من هي نسليهان أرسلان تقرير ومعلومات عنها ؟ حصري

1. ما هي ديانة نسليهان أرسلان ؟
ديانة نسليهان أرسلان مسلمة على الأرجح .
2. من هو حبيب نسليهان أرسلان ؟
حبيب نسليهان أرسلان هي غير متزوجة.
3. كم عمر نسليهان أرسلان ؟
عمر نسليهان أرسلان في 2021 : 32 عام .
4. ما هو طول نسليهان أرسلان ؟
طولها 176 سم .
5 . ما هو تاريخ ميلاد نسليهان أرسلان ؟
25 من شهر أبريل في عام 1989 م.

نسليهان أرسلان معلومات عن الممثلة التركية مسلسلات , طول نسليهان أرسلان والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة نسليهان أرسلان طول وزن

تاريخ ميلادها : 25 من شهر أبريل في عام 1989م، كم عمرها في 2021 : 32 سنة، ما هي ديانتها : مسلمة على الأرجح . ما هو طولها : 176 سم. ما هو وزنها : 60 كجم .

الممثلة نسليهان أرسلان وقصة حياتها

هي ممثلة تركية و معروفة أيضا باسم ديلارا” ولدت عام 1989 بمدينة إسطنبول بتركيا والدها اسمه ارسلان و هي تنتمى الي عائلة تركية مسلمة ، في المرحلة الجامعية التحقت الفنانة بجامعة اسطنبول الحكومية كلية الفنون الجميلة قسم موسيقي .

معلومات عن نسليهان أرسلان

الاسم بالانجليزية : neslihan arslan
الاسم بالعربية : نسليهان أرسلان
تاريخ الميلاد : 25 من شهر أبريل في عام 1989
العمر 2021 : 32 عام
مكان الميلاد : إسطنبول – تركيا
الجنسية : تركية
الديانة : مسلمة
البرج الفلكي : برج الثور
الطول : 176 سم
الوزن : 55 كجم
لون العين : بنى
لون الشعر : بنى غامق
المؤهل الدراسي : خريجة كلية الفنون الجميلة
الحالة الاجتماعية : غير متزوجة
اللون المفضل : الأسود

مسلسلات نسليهان أرسلان أفلام والعروض التلفزيونية

نسليهان أرسلان هي ممثلة تركية شابة استطاعت في وقت قصير أن تلفت الأنظار إليها و الي موهبتها الفنية الكبيرة و حصلت علي إعجاب الجمهور و النقاد منذ بدايتها الفنية لأداءها الطبيعي و المميز ، بدأت الفنانة الصاعدة نسليهان أرسلان مشوارها الفني منذ عام 2017 لكنها أثناء فترة الدراسة الجامعية شاركت في حوالى 20 مسرحية مختلفة أما كانت بداية ظهورها علي الشاشة التركية لأول مرة من خلال مسلسل عروس إسطنبول عام 2017 ثم توالت أعمالها الفنية و شاركت أيضا في بعض الأعمال الفنية بالغناء بصوتها العذب ، في عام 2011 حصلت الفنانة نسليهان أرسلان علي جائزة Ephesus Special Award عن دورها بمسرحية Clean House .

معلومات عن مشاركتها في مسلسل البراءة

هو مسلسل تركى جديد اسمه بالتركية Masumiyet من إنتاج شركة Gold Film و من إخراج أومور أتاي و من تأليف سيرما يانيك
و تدور قصة مسلسل البراءة حول سيدة متزوجة اسمها حياة بحر و التي تجسدها الفنانة ( دينيز تشاكر ) و هذه السيدة يكون لديها بنتان و الابنة الكبرى اسمها إيلا و تجسدها الفنانة الشابة ( إليدا أليشان ) و تبلغ بنتها ايلا 19 عام و هي طالبة جامعية و تكتشف والدتها حياة ان ابنتها تقع في حب رئيس والدها بالعمل و يبلغ من العمر 35 عام و تعلم ان ابنتها تريد الزواج منه برغم من فارق العمل الكبير بينهم .

مسلسل عروس إسطنبول

مسلسل عروس اسطنبول هو مسلسل تركى من انتاج جينكيز شاتاى و من اخراج زينب جوناى تان و هو مقتبس من رواية اسمها “Hayata Don” للكاتب جولسيرين بواديشي أوغلو ، شارك في بطولة مسلسل عروس اسطنبول كلا من اوزجان دينيز – اصلي انفر – ايبك بيلجين و غيرهم .

و تدور قصة مسلسل عروس اسطنبول في إطار درامى رومانسي حول الصراعات العديدة و الفارق الطبقي بين طبقات المجتمع فتحكى قصة المسلسل عن حكاية فتاة اسمها ثريا و هي فتاة جميلة تعمل كمغنية و لديها موهبة العزف علي الكمان و هي من طبقة فقيرة ، و من ناحية اخرى يوجد الشاب فاروق و هو ينتمى الي عائلة ثرية و مشهورة في منطقة البورصة بتركيا .

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock