من هي نيكيتا دوتا الممثلة الهندية ومعلومات عنها ؟

1. ما هي ديانة نيكيتا دوتا؟

ديانة نيكيتا دوتا مسلمة على الأرجح .

2. من هو حبيب نيكيتا دوتا؟

حبيب نيكيتا دوتا غير متزوجة.

3. كم عمر نيكيتا دوتا؟

عمر نيكيتا دوتا في 2020 : 30 عام .

4. ما هو طول نيكيتا دوتا؟

طولها 168 سم .

5 . ما هو تاريخ ميلاد نيكيتا دوتا؟

13 نوفمبر 1990م .

نيكيتا دوتا معلومات عن الممثلة الهندية مسلسلات , طول نيكيتا دوتا والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة نيكيتا دوتا طول وزن

ما هو تاريخ ميلادها : 13 نوفمبر 1990م، كم عمرها في 2020 : 30 سنة ما هي ديانتها :الهندوسية على الأرجح . ما هو طولها : 168 سم . ما هو وزنها : 60 كجم .

الممثلة نيكيتا دوتا وقصة حياتها

ولدت الفنانة الهندية نيكيتا دوتا في دلهي بالهند فوالدها هو ألكا دوتا و والدتها هي أنيل كومار دوتا و لها أخت واحدة اصغر منها هي Ankita Dutta ، كان يعمل والدها ضابط بحري في البحرية الهندية و أمها ربة منزل و التحقت بالمدرسة في مومباى.
و نظرا لطبيعة عمل والدها عاشت معظم حياتها بطريقة غير مستقرة للسفر و التنقل من مكان لأخر فعاشت في فيساكاباتنام و مومباي و كوتشي، تخرجت من جامعة سانت كزافييه في مومباي من كلية الاقتصاد .

معلومات عن نيكيتا دوتا

  • الاسم بالكامل : نيكيتا دوتا.
  • تاريخ الميلاد : 13 نوفمبر 1990
  • العمر : 30 عام.
  • البرج الفلكي : برج العقرب.
  • مكان الميلاد : دلهي – الهند.
  • الجنسية : هندية.
  • الديانة : الهندوسية.
  • الوزن : 60 كجم.
  • الطول : 168 سم.
  • الحالة الاجتماعية : غير متزوجة.
  • المؤهل الدراسي : تخرجت من من كلية الاقتصاد جامعة سانت كزافييه.
  • الهوايات المفضلة : الاستماع للموسيقى – اليوجا.
  • بداية مشوارها الفني : بدأت من 2014 – حتى الآن.

مسلسلات نيكيتا دوتا افلام والعروض التلفزيونية

في عام 2012 كان أول ظهور للفنانة نيكيتا من خلال مشاركتها في مسابقة Femina Miss India ملكة جمال الهند و هي مسابقة سنوية و وصلت للتصفيات النهائية في المسابقة و عملت في بداية حياتها كعاضة أزياء متميزة ، في عام 2014 ظهرت لأول مرة في الفيلم الكوميدي الرومانسي Lekar Hum Deewana بدور صغير في الفيلم و كان من إنتاج سيف علي خان و الفيلم بطولة سوديب ساهر لم يحقق الفيلم النجاح المطلوب وحصل علي إيرادات ضعيفة في شباك التذاكر .

من عام 2015 – إلي 2018

في عام 2015 كان أول ظهور لها في الأعمال الدرامية فقدمت مسلسلات Life OK – Dream Girl – Ek Ladki Deewani Si و أيضا مسلسل Lakshmi Mathur .

عام 2016 شاركت في مسلسل Ek Duje Ke Vaaste وجسدت فيه شخصية سومان Tiwari هى الفتاة التي تحب هواية الطبخ و حلمها أن يكون لديها مطعم خاص بها ، بعد أدائها لهذا الدور حازت علي إعجاب النقاد علي أتقانها للدور و شاركت بعدها في حلقة من مسلسل الرعب Laal Ishq .

أعمالها من عام 2018 – إلي 2020

قدمت خلال عام 2018 فيلم الذهب وهو فيلم رياضي ومستوحي من بطولات الفريق الهوكي الوطني عام 1984 و شاركها البطولة كلا من Akshay Kumar ، Mouni Roy ، و Sunny Kaushal ، حقق فيلم الذهب نجاح تجارى و نقدى و حصل علي إيرادات عالية تجاوزت أكثر من 1.51 مليار جنيه استرليني (21 مليون دولار أمريكي) .

أما عام 2019 ظهرت في الفيلم الرومانسي كبير سينغ و شاركت البطولة شهيد كابور وكيارا أدفاني ، كانت تدور قصة الفيلم حول طالب في كلية الطب و لكنه يعمل علي تدمير نفسه بادمانه لشرب الكحول فيصبح جراحًا كحوليًا بعد أن تتزوج حبيبته من شخص اخر ، حقق الفيلم اعلي إيرادات علي مستوى الهند حيث حقق أكثر من 3.7 مليار جنيه إسترليني و (52 مليون دولار أمريكي) في جميع دول العالم حينما تم عرضه .

بعدها شاركت في فيلم ناجح اخر بدور بطولة و هو Maska Neeraj Udhwani و الذي كان يروى قصة شاب طموح حلمه أن يكون ممثل و لكن تفرض عليه والدته قيود عائلية ليعمل و يدير مقهى العائلة الإيرانية ، قدمت أيضا فيلم The Big Bull و هو خاص بالسيرة الذاتية بـ Kookie V. Gulati ، عام 2020 اشتركت في المسلسل الدرامي امتلاك مع زايد خان و Vatsal Sheth .

معلومات عن بطولتها في مسلسل امتلاك

قدمت دور البطولة في مسلسل الامتلاك بطولة ( زايد خان – شيت فاتسال )، تدور أحداثه حول شقيقين رانفير وكابير الذان يقعان في حب محامية ، وتبدأ الحرب بينهم من أجل تلك الفتاة بعد أن كانوا يريدون الثأر منها ، تدور أحداثه حول انتقام انتهى بالحب، عن شقيقين هم رانفير ( زايد خان ) وكبير رايشاند ( فاتسل شيث ) ، الذي تتشابك حياته مع محامية جميلة لكنها زكية وعادلة ، آانشال شريفاستاف ( نيكيتا دوتا ) ، الأخوين من عائلة رايشاند الغنية والكبيرة، معروفة بقوتها وغناها الفاحش، الأب هو جاتين رايشاند، أما الزوجة فهي ساريكا،وهي أم متحكمة وليست عادلة ، تخاف على المال والشكل الاجتماعي، الأبناء هم ( رانفير – كبير) .

رانفير هو الأخ الأكبر والأخ العقلاني لكنه سخيف ومتسلط ومحب للمال، ليس من نفس أم شقيقه، والدته ماتت وهو صغير، ومع الأحداث سيكتشف سبب وفاة والدته، أما الأخ الصغير كبير هو عكس شقيقه مطلقاً، دائما ما يفكر في حماية أحبائه (ولا سيما شقيقه) ولكن شقي ومحب للحياة، لكننا سنكتشف إنه طفل متبني في الأخير، ليس ابن ساريكا ولا رايشاند .

نيكيتا دوتا وحبيبها أو زوجها

دائما ما تؤكد أنها من عشاق الفنان الكبير شاروخان ورانبير كابور وديبيكا بادوكون، وتتمنى العمل معهم في يوم ما، تحب الأكل الصيني السوشي، هي لا تدخن، ولا تشرب الكحول، واحدة من المهووسين بالرياضة واللياقة البدنية، تلعب اليوغا يوميا، كما إنها تذهب لصالات الرياضة بانتظام، وتعمل نظام غذائي لها ، هي أيضا مغرمة بالعطور وشراء الأحذية والحقائب، عملت كعارضة أزياء في بداية حياتها المهنية .