ممثلات تركيات

من هي نيلسو أكتاش التركية ديانتها طولها حبيبها ؟

1. ما هي ديانة نيلسو أكتاش؟

ديانة نيلسو أكتاش مسلمة على الأرجح .

2. من هو حبيب نيلسو أكتاش؟

حبيب نيلسو أكتاش ليس لها حبيب وليست متزوجة.

3. كم عمر نيلسو أكتاش ؟

عمر نيلسو أكتاش في 2020 : 22 عام .

4. ما هو طول نيلسو أكتاش؟

طولها 170 سم .

5 . ما هو تاريخ ميلاد نيلسو أكتاش؟

20 سبتمبر 1998 م.

نيلسو أكتاش معلومات عن الممثلة التركية مسلسلات , طول نيلسو أكتاش والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة نيلسو أكتاش طول وزن

ما هو تاريخ ميلادها : 1998 م، كم عمرها في 2020 : 22 سنة ما هي ديانتها :مسلمة على الارجح . ما هو طولها : 170 سم. ما هو وزنها : 55 كجم .

الممثلة نيلسو أكتاش وقصة حياتها

معلومات عن نيلسو أكتاش

  • بدأت مسيرتها المهنية في التمثيل مع وكالة إدارة ومهنة وكالة مايدونوز. أكملت تعليمها التمثيلي في أكاديمية الفنون ، في عام 2017 ، قامت بأول ظهور تجاري له مع Çetmen Mobilya. من بين الأسماء التي اكتشفها كوركوت باران ، في حياتها المهنية بالوكالة ، شاركت أيضًا في الإعلانات التجارية للعلامات التجارية مثل Pantene و Cornetto و Turkcell.
  • بدأ Berfin مشوارها التمثيلي في عام 2017 أثناء لعب الإعلانات التجارية لأول مرة بينما كان قد تخرجت من المدرسة الثانوية في سن 19 عامًا. من أجل تطوير نفسها في مجال التمثيل ، تم تدريبها  في أكاديمية الفنون في Talent House لفترة معينة من الزمن ونتيجة لهذا التدريب كانت لديها القدرة على اللعب في المسلسلات التلفزيونية .
  • على الرغم من صغر سنها ، فقد كانت Berfin تبحث عن كل ما من شأنه أن يجعلها فعالة ومختصة في هذا المجال. عملت مع الكثير من الوكالات البعض منهم: وكالة بارسلي ، وكيل إدارة الشهرة. قدمت دور  Gökçe في مسلسل “Kuzey Yıldızları” (نجمة الشمال) .

مسلسلات نيلسو أكتاش أفلام والعروض التلفزيونية

المسلسلات
2019 – شخصية (Gökçe) مسلسل نجمة الشمال

الإعلانات

2017 – أثاث سيتمن
2018 – فتيل الشاي – Maintrust
2019 – بانتين – مخرج
2019 – كورنيتو – كورنيتو الرومانسية | # أنت في الحب #
2019 – تركسل – تركسل لايفسل

السينما

2019 – صدفة

معلومات عن بطولتها في مسلسل نجمة الشمال

بيرفين نيلسو أكتاش (21 سنة) لمعت العام الماضي في برنامج اكتشاف المواهب التمثيلية “نجوم المستقبل” وأطلق عليها لقب “بيرين سات المستقبلية” . هذا الموسم ستشارك في مسلسل “نجمة الشمال” ليكون أول مسلسل في مسيرتها التمثيلية
لعبت النجمة بيرفين نيلسو اكتاسنجمة الشمال بدور  في مسلسل  دور Gökçe ، وتدور قصته حول كوزاي الذي ترك زوجته واستقر في البحر الأسود مع بناته الثلاث ، وتحكى القصة عن الأب الذي غادر أثناء إقامته في اسطنبول وجاء إلى أوردو مع ابنتيه للعيش .

سيكون Ersoy Güler كاتب سيناريو ومخرج نجمة الشمال ، التي سيتم إنتاجها من قِبل Süre Film ، ومن اهم انتاجته، Aşk re- و Yeni Gelin (Bride). سيتم بث المسلسل على شاشات Show TV في موسم 2019-2020. من المحتمل ان يتم عرضه في بداية سبتمبر 2019 .  ستصل حلقات الموسم الأول إلى حوالي 35 حلقة ، وإذا حصل على تصنيفات جيدة ، فيمكنه الاستمرار في الموسم الثاني بعد الموسم الأول .

معلومة سريعة

ولدت ونشأ في إسطنبول ، Gökçe مدللة قليلاً مثل والدها مع هذا التدليل سوف يظهر أمام الجمهور، غوكسي ، التي ليس لديها فكرة عن حياة القرية ، هل ستكون قادرة على مواكبة هذه الحياة؟ لأن Gökçe ، التي ستنتقل من ترتيبها الثابت إلى ترتيب مختلف تمامًا ، اعتادت على حياة المدينة، سيكون من الصعب مواكبة Gokce ، التي اعتادت وتبنت حياة أسرية غنية ، الحياة الفقيرة والفريدة من نوعها في القرية، لذلك في هذه الأيام الصعبة سنرى كيف تنتظره المغامرات والأحداث ، معًا.

نيلسو أكتاش وحبيبها أو زوجها

كانت Berfin Nilsu Aktaş محبوبة بشكل خاص بشخصية سو ، التي أعطاها للحياة في الرسم المسمى عيد الحب، هنا رسم بيرفن نيلسو أكتاس الأكثر شهرة في مسابقة نجمة المستقبل، هي ليس لديها حبيب حتى الآن، تتحدث اللغة الإنجليزية جيدا ، وتستمتع أيضًا بالرقص والغناء، تمكنت الشابة البالغ من العمر 21 عامًا من الإعلان عن اسمها ببطء الممثلة الشابة ، التي درست في أنقرة حتى المدرسة الثانوية ، كرست نفسها للتمثيل، في سن ال 17 ظهرت Berfin في الإعلان وأرادت تطوير نفسها في التمثيل .

زر الذهاب إلى الأعلى