فنانين وفنانات عرب

من هي نانسي خوري زوجها ومعلومات حصري ؟

نانسي خوري وتقرير شامل

1. ما هي ديانة نانسي خوري ؟
ديانة نانسي خوري مسلمة .
2. من هو حبيب نانسي خوري ؟
حبيب نانسي خوري هي غير متزوجة.
3. كم عمر نانسي خوري ؟
عمر نانسي خوري في 2022 : 30 عام .
4. ما هو طول نانسي خوري ؟
طولها 165 سم .
5 . ما هو تاريخ ميلاد نانسي خوري ؟
عام 1992م.

نانسي خوري معلومات عن الممثلة السورية مسلسلات , طول نانسي خوري والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة نانسي خوري طول وزن

تاريخ ميلادها : عام 1992م، كم عمرها في 2022 : 30 سنة، ما هي ديانتها : مسلمة على الأرجح . ما هو طولها : 165 سم. ما هو وزنها : 65 كجم .

الممثلة نانسي خوري قصة حياتها

ولدت في دمشق بسوريا عام ١٩٩٢، بلغت من العمر ٢٩ عام، انتهت من الدراسة الثانوية والتحقت بالدراسة في المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق بعد أن دعمها في ذلك قصي خولي عندما تقابلا في بيت إعلامي مشهور عام ٢٠٠٨، وفي ذلك الوقت صرحت له عن حلمها والتحاقها بالتمثيل فقرر اختبارها وأعجب كثيراً بأدائها ورشحها للمشاركة في فيلمه الجديد وسألها عن كيفية تعلمها هذه الموهبة والتقديم بكل هذه الثقة، فأكدت له أن هذه موهبة حقيقية لديها وكل ما تريد تحقيقه هو أن تكون نجمة مشهورة.

عندها أقنعها أن تكمل دراستها بالمعهد العالي للفنون المسرحية حتى تكون ممثلة مؤهلة لأنه على الرغم من موهبتها الرائعة إلا أنها تحتاج إلى الدراسة حتى تتمكن من إبراز موهبتها أمام الجميع وتفرض نفسها في هذا الوسط بكل شجاعة، والتحقت بالمعهد ودرست به  حتى شاركت في بعض الأعمال وكان أولها ظهورها على المسرح، وبعدها تتالت أعمالها وشاركت في أعمال سينمائية وتلفزيونية أيضاً، بالإضافة إلى ذلك فهي شخصية محبوبة بين أسرتها دائماً تشارك جمهورها صورها مع أسرتها، ومن الأشياء المفضلة لديها الطعام، أما عن حياتها الشخصية فهي لم تتزوج حتى الآن ولم تجد الشريك المناسب فقد أعطت كل وقتها لتحقيق حلمها.

السيرة الذاتية للفنانة نانسي خوري

  1. الاسم الكامل باللغة العربية: نانسي إلياس خوري.
  2. الاسم الكامل باللغة الإنجليزية: Nancy Elias Khoury.
  3. الاسم الفني: نانسي خوري.
  4. الديانة: مسيحية.
  5. الجنسية: سورية.
  6. تاريخ الميلاد: عام 1992م.
  7. محل الميلاد: دمشق – سوريا.
  8. البرج الفلكي: غير معروف.
  9. العمر في 2022 : 30 سنة.
  10. الزوج: غير متزوجة.
  11. لون الشعر: بني.
  12. لون العين: بني.
  13. الطول: ١٦٥ سم.
  14. الوزن: ٥٦ كجم.
  15. المهنة: ممثلة.

مسلسلات نانسي خوري أفلام والعروض التلفزيونية

تخرجت النجمة نانسي خوري من المعهد وبدأت في البحث عن فرصة لإبراز موهبتها أمام الجميع فبدأت من خلال المشاركة على المسرح، ونالت إعجاب الكثيرين بعد رؤية موهبتها البارعة، وبدأت بالفعل في الترشيح لكثير من الأعمال وشاركت بها حتى تم ترشيحها للمشاركة في مسلسل “الواق واق” الكوميدي أخرجه الليث حجو وكان ثاني عمل لها معه وأول دور كوميدي تقوم به فكانت تجسد شخصية إنسانية وكوميدية وتمنت أن ينال إعجاب الجمهور وبالفعل أعجب الكثير بأدائها المميز وزاد عدد متابعيها.

كما أنها شاركت في أعمال درامية سورية أخرى منها مسلسل “زوال”، ومسلسل “قلم حمرة”، وفي لقاء صحفي مع النجمة نانسي لم تنسى أن تتحدث عن الفنانات الموهوبات أيضاً وتذكر أسمائهم ومن أبرزهم النجمة جنى العبود، وأضافت قائلة: “أنها تمتلك موهبة رائعة وحققت نجاح كبير بعد مسلسل “على صفيح ساخن”، وأنها تؤدي بتميز وبراعة ولديها مقومات لا توجد في أي نجمة أخرى، وأنها لا تحب المظاهر الخداعة فهي حقاً ممثلة ناجحة”.

معلومات عن مشاركتها في مسلسل الندم

شاركت النجمة نانسي خوري في العديد من الأعمال الدرامية ومن أبرزهم مسلسل “الندم” والذي تدور أحداثه حول تاجر اللحوم إبراهيم الغول (سلوم حداد) وبدايته من الصفر، وبنائه نفسه بنفسه، ليتحوّل إلى صاحب مجموعة تجاريّة كبيرة، وكان قد أوكل مهمّة إدارتها بين ابنه الأكبر عبدو (باسم ياخور) وابنه سهيل (أحمد الأحمد)، لكن سهيل يترك كل شيء وراءه ويقرر الرحيل، بسبب معاملة أبيه القاسية وغِيرته من أخيه الأصغر عروة (محمود نصر) الذي يعتبره مدللًا على حسابه.

نانسي خوري وحبيبها أو زوجها

هي غير متزوجة، ولكن صرحت النجمة نانسي خوري عن العلاقة القوية والصادقة بينها وبين النجمة شكران مرتجى فهي دائماً تودها وتعتبرها أختها الكبيرة وتحبها كثيراً، كما أنها تراها ذات موهبة رائعة ودائماً تأخذ بنصيحتها لثقتها الكبيرة بها، أما عن شكران مرتجى.

فقد صرحت من خلال منشور عبر صفحتها الخاصة على فيسبوك قائلة: “بعتبر حالي بالوسط الفني أم لصبيّتين بحبهم كتير وبخاف عليهم، وبعرف أخبارهم وبيهمني نجاحهم وتفوقهم، سبب السيرة أني أضفتلهم صبية تالتة حساسة حبابة موهوبة بتحب الحياة، وبالسفر بنكتشف الأشخاص لأنه بنسافر بصفاتهم، بنسافر جواتهن، بنعرفهم الله يخليكن لأهلكن ويخليكن إلهم جيانا عنيد ولاء عزام أختكم التالتة نانسي خوري”، بالإضافة إلى ذلك فهي تشاركها في عمل درامي بعنوان “الواق واق” وهذا ما تقصده في كلامها أنها اكتشفتها وعرفتها أكثر من خلال سفرهما معاً، وهذا سبب في حبها الكبير لها.

صور نانسي خوري

صور مجمعة لمحبي الفنانة الجميلة, صور لها في لحظاتها الخاصة من مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها من الأحداث واللحظات الجميلة في حياتها وتحب مشاركتها مع جمهورها .

زر الذهاب إلى الأعلى