من هي ميلا الزهراني زوجها عمرها ؟ معلومات حصرية

1. ما هي ديانة ميلا الزهرانى ؟

ديانة ميلا الزهرانى مسلمة .

2. من هو حبيب ميلا الزهرانى ؟

حبيب ميلا الزهرانى هي غير متزوجة.

3. كم عمر ميلا الزهرانى ؟

عمر ميلا الزهرانى في 2020 : 23 عام .

4. ما هو طول ميلا الزهرانى ؟

طولها 165 سم .

5 . ما هو تاريخ ميلاد ميلا الزهرانى ؟

22 أبريل عام 1997م.

ميلا الزهرانى معلومات عن الممثلة السعودية مسلسلات , طول ميلا الزهرانى والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة ميلا الزهرانى طول وزن

تاريخ ميلادها : 22 أبريل عام 1997م، كم عمرها في 2020 : 23 سنة ما هي ديانتها : مسلمة على الأرجح . ما هو طولها : 165 سم. ما هو وزنها : 60 كجم .

الممثلة ميلا الزهرانى وقصة حياتها

هي فنانة صاعدة ولدت عام 1997 بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية بدأت مشوارها الفني منذ عام 2017 و رغم أنها بدأت من فترة زمنية قريبة إلا أنها استطاعت أن تلفت إليها الأنظار بسبب أعمالها البارزة و جمالها الطبيعي و موهبتها الكبيرة و شخصيّتها القوية و العفوية و تشجعها أسرتها و تدعمها في كل خطوة لها و في كل مرحلة خاصة مرحلة التمثيل .

معلومات عن ميلا الزهرانى

  1. الاسم بالكامل : ميلا عبد الله الزهراني
  2. تاريخ الميلاد : 22 أبريل عام 1997
  3. العمر 2020 : 23 عام
  4. مكان الميلاد : الرياض – السعودية
  5. الجنسية : سعودية
  6. الديانة : مسلمة
  7. الحالة الإجتماعية : أعزب
  8. المهنة : ممثلة و عارضة أزياء سعودية
  9. بداية مشوارها الفني : 2017 – حتى الآن

مسلسلات ميلا الزهرانى أفلام والعروض التلفزيونية

عام 2019 ظهرت ميلا الزهرانى في هذا العام بأكثر من عمل درامي و هم مسلسل بنات الملاكمة – و مسلسل أيام العسل – و مسلسل أستديو المشاهير – و مسلسل العاصوف – و مسلسل عناقيد – انتقام سري .

عام 2020 شاركت ميلا الزهرانى في مسلسل بنات الملاكمة ج 2 0 و مسلسل بخور القصائد – و مسلسل مليار ريال – و مسلسل بيوتى كلينك .

الأفلام السينمائية للفنانة ميلا الزهرانى

شاركت الفنانة الشابة ميلا الزهرانى في فيلمين سينمائيين فقط بالسينما السعودية من بدايتها الفنية إلي الآن و لاقت نجاح و استحسان جماهيري خلال عرضها و هذه الأفلام هي / عام 2018 شاركت في فيلم فود ترك ،

فيلم المرشحة المثالية كان من بطولة ميلا الزهرانى – نوره العوضي – ضي الهلالي – خالد عبد الرحيم ، و قد حقق الفيلم نجاح كبير علي المستوى الجماهيري و النقدي و تم ترشيحه كأفضل فيلم سعودي باللغة الأجنبية في حفل توزيع جوائز الأوسكار الثاني و التسعين و لكنه لم يصل إلى النهائيات .

كما وصفه ناقد صحفي أليكس بيلينغتون في مقال له بموقع First Showin بأنه فيلم مهم و رفيع المستوى و يستحق المتابعة كما وصف مخرجة الفيلم هيفاء المنصور بانها مخرجة متميزة و مستمرة في التعلم و العطاء .

معلومات عن مشاركتها في مسلسل بيوتي كلينيك

بيوتي كلينك هو مسلسل سعودي كوميدي تدور قصته حول مجموعة من الأطباء السعوديين المتخصصين في فن و جراحة عمليات التجميل و تكون العلاقات بينهم داخل مركز للتجميل تنشا بين هؤلاء الأطباء العديد من الصراعات بينهم التي تكون بين الغيرة و الحب و المنافسة و المكائد و لكن يتم تناولها بشكل كوميدي في حلقات منفصلة متصلة .

في مسلسل بخور القصائد

بخور القصائد هو مسلسل سعودي رومانسي يتناول مجموعة من القصص المختلفة و تكون كل قصة مكونة من 3 حلقات متصلة و يغلب عليها الطابع الرومانسي الشيق / تناقش كل قصة العلاقة بين الرجل و المرأة و المشكلات و الصعوبات بينهم و العلاقة الزوجية و مشكلاتها المتعددة و مسلسل بخور القصائد مستوحى من مجموعة من القصائد الشعرية لكبار شعراء السعودية و هو من تأليف عفاف مطر، و من إخراج عمر إبراهيم .

الجوائز الفنية التي حصلت عليها

شاركت في مهرجان البندقية السينمائي بدورته الـ67، و بسبب ترشيح فيلمها “المرشحة المثالية” لجائزة “الأسد الذهبي” و يعتبر هذا الفيلم هو أول مشاركة سعودية في هذه المسابقة العالمية .

نافست ميلا الزهرانى في أوسكار عام 2020 بفيلمها المرشحة المثالية .

ميلا الزهرانى علاقتها بمواقع التواصل الاجتماعي

الفنانة ميلا الزهرانى تحب دائما أن تتابع التصفح بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة و هي دائما تقوم بالتقاط صور سيلفي لها و مشاركة كل متابعيها لحظاتها بكلّ بساطة ،

و تنشر أيضا صور لها أثناء كواليس تصويرها للأعمال الفنية التي تشارك فيها و كواليس مسلسلاتها فهي تريد أن يكون هناك علاقة بينها و بين الناس و يتفاعلون دائما معها و يشاركون برايهم حول أعمالها الفنية .