ممثلات تركيات

من هي نيلاي دينيز التركية زوجها وديانتها ؟

1. ما هي ديانة نيلاي دينيز؟

ديانة نيلاي دينيز غير معروفة .

2. من هو حبيب نيلاي دينيز؟

حبيب نيلاي دينيز زوجها هو المخرج التركي أردشين كارابولوت .

3. كم عمر نيلاي دينيز؟

عمر نيلاي دينيز في 2020 :27 عام.

4. ما هو طول نيلاي دينيز؟

طولها 170 سم .

5 . ما هو تاريخ ميلاد نيلاي دينيز؟

تاريخ الميلاد : 3 مايو 1993.

نيلاي دينيز معلومات عن الممثلة التركية مسلسلات , طول نيلاي دينيز والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة نيلاي دينيز طول وزن

ما هو تاريخ ميلادها : 3 مايو 1993، كم عمرها في 2020 : 27 سنة ما هي ديانتها :مسلمة على الارجح . ما هو طولها : 170سم. ما هو وزنها : 50كجم .

الممثلة نيلاي دينيز وقصة حياتها

ولدت الممثلة التركية نيلاي دينيز في 3 أيار في عام 1993 في مدينة ايدن التركية، أحبت التمثيل من أن كانت صغيرة وظهرت موهبتها في وقت مبكر في التمثيل، كما عملت في مجال الأزياء كعارضة أزياء ومنذ أن اشتهرت كعارضة أزياء تزايدت العروض عليها للتمثيل في المسلسلات والأفلام المحلية، وكانت بدية مسيرتها الفنية بشكل فعلي في التمثيل في عام 2010 حيث شاركت في فيلم (جريمة في أنقرة)، واستمرت مسيرتها إلى الآن وكان آخر دور لها في مسلسل (تحمل يا قلبي) 2017.

معلومات عن نيلاي دينيز

الاسم : نيلاي دينيز
تاريخ الميلاد :3\5\1993
مكان الولادة : تركيا في مدينه ايدين
الطول :72 م
الوزن: 50كجم
لون الشعر : بنى
لون العين : بنى
المهنة : ممثلة – عارضة ازياء تركية
الحالة الاجتماعية : متزوجة في عام2017
الهوايات : التصوير – السفر – ممارسة الرياضة
بداية مشوارها الفني : 2012 – حتى الان
الديانة : غير معروفة

دراستها كانت بمجال التعليم

بالإنابة لكنها أحبت التمثيل منذ الصغر مع أنها عملت كعارضة أزياء بسبب شهرتها عرض عليها التمثيل
حصلت على جائزة الفراشة الذهبية للنجوم الصاعدة عام 2015
مسلسلات نيلاي دينيز افلام والعروض التلفزيونية
مسيرتها الفنية في عام 2010 في فيلم جريمة انقره
مسلسل الحياه في 5 دقائق عام 2011 في دور سلمى
عندما تنتظر الشمس عام 2013 بدور بيجوم
مسلسل اه ناريمان عام 2014 في دور زينب
والحب مرة اخرى عام 2015.2016 بدور سيلين
مسلسل تحمل يا قلبي عام 2017 بدور سيراي
اخر أعمالها مسلسل سراج اليل ويعرف ايضا بالبدر المكتمل

معلومات عن بطولتها في مسلسل سراج الليل

قامت الفنانة نيلاى بالعمل في المسلسل التركى سراج الليل مع زوجها الفنان سيتشكين أوزدمير الذى شاركها البطولة في هذا المسلسل ، هو من المسلسلات التركية ذات الطابع الرومانسي الدرامية و كانت تدور احداثه حول (أصلي ايلماز) التى تجسدها الفنانة نيلاى و هى فتاة في العشرينات من عمرها و تجد نفسها مسئولة عن اسرتها بعد وفاة والدها و لا يترك لهم شىء سوى سيارة أجرة .

تعيش مع والدتها نيشا و اختها اززو و اخيها أخيها متين وابنته تشيشيك ، تضطر اصلي الي العمل علي سيارة الاجرة حتى تستطيع الانفاق علي عائلتها ، في يوم تتعرض ابنة اخيها الي حادث سيارة يجعلها تصاب بالشل ، وهروب من تسبب في اصابتها و يصبح هدف اصلي في الحياة هو ايجاد من تسبب في هذا الحادث و تسليمه للعدالة .

من جانب اخر يظهر المحامى الشاب (باريش بوكا) و يجسده الفنان (سيشكين أوزديمير) و هو محامى اعزب و هو مشهور في مدينته بقضايا الطلاق ، يكون ابن خاله (أومور يغيت فانلي) و هو المتسبب في حادث السير لابنة اخيها عندما كان فاقد الوعى بعد وضع مادة في كأس شرابه و حينما يعرف ان اصلي تقوم بالبحث عن ابن خاله يحاول بكافة الطرق ايقافها لعدم الوصول اليه و معرفته فيطلب منها العمل معه كسائقة خاصة به ليعرف كل مخططتها لايجاده و تعطيلها ، لكن مع الوقت يقع في حبها و تنشا بينهم قصة حب قوية و تتغير اشياء كثيرة من خلال الاحداث المثيرة و الشيقة .

نيلاي دينيز وحبيبها أو زوجها

نيلاي دينيز زوجها هو المخرج التركي أردشين كارابولوت عام 2017 تزوجا النجمين في حفل زفاف اسطورى و كان الحفل علي أحد شواطئ مدينة أسطنبول ، المعروف عن الفنانة نيلاى اناقتها و جمالها و ذوقها الرائع فقد ارتدت في زفافها فستان أبيض بسيط من الدانتيل مكشوف الظهر و الصدر مع طرحة من الشيفون و ارتدت تاج علي راسها ..

زر الذهاب إلى الأعلى