ممثلات تركيات

من هي هاندة دوغان ديمير عمرها طولها وزنها ؟ أعمالها الفنية

1. ما هي ديانة هاندة دوغان ديمير ؟

ديانة هاندة دوغان ديمير مسلمة على الأرجح .

2. من هو حبيب هاندة دوغان ديمير ؟

حبيب هاندة دوغان ديمير هي غير متزوجة.

3. كم عمر هاندة دوغان ديمير ؟

عمر هاندة دوغان ديمير في 2021 : 36 عام .

4. ما هو طول هاندة دوغان ديمير ؟

طولها 175 سم .

5 . ما هو تاريخ ميلاد هاندة دوغان ديمير ؟

22 أكتوبر 1985م.

هاندة دوغان ديمير معلومات عن الممثلة التركية مسلسلات , طول هاندة دوغان ديمير والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة هاندة دوغان ديمير طول وزن

تاريخ ميلادها : 22 أكتوبر 1985م، كم عمرها في 2021 : 36 سنة، ما هي ديانتها : مسلمة على الأرجح . ما هو طولها : 175 سم. ما هو وزنها : 65 كجم .

الممثلة هاندة دوغان ديمير وقصة حياتها

هي ممثلة تركية مشهورة ولدت الممثلة اللطيفة هاندة وغان ديمير في 22 نوفمبر 1985 ، وهي تعمل بشكل أساسي في المسلسلات التلفزيونية التركية ظهرت لأول مرة في التمثيل في المسلسل التلفزيوني “كهرمانلار” عام 2010 بالإضافة إلى ذلك ، اشتهرت بدورها التمثيلي في المسلسل التلفزيوني “ليلى ايل مجنون” مع علي أتاي ومليس بيركان.

والدتها متقاعدة من مؤسسة عامة ووالدها يعمل في بنك ولديها طفل الوحيد في الأسرة صرحت هاندة وقالت ” والدي نشط للغاية ، ومندفع ومدمن على العمل هذا الاتجاه وجهه والدتي أكثر هدوءًا وتحكمًا مع تقدمي في السن ، بدأت أبدو مثل أمي ، نحن مغرمون جدا ببعضنا البعض بالطبع ، التواجد في مدن مختلفة أمر صعب بعض الشيء ، لكننا نزور بعضنا البعض بشكل متكرر ونتحدث على الهاتف كل يوم أنا عائلة تقف ورائي وتدعمني في كل خطوة أقوم بها وكل قرار أتخذه وجودهم هو أعظم فرصة بالنسبة لي .

معلومات عن هاندة دوغان ديمير

الاسم بالكامل : هاندة دوغان ديمير
الاسم باللغة الانجليزية : Hande Doğandemir
تاريخ ميلادها : 22 أكتوبر 1985
مكان الولادة : أنقرة، تركيا
مكان الإقامة : إسطنبول، تركيا
المهنة : ممثلة ومضيفة تلفزيونية وعالمة اجتماع.
عمرها : 35 عام
لون شعرها : بني غامق
لون عيونها : بني غامق
جنسيتها : تركية
ديانتها : مسلمة
طولها : 170 سم
وزنها : 55 كجم
الحالة الاجتماعية : غير متزوجة
البرج الفلكي : العقرب
المؤهل : تخرجت من قسم علم الاجتماع
الكلية : جامعة أنقرة
صافي الثروة : دولار أمريكي
بداية مشوارها الفني والمهني عام 2009 حتى الآن

مسلسلات هاندة دوغان ديمير أفلام والعروض التلفزيونية

بعد تخرجها من الجامعة أرادت العمل في مجال مختلف ، فبعد ان اكتسبت خبرة من وراء الكواليس ، تلقت الكلية تدريباً على الفنون المسرحية في سن الخامسة والثلاثين بدأت تتدرب خلف الكواليس حضرت مدرسة Vahide Gördüm و Altan Gördüm للتمثيل بدأت الدورة التمثيلية في عام 2011 في مدرسة TRT الدورة استمرت لمدة عامين في مارس 2013 ، شاركت في بطولة “This is My Brownie” مع نجاة Echler شاركت في بطولة المسلسل التلفزيوني “Gunes Waiting” مع Emre Kınay و Kerem Bursin ، والذي تم بثه على القناة D في 2 يوليو 2013 .

معلومات عن مشاركتها في مسلسلات

على الرغم من أن هاندا لديها مجموعة كبيرة من الأعمال ، بما في ذلك 9 مسلسلات وفيلمين ، إلا أن نقطة البداية الحقيقية ونقطة التحول في حياتها كانت في عام 2013 عندما لعبت دور البطولة في مسلسل الشبابي ، مما تسبب في ضجة كبيرة عندما تم إصداره وكسر الرقم القياسي تصنيفات تركيا لأن سمعتها منتشرة على نطاق واسع في العالم العربي شاركت معها بالمسلسل النجم التركي الوسيم إمري كيناي والنجم الشاب كرم بورسين والنجم الشاب يغمور تانري سيفارسن .

شاركت في الفيلم الكوميدي والفانتازيا “لاتروي لي حكاية” وحقق نجاحًا كبيرًا في صناعة السينما ، وحقق أعلى دخل في دور السينما التركية في أوائل عام 2015 .

هاندة دوغان ديمير وحبيبها أو زوجها

اسم هاندا له علاقة طويلة بالنجم التركي الشهير أوكان يالابيك ، الذي اشتهر بوصف إبراهيم باشا في الدراما التاريخية الشهيرة “حريم السلطان” انتهت العلاقة الرومانسية بين النجمين بشكل مفاجئ قبل بضعة أشهر ، ويُشاع أن هاندا دوغان دمير والنجم الشاب إنجين أوزتورك قد خانوا أوكن أوكان يالابيك الذي يجسد شخصية الأمير سليم في مسلسل السلطان

عندما انتشرت صور مسيرة هاندا ووانجين كانت قريبة جدًا ، ولكن اتضح لاحقًا أنه لم يكن هناك اتصال عاطفي بين هاندا ووانغ ، وسبب الانفصال المفاجئ لهاندا وأوكان غير واضح .

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock