ممثلات تركيات

من هي نورغول يشيلتشاي زوجها أولادها ؟ معلومات حصرية

نورغول يشيلتشاي معلومات حصرية

1. ما هي ديانة نورغول يشيلتشاي ؟
ديانة نورغول يشيلتشاي مسلمة على الأرجح .
2. من هو حبيب نورغول يشيلتشاي ؟
حبيب نورغول يشيلتشاي كانت متزوجة من سيم أوزر ( 2004– 2010) ولديها منه ولد اسمه عثمان نجات وزر .
3. كم عمر نورغول يشيلتشاي ؟
عمر نورغول يشيلتشاي في 2021 : 45 عام .
4. ما هو طول نورغول يشيلتشاي ؟
طولها 165 سم .
5 . ما هو تاريخ ميلاد نورغول يشيلتشاي ؟
26 من شهر مارس من عام 1976م.

نورغول يشيلتشاي معلومات عن الممثلة التركية مسلسلات , طول نورغول يشيلتشاي والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة نورغول يشيلتشاي طول وزن

تاريخ ميلادها : 26 من شهر مارس من عام 1976م، كم عمرها في 2021 : 45 سنة، ما هي ديانتها : مسلمة على الأرجح . ما هو طولها : 165 سم. ما هو وزنها : 65 كجم .

الممثلة نورغول يشيلتشاي وقصة حياتها

نورغول يشيلتشاي Nurgül Gültekin ولدت في 26 مارس عام 1976  والدها هو شوكرو ووالدتها اسمها نازلي، لها شقيق واحد اسمه توجتيكين (Tuğtekin Yeşilçay )، و شقيقة واحدة اسمها ( هاكر يشيل )، أكملت دراستها الثانوية في مدينة أزمير،

ثم التحقت بجامعة أسكي شهير الأناضول و درست المسرح وتخرجت منها عام 2001م،. أثناء دراستها الجامعية اشتركت في أول مسلسل لها وكان بعنوان “الربيع الثاني” عام 1998. ولكنها اشتهرت أكثر بمسلسل “قصر الحب” 2002-2003. تزوجت نورجول يشيلجاي من الفنان جيم اوزار عام 2004، ولكنها طلقت منه عام 2010، بعد أن أنجبت منه عثمان عام 2005.

بدأت العمل بالتمثيل منذ أن كانت بالجامعة، فقد درست المسرح بالجامعة، لكن بدايتها الحقيقية عام 1998م، في أول مسلسل لها باسم ( الربيع الثاني )، حصلت على شهرة كبيرة وبدأت الحصول على الأدوار الرئيسية بالأعمال عام 2003م من خلال مسلسل ( قصر الحب )، سريعا بدأت الحصول على شهرة وجوائز عديدة، وشاركت في إنتاج العديد من الأعمال، وحصلت على جمهور كبير ومتابع لها ولأعمالها .

السيرة الذاتية للفنانة نورغول يشيلتشاي

  • الاسم باللغة الإنجليزية :  Nurgül Gültekin .
  • تاريخ الميلاد : 26 من شهر مارس من عام 1976 .
  • العمر في 2021 : 45 سنة .
  • محل الميلاد : تركيا – أفيون قره حصار .
  • الجنسية :  التركية .
  • الديانة: مسلمة .
  • الزواج: كانت متزوجة من سيم أوزر ( 2004– 2010) ولديها منه ولد اسمه عثمان نجات وزر .
  • الطول : 165 سم
  • لون الشعر : بني غامق .
  • لون العيون :: رمادي .
  • البرج الفلكي :برج الحمل .

نورغول يشيلتشاي وحبيبها أو زوجها

في عام 2004 بعدما قامت نورغول باتخاذ خطوات ثابتة في مشوارها الفني، تعرفت على الممثل جيم أوزار وتزوجت منه وهي في عمرها الثامن والعشرون فقط، عاشت نورغول حياة سعيدة مع زوجها ولكنها لم تدم طويلًا، ففي عام 2010 اتفق كلًا من جيم ونورغول على الطلاق، وكانت نورغول قد أنجبت منه ابنها الوحيد عثمان.

مسلسلات نورغول يشيلتشاي أفلام والعروض التلفزيونية

لم تنتظر نورغول كثيرًا لبداية مشوارها الفني في مجال الفن والتمثيل، فأثناء دراستها في جامعة الأناضول، شاركت نورغول في أول عمل فني لها عام 1998 في مسلسل بعنوان “الربيع الثاني” وحازت نورغول على إعجاب الجماهير والنقاد منذ طلتها الأولى على الشاشة، بعدها شاركت في مسلسل “قصر الحب” عامي 2002 -2003 وكان هذا المسلسل هو عقد التعارف الرسمي بين نورغول وبين الجمهور، فحازت على شهرة واسعة في بلدها بعد انتهاء المسلسل، وظلت مرتبطة عند الجمهور بالشخصية التي قدمتها نورغول في المسلسل.

منذ بداية عرض العديد من المسلسلات التركية في الوطن العربي، وخاصة بعدما زادت حركة الدبلجة إلى اللهجة السورية، أصبحت المسلسلات التركية تتمتع بقاعدة جماهيرية عربية كبيرة، وأصبح للمسلسلات التركية نسب مشاهدة عالية جدًا في الوطن العربي، فمن منا لم يشاهد حلقات مسلسل “العشق الممنوع” أو مسلسل ” فاطمة ” الذي خلق علاقة قوية بين “بيرين سات” والوطن العربي، وأصبح العديد من جماهير العرب يناديها باسم فاطمة، مثلما حدث مع بيرين،

أصبحت نورغول إحدى أشهر نجمات الدراما التركية في الوطن العربي، بل أصبحت معروفة باسم “ياسمين”، ذلك بعد عرض فيلم “Ikinci Sans” أو كما معروف في الوطن العربي باسم ” فرصة ثانية “، تدور أحداث الفيلم حول فتاة جميلة تدعى “ياسمين” تعمل في مجال الرياضيات، تحاول ياسمين التخلص من الذكريات المؤلمة حول زواجها السابق، حتى تقابل ” جمال ” الشاب الذي يحاول هو أيضا الهروب من ماضيه، الفيلم من إنتاج عام 2016 ومن تأليف وإخراج أوزكان دينيز.

صور نورغول يشيلتشاي

صور مجمعة لمحبي الفنانة الجميلة, صور لها في لحظاتها الخاصة من مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها من الأحداث واللحظات الجميلة في حياتها وتحب مشاركتها مع جمهورها .

نورغول يشيلتشاي
نورغول يشيلتشاي

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock