الزوج: غير متزوجة
  9. المهنة: ممثلة، وإعلامية، ومقدمة برامج
  10. بداية العمل في مجال الفن: عام ٢٠٠٣
  11. أهم مسلسلاتها: مسلسل “من أيام مليحة”، مسلسل “بين قلبين”، مسلسل “ناعورة الهواء”
  12. أشهر أفلامها السينمائية: فيلم “دعاء”، فيلم “حب ملكي”، فيلم “اطلع من مزاجي”، فيلم “المخيم”
  13. أهم المسرحيات: مسرحية “صح النوم يا عرب” في عام ٢٠١٤، مع النجمة حياة الفهد، وميساء مغربي
  14. أشهر البرامج التي قدمتها: برنامج “سيدتي” على قناة روتانا خليجية
  15. الصديقة المقربة: الفنانة الكويتية صمود

مسلسلات هدى صلاح أفلام والعروض التلفزيونية

تعرضت الفنانة التونسية هدى صلاح للعديد من الشائعات بأنها أجرت مجموعة كبيرة من عمليات التجميل، وخاصة بعد تداول صور لها على مواقع التواصل الاجتماعي بوجه مشوه مليء بالكدمات الزرقاء والتورمات، وعن حقيقة هذه الشائعات أفادت هدى صلاح بأنها لم تقم بإجراء أي عمليات تجميل حتى الآن، وأن الصور التي تداولتها مواقع التواصل الاجتماعي ما هي إلا صور لها من فيلمها “حب ملكي” ففي أحداث الفيلم سوف تتعرض هدى لحادثة سير أثناء قيادتها السيارة بسرعة كبيرة وعدم تركيزها في القيادة بسبب الضغوطات التي تتعرض لها في حياتها، وهذه الصور هي صور لها من مشاهد الفيلم بعد تعرضها لحادث السير، وعند سؤالها عن سبب نشرها لهذه الصور على مواقع التواصل الاجتماعي، أجابت ضاحكة أنه نوع من أنواع البروباجاندا والدعاية للفيلم، وشاركها في بطولة الفيلم النجم حبيب غلوم، والفنان منصور الفيلي.

معلومات عن مشاركتها في فيلم “حب ملكي”

شاركت الفنانة التونسية الفنان حبيب غلوم في بطولة فيلم “حب ملكي” والمقتبس من قصة “أحدب نوتردام”، وجسد حبيب غلوم دور شخص صاحب مال وسلطة ونفوذ وجاه، ويتزوج من هدى صلاح التي تصر والدتها على زواج ابنتها من حبيب غلوم بسبب قوته ونفوذه وجاهه، كما جسد الفنان منصور الفيلي دور والد هدى صلاح الذي كان يرفض زواج ابنته هدى من حبيب غلوم، وقد داعب الصحفيون الفنان حبيب غلوم وقالوا له هل أخبر زوجته هيفاء حسين بزواجه من الفنانة هدى صلاح، فضحك قائلاً: أرجوكم لا تخبروها أنى تزوجتها في الفيلم فقط.

هدى صلاح وحبيبها أو زوجها

أعلنت الفنانة التونسية هدى صلاح في أحد اللقاءات الحوارية أنها سوف تتزوج في القريب العاجل، ولكنها لم تعلن عن التفاصيل ليس خوفاً من الحسد ولكن لأنها كانت تنتظر اكتمال تجهيزات زفافها، وصرحت أن حفل الزفاف سيقام في بلدتها تونس، وعن جنسية الرجل الذي سوف تتزوج فقد صرحت أن نصفه تونسي، ونصفه فرنسي، وقد تعرفا عن طريق الأهل.

ولكن ظهرت بعض الشائعات التي تفيد بعقد قران النجمة التونسية هدى صلاح على رجل أعمال سعودي الجنسية، ولكن هدى لم تؤكد الخبر أو تنفيه، وحاولت بعض الصحف الإخبارية التي تهتم بأخبار النجوم أن تتواصل مع صديقتها المقربة الفنانة صمود، والتي بدورها لم تؤكد الخبر أو تنفيه.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock