أخبارفنانين وفنانات عرب

من هي نسرين الراضي زوجها ديانتها ؟ معلومات حصرية

1. ما هي ديانة نسرين الراضي؟

ديانة نسرين الراضي مسلمة على الأرجح .

2. من هو حبيب نسرين الراضي ؟

حبيب نسرين الراضي كانت تعيش قصة حب عاطفية مع الفنان هشام البسطاوي.

3. كم عمر نسرين الراضي ؟

عمر نسرين الراضي في 2020 : 31 عام .

4. ما هو طول نسرين الراضي ؟

طولها 170 سم .

5 . ما هو تاريخ ميلاد نسرين الراضي ؟

6  أغسطس عام 1989م.

نسرين الراضي معلومات عن الممثلة المغربية مسلسلات , طول نسرين الراضي والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة نسرين الراضي طول وزن

تاريخ ميلادها : 6  أغسطس عام 1989م، كم عمرها في 2020 : 31 سنة ما هي ديانتها : مسلمة على الأرجح . ما هو طولها : 170 سم. ما هو وزنها : 63 كجم .

الممثلة نسرين الراضي وقصة حياتها

الممثلة المغربية نسرين الراضي ولدت عام 1989 بمدينة الرباط في المغرب من أم مراكشيّة و أب من مدينة الرباط في المغرب، عاشت الفنانة نسرين الراضي حياتها في مدينة المغرب و كبرت و تعلمت فيها و حصلت علي دراستها الإعدادية و الثانوية حتى التحقت بالمعهد العالي للفنون المسرحية و التنشيط الثقافي و تخرجت منه في المغرب ثم سافرت الفنانة نسرين الراضي بعد تخرجها من المعهد إلى كلا من فرنسا و إيطاليا لتشارك في عددٍ من الورشات و الأعمال لدراسة و أخذت دروس في التمثيل و تعليم أسس و قواعد فن التمثيل .

معلومات عن نسرين الراضي

الاسم بالكامل : نسرين الراضي
تاريخ الميلاد : 6  أغسطس عام 1989
العمر 2020 : 31 عام
مكان الميلاد : الرباط – المغرب
الجنسية : مغربية
الديانة : مسلمة
البرج الفلكي : برج السرطان
المؤهل الدراسي : المعهد العالي للفنون المسرحية
المهنة : ممثلة
بداية مشوارها الفني : 2013 – حتى الآن

مسلسلات نسرين الراضي أفلام والعروض التلفزيونية

نسرين الراضي فنانة مغربية متميزة و ناجحة و لها شهرة كبيرة و واسعة خاصة عند الجمهور في دول الخليج و المغرب و تعتبر من اشهر و انجح الفنانات هناك و لها اسمها و مكانتها الفنية المتميزة و الناجحة ، بدأُت الفنانة نسرين الراضي بالمشاركة بالأعمال الفنية في المغرب منذ أن كانت طالبة في المعهد العالي للفنون المسرحية و شاركت نسرين الراضي في عدد من الأفلام القصيرة و ظهرت أيضا قبل تخرجها من المعهد بالعديد من الأفلام الثانويّة كما شاركت في بعض العروض المسرحية بالمغرب .

أما عن أول بطولاتها المطلقة كان فيلم الجاهلية مع المخرج هشام العسري و اخر فيلم سينمائي كان من بطولتها هو فيلم آدم و الذي تم عرضه منذ فترة قريبة و حقق نجاح جماهيري كبير و حصل علي أشادة النقاد و نالت الفنانة نسرين الراضي عن دورها بالفيلم علي اكثر من جائزة فنية ، كانت تدور قصة فيلم آدم حول مناقشة قصص لبعض الأمهات العازبات في المغرب و نافس الفيلم علي جائزة من جوائز المهرجان السينمائي العالمي كان .

معلومات عن بطولتها في مسلسل ضحايا الحلال

تشارك الفنانة نسرين الراضي حاليا في تصوير مسلسل جديد بعنوان “ضحايا حلال” و هو مسلسل سعودي من إخراج المخرج المصري أحمد مدحت مع مجموعة من الفنانين المتميزين ، و يناقش المسلسل قضية زواج الفتيات الصغيرات من رجال اكبر منهم بالسن و يكون هذا الزواج مؤقت و هو ما يعرف باسم زواج المسيار .

الانتقادات التي تعرضت لها الفنانة نسرين الراضي

الفنانة المغربية نسرين الراضي تعرضت للكثير من الانتقادات و الجدل الكبير ليس في المغرب و لكن في الوطن العربي كله بسبب بعض التصريحات الجريئة التي صرحت بها أو قيامها ببعض التصرفات التي لاقت هجوم كبير منها و من المعروف عن الفنانة نسرين الراضي جرأتها الشديدة و من بين هذه الانتقادات التي تعرضت لها منها .

في احد الحوارات للفنانة نسرين الراضي معَ أحد علي المواقع الإلكترونية بالرد علي سؤال في قبول أدوار الإغراء ردت الفنانة نسرين الراضي قائلة أن ليس لديها خطوط حمراء و أنها تقبل القيام بأدوار الإغراء مهما كانت إذا اقتنعت بالدور و السيناريو و إذا كانت لديها ثقة كبيرة في المخرج الذي تعمل معه .

و أيضا تعرضت للهجوم الفنانة نسرين الراضي عند استخدامها عبر مواقع التواصل الاجتماعي و قيامها بالرد باستخدام «عبارات و ألفاظ خادشة للحياء» و كان ردها علي هذا الهجوم هو «نحنُ شعب لا نحب الصراحة و يعجبنا النفاق … إذا كنا جميعا نسمي الأشياء بمسمياتها فلِم نخجل من عضو ينتمي لأجسامنا؟»

في عام 2014 و بعد مشاركتها في مسلسل «دور بيها يا الشيباني دور بيها» تعرضت نسرين الراضي للهجوم بسبب المبالغة في ظهور الشخصية التي جسدتها بهذا الشكل و التي كانت تظهر شعر مجعد منفوش وَ مصبوغ باللون الأحمر و ردت نسرين ال راضي قائلة علي هذا الهجوم أنها علقت و قالت أن شخصيتها في الحقيقة تختلف تماما عن هذه الشخصية التي قدمتها بالمسلسل في الشكل .

– في عام 2019 تعرضت الفنانة نسرين الراضي للهجوم الكبير في كل دول الخليج و الوطن العربي بسبب أنها تبادلت قبلة فمويّة معَ الممثلة البلجيكية – المغربية لبنى أزابال و هي التي شاركتها في بطولة فيلم ادم / كان هذا الحدث أثناء وجودهم في مهرجان كان السينمائي لعرض الفيلم في المهرجان ، وبعد انتشار صورة القبلة بينهم و الذي أثار ضجة كبيرة في الوطن العربي كله و انتقاد لاذع من الجمهور قامت الفنانة البلجيكية لبنى أزابال بنشر فيديو لها تعتذر فيه لكل الجماهير عن الصورة و الفيديو الذي انتشر لهم و بسبب القبلة و بالتحديد أن حدث ذلك في شهر رمضان الكريم و لكن الفنانة نسرين الراضي لا تعلق علي الحدث و التزمت الصمت .

و في عام 2020 تعرضت نسرين الراضي للهجوم و الجدل مرة أخرى بعد نشرها لصورة لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بها و كانت هذه الصورة تظهر فيها و هي جالسة و أمامها زجاجتين من الخمر و في يديها كاس من النبيذ ،  اعتبر هذا الكثير من المتابعين أنها مثال سيء بالنسبة لمتابعينها من الشباب و الذين يعتبرونها مثلهم الأعلى في تصرفاتها .

نسرين الراضي وحبيبها أو زوجها

ارتبطت الفنانة نسرين الراضي لفترة طويلة بقصة حب عاطفية مع الفنان هشام البسطاوي و لكنهم انفصلوا عن بعضهم بسبب انه تركها عقب الضجة التي أحدثتها بسبب قبلتها الفموية الشهيرة مع الفنانة البلجيكية لبنى أزابال في مهرجان كان .

الجوائز التي حصلت عليها الفنانة نسرين

حصلت الفنانة نسرين الراضي عام 2019 من مهرجان الجونة المصري علي جائزة الفن الدولي أيضا حصلت الفنانة نسرين ال راضي علي جائزة مؤسسته الخيرية “EDA” و ذلك عن دورها في فيلم ادم .

زر الذهاب إلى الأعلى