من هي نور إيهاب وعائلتها والعمر ومعلومات حصرية ؟

1. ما هي ديانة نور إيهاب ؟

ديانة نور إيهاب مسلمة .

2. من هو حبيب نور إيهاب ؟

حبيب نور إيهاب هي غير متزوجة.

3. كم عمر نور إيهاب ؟

عمر نور إيهاب في 2021 : 18 عام .

4. ما هو طول نور إيهاب ؟

طولها 165 سم .

5 . ما هو تاريخ ميلاد نور إيهاب ؟

2 من فبراير عام 2003 م.

نور إيهاب معلومات عن الممثلة المصرية مسلسلات , طول نور إيهاب والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة نور إيهاب طول وزن

تاريخ ميلادها : 2 من فبراير عام 2003 م، كم عمرها في 2021 : 18 سنة، ما هي ديانتها : مسلمة على الأرجح . ما هو طولها : 165 سم. ما هو وزنها : 60 كجم .

الممثلة نور إيهاب وقصة حياتها

ممثلة مصرية الجنسية ولدت في القاهرة عام 2003، عندما دخلت عالم التمثيل، تركت بصمة في عقول وقلوب المشاهدين وأصبح لديها متابعين، فقد مثلت في أول عمل تلفزيوني في مسلسل يوميات زوجة مفروسة الجزء الأول والثاني وباقي أجزاء مسلسل يوميات زوجة مفروسة، وحصلت على شعبية كبيرة ويقال إنه سيكون لها مستقبلاً كبيراً في التمثيل.

السيرة الذاتية للفنانة نور إيهاب

  1. الاسم بالكامل: نور إيهاب.
  2. تاريخ ميلاد نور إيهاب: 2 من فبراير عام 2003 م.
  3. عمر نور إيهاب في عام 2021 م: 18 عام.
  4. جنسية نور إيهاب: مصرية.
  5. مؤهل نور إيهاب الدراسي: طالبة بالمعهد العالي للموسيقى.
  6. مهنة نور إيهاب: ممثلة.
  7. محل ميلاد نور إيهاب: القاهرة – مصر.
  8. الحالة الاجتماعية لنور إيهاب: غير معروف.
  9. زوجة أو صديقة نور إيهاب: غير معروف.
  10. بداية نور إيهاب الفنية: عام 2015 م حتى الآن.
  11. ديانة نور إيهاب: مسلمة.

نور إيهاب وحبيبها أو زوجها

هي غير متزوجة ، ومن عائلة فنية وبنت عم والدتها هي الفنانة المعروفة شيرين رضا، وجدها المطرب الراحل عبد الغني السيد، ووالدها إيهاب رجائي عازف الكمان في فرقة أوبرا صلاح غباشي، عم والدتها هو الممثل محمود رضا، كما يوجد علاقة صداقة قوية بين والدتها والفنانة ريهام عبد الغفور إنها أصغر أخواتها بعد أختها الكبرى وأخيها كريم، الذي دخل عالم الفن والتمثيل.

نشأتها في عائلة فنية هي من الأسباب التي دفعتها إلى عالم الفن والتمثيل، رغم صغر سنها، استطاعت نور إيهاب أن تنجح وتنال إعجاب الجماهير بأدائها التمثيلي الرائع والمميز في وقت قصير، الذي أذهل الجميع ونال إعجابهم.

مسلسلات نور إيهاب أفلام والعروض التلفزيونية

بدأت مشوارها الفني منذ عام 2015 و ظهرت لأول مرة علي الشاشة من خلال المسلسل الكوميدي يوميات زوجة مفروسة ج 1 مع داليا البحيري و خالد سرحان ثم أكملت الجزء الثاني من العمل و قامت بدور ابنة الفنانة داليا البحيري بالعمل ، و لكن استطاعت لفت الأنظار إليها بشدة و علقت بأذهان الجمهور و المشاهد عندما جسدت دور الفتاة الشريرة في مسلسل أبو البنات بطولة مصطفي شعبان و استطاعت نور إيهاب من خلال هذا العمل أن تلفت الأنظار إليها بشدة و الي موهبتها الفنية و جعل منها فنانة متمكنة تستطيع القيام بأي دور أو شخصية فنية تجسدها ، و طلبت نور إيهاب من الفنان مصطفي شعبان في مسلسل أبو البنات أن يكون اسمها الحقيقي ” نور ” هو اسمها بالمسلسل حتى تحصل شهرة اكثر .

معلومات عن مشاركتها في مسلسل الاختيار 2

مسلسل الاختيار 2 رجال الظل : و يتناول العمل بطولات رجال الشرطة المصرية في مواجهة خطر الإرهاب و سقوط جماعة الأخوان الإرهابية عام 2013 و فض اعتصام رابعة و أحداث كرداسة ، و مسلسل الاختيار 2 من إخراج بيتر ميمي و من تأليف هاني سرحان و يقوم ببطولة الجزء الثاني كريم عبد العزيز – أحمد مكي – أسماء أبو اليزيد – إنجي المقدم – محمد علاء – محمد فراج .

علاقة نور إيهاب بالممثلين الآخرين

اتخذت نور إيهاب الممثلة المعروفة ريهام عبد الغفور قدوة لها في التمثيل، وأن ريهام عبد الغفور هي من سمتها نور عندما ولدت، نور تحب ريهام في التمثيل، التي تعطيها بعض النصائح والملاحظات لها، وأحد النصائح التي أعطتها ريهام عبد الغفور لنور إيهاب هي أن تكون طبيعية في تمثيلها وأدائها وتشجعها على تقديم الأدوار التي تناسبها وتتمنى

لها أن تحقق نجاحاً أكبر خلال كل دور تقدمه نور إيهاب، ومن نصائحها أيضاً أن تتمكن من أخذ المزيد من مساحتها التمثيل.