ممثلات تركيات

من هي ميليسا أسلي باموق وتقرير شامل عنها ؟

1. ما هي ديانة ميليسا أسلي باموق؟
ديانة ميليسا أسلي باموق مسلمة على الأرجح .
2. من هو حبيب ميليسا أسلي باموق؟
حبيب ميليسا أسلي باموق هي غير متزوجة.
3. كم عمر ميليسا أسلي باموق ؟
عمر ميليسا أسلي باموق في 2020 :29 عام .
4. ما هو طول ميليسا أسلي باموق؟
طولها 173 سم .
5 . ما هو تاريخ ميلاد ميليسا أسلي باموق؟
14 أبريل سنة 1991
ميليسا أسلي باموق معلومات عن الممثلة التركية مسلسلات , طول ميليسا أسلي باموق والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة ميليسا أسلي باموق طول وزن

ما هو تاريخ ميلادها : 14 أبريل 1991 كم عمرها في 2020 : 29سنة ما هي ديانتها :مسلمة على الارجح . ما هو طولها : 176سم. ما هو وزنها : 66 كجم .

الممثلة ميليسا أسلي باموق وقصة حياتها

Melisa Aslı Pamuk هي ممثلة وعارضة أزياء هولندية تركية ولدت في يوم 14 أبريل 1991 في مدينة هارلم في هولندا، منذ صغرها وهي فتاة تبحث عن الشهرة، تعلمت الكثير من الأمور والأعمال الفنية مثل التمثيل ، فقد قامت بالتمثيل وهي في سنة الرابعة عشر بإحدى الأعمال، ومن وقتها وهي تحلم بالفن والنجومية، بدايتها كانت في عروض الأزياء، ثم اشتركت في مسابقة ملكة جمال تركيا، وحصلت على اللقب عام 2011م، وتم تصعيدها لمسابقة ملكة جمال الكون، لكنها لم يحالفها الحظ، واختارت أن تركز في عروض الأزياء ودراسة التمثيل .

كانت قد اختارت دراسة علم النفس في جامعة أمستردام، لكنها تخلت عن الدراسة من أجل التركيز على تصميم النماذج، درست التمثيل لفترة لكي تبدأ في أولى أعمالها عام 2014م من خلال البرنامج التلفزيوني الذي يعرض أعمالا تلفزيونية صغيرة ( بورادا لاف كوك )، قدمت دور صغير في المسلسل الرومانسي ( حب في الهواء ).

معلومات سريعة عن ميليسا أسلي باموق

الاسم باللغة الإنجليزية : Melisa Aslı Pamuk
تاريخ الميلاد : 14 أبريل 1991
العمر في 2020: 29 سنة .
محل الميلاد : مدينة هارلم في هولندا الجنسية : تركية .
الديانة: مسلمة .
الزواج: غير متزوجة .
الطول : 176 سم .
لون الشعر : بني .
لون العيون : بني .
البرج الفلكي : برج الحمل .
المؤهل العلمي – الدراسي: كانت قد درست علم النفس في جامعة أمستردام لكنها تخلت عنها بسبب عملها في النمذجة .
متى بدأت مشوارها الفني : بدأت مشوارها الفني عام 2011م .
ما هي هوايتها : هوايتها هي تصميم عروض الأزياء، ودراسة اللغات،فهي تتحدث العديد منها التركية والإنجليزية والهولندية والألمانية كما تتحدث الفرنسية قليلاً .

مسلسلات ميليسا أسلي باموق افلام والعروض التلفزيونية

المسلسلات

حب في مهب الريح
حب اعمي
اولا اسطنبول
الاصطدام 2018

الافلام

GDO Kara Kedi

بدايتها الفنية عن بطولتها في مسلسلات

هي واحدة من أجمل الممثلات التركيات، تتميز بكاريزما وأناقة دائمة، ميليسا اسلي باموق المعروفة بشخصية “نور” بمسلسل “الحب الأعمى” كانت حازت لقب ملكة جمال تركيا في العام 2011، وهي تعمل في مجال عرض الازياء منذ أن كانت بسن الرابعة عشر، وكانت شاركت بمسابقة أفضل موديل في تركيا في العام 2009.
بدأت التمثيل بعد حيازتها لقب ملكة جمال تركيا أي في العام 2011 من خلال فيلم Köpek وبعدها بسنة انضمت إلى فريق عمل فيلم G.D.O Black Cat وأدت فيه دور “ألمظ”، والأحرف الثلاثة من العمل هي نسبة إلى الاخوة الثلاثة أبطال العمل وهم “غوركان” ودوران” و”اورهان”، الذين يضيعون في المدينة وتواجه كل واحدة منهم مشاكل واحداث غريبة.

إلى الدراما التركية كانت خطوتها التالية في العام 2012 من خلال مشاركتها بمسلسل “حب في مهب الريح” وتؤدي فيه شخصية “سيفدا”. و انضمت ميليسا إلى فريق عمل المسلسل المأخوذ عن رواية Kurt Seyit ve Şura والذي يحمل الاسم نفسه، وهو بطولة كيفانش تاتليتوغ وفرح زينب عبدالله ولعبت ميليسا فيه دور “عايشة”، وتدور أحداث العمل حول عائلات تجبر على الهروب من روسيا إلى تركيا خلال الثورة الروسية، عُرض العمل في 2014.

وفي العام نفسه ببطولة مسلسل “كل حب ينتهي بوداع” ولعبت فيه دور “أزادة” التي تعمل بإدارة إحدى الشركات وهي تنتمي لعائلة ثرية. أيضاً في عام 2014 أدت شخصية “زينب” في مسلسل “شوارع إسطنبول” وتدور أحداث العمل حول عائلة نافيزاد التي يخسر والدها مليون ليرة تركي ويسجن وخلال حلقات المسلسل تقوم العائلة بجمع المال بطرق متعددة حتى يخرج الوالد من السجن.

اكتسبت شهرة عربية واسعة من خلال مسلسل “الحب الاعمى” إذ أسند إليها احد الأدوار الرئيسية وهو دور “نور” أخت “أمير” الذي لم يكن يعرف عنها شيئاً ويلعب دور “أمير” Kaan Urgancloğlu رجل الأعمال الذي لا يستثني اي شيء في محاربته لـ”كمال” الذي يؤدي دوره بوراك اوزجيفيت، تُغرم “نور” بـ”كمال” علماً انه مغرم بـ”نيهان”.

وهي نسليهان اتاغول ولكن زواج الاخيرة من “أمير” وتخليها عنه يدفعه إلى الارتباط بـ”نور” التي لا يعلم انها شقيقة “أمير”، إلا أن قلبه بقي معلقاً بـ”نيهان”. العمل عرض من عام 2015 إلى عام 2017.
في نهاية 2018 بدأ عرض مسلسل “اصطدام” الذي تشارك في بطولته مع كيفانش تاتليتوغ وأليشن سانغو، العمل يحقق حاليا نسبة مشاهدة عالية ولا يزال يعرض حتى الآن.

ميليسا أسلي باموق وحبيبها أو زوجها

نشرت الصحف التركية اليوم خبر يؤكد انفصال الممثلة التركية الجميلة والموهوبة ميليسا اصلي باموك ذات الـ 29 عاماً عن حبيبها النجم التركي تولجا سالا الذي شارك في مسلسل قيامة ارطغرل وكذلك يُعرف باسم جميل في مسلسل الحفرة الموسم الأول وكذلك من خلال مشاركته في مسلسل التفاحة الممنوعة. قد كانا على علاقة حب جمعتهما لمدة 10 سنوات وقررا فجأة الانفصال وأعلنت الصحف التركية هذا الخبر .

وقد لاحظ كذلك أن كل من ميليسا أصلي و تولغا سالا قد قاما بمسح بعضهما البعض وإلغاء متابعه إحداهما الأخر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والجدير بالذكر أن ميسلسا أصلي باموك سيطرت و بقوة على هذا الموسم في تركيا من خلال دورها المحامية جيمري في مسلسل الإصطدام . المسلسل التركي الذي يحظى بنسب مشاهدات ضعيفة في تركيا غلا أن شعبيته في عالمنا العربي فاقت التوقعات ويحرص على متابعته الملايين.

زر الذهاب إلى الأعلى