فنانين وفنانات عرب

من هي ميس كمر ديانتها عمرها ؟ معلومات حصرية عنها

1. ما هي ديانة ميس كمر ؟

ديانة ميس كمر مسلمة .

2. من هو زوج ميس كمر ؟

زوج ميس كمر كانت متزوجة من لاعب كرة القدم العراقي سابقاً حمزة هادي.

3. كم عمر ميس كمر ؟

عمر ميس كمر في 2021 : 43 عام .

4. ما هو طول ميس كمر ؟

طولها 165 سم .

5 . ما هو تاريخ ميلاد ميس كمر ؟

2 من يوليو عام 1978م.

ميس كمر معلومات عن الممثلة العراقية مسلسلات , طول ميس كمر والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة ميس كمر طول وزن

تاريخ ميلادها : 2 من يوليو عام 1978م، كم عمرها في 2021 : 43 سنة، ما هي ديانتها : مسلمة على الأرجح . ما هو طولها : 165 سم. ما هو وزنها : 70 كجم .

الممثلة ميس كمر وقصة حياتها

ولدت الفنانة ميس كمر عام 1978 في بغداد من أب عراقي اسمه كمر عبد جاسم السامرائي من سامراء و من أم عراقية اسمها سهام محمد و هي من أصول هندية ، تنتمى الفنانة ميس كمر الي عائلة فنية و رياضية .

كان يعمل والدها في مجال تصميم الملابس أما والدتها فكانت تعمل بوزارة الصحة و كانت مهتمة بالرياضة و خالها اسمه مهدي محمد صالح و كان يعمل حكم دولي في كرة القدم ، للفنانة ميس كمر اختين هي أوسطهم فشقيقتها الكبرى اسمها سوزان و أختها الأصغر منها اسمها لبنى و هي فنانة و لاعبة رياضية و حصلت علي بطولة آسيا للجمباز كما أن لها أخت غير شقيقة من زواج والدها الثاني و هي اسمها يسرا و تعيش في كندا .

وفي عام 2005 تركت ميس كمر هي و عائلتها بلدها العراق بعد انتشار أعمال العنف في الشارع العراقي و تعرض منزلها للتخريب و تهديدها بالقتل من مجهولين خاصة بعد ظهورها في برنامج انتقدت فيه الوضع السياسي في العراق و انتقلت الي العيش في سوريا و أربيل .

معلومات عن ميس كمر

الاسم بالكامل : ميسلون كمر عبد جاسم السامرائي
أسماء أخرى : سفيرة الفن العراقي – شريهان العراق
تاريخ الميلاد : 2 من يوليو عام 1978
العمر 2021 : 43 عام
مكان الميلاد : بغداد – العراق
الجنسية : عراقية
الديانة : مسلمة
البرج الفلكي : برج السرطان
الطول : 165 سم
المهنة : ممثلة
بداية مشوارها الفني : 1992 – حتى الآن

مسلسلات ميس كمر أفلام والعروض التلفزيونية

بدأت حياتها بتعلمها للرياضة و ممارسة اكثر من نوع من أنواع الرياضة البدنية و ممارستها من و هي طفلة صغيرة أحبت الرياضة لتأثرها الشديد باسرتها في مجال الرياضة البدنية ، في سن السادسة من عمرها بدأت بتعليم رياضة الجودو و انضمت إلى فريق الكاراتيه و الجمباز بأحد النوادي بالعراق و عندما التحقت بالمدرسة للتعليم حاولت أن توفق ما بين الرياضة و ممارسة التدريبات و بين الدراسة و استطاعت فعل ذلك .

استطاعت تحقيق إنجازات و بطولات عديدة كلاعبة رياضية و اعتزلت ممارسة الرياضة بسبب تمزق في أربطة الكتف بعد حملها الحقائب الثقيلة و كثرة ترحالها من بلد لآخر هربا من التوترات الأمنية في وطنها ، أما بالنسبة للتمثيل فبدأت دخول عالم التمثيل منذ أن كان عمرها 12 عام فقط عندما التحقت بفريق التمثيل بمسرح المدرسة و عندما وصلت الي سن 17 عام انضمت الي فريق التمثيل الذي قدم العرض المسرحي “هاملت” في إحدى الحفلات المدرسية الثانوية و في هذا العرض شاهدها احد مخرجين الإعلانات .

معلومات التكريمات الفنانة ميس كمر

في عام 2014 نالت لقب أفضل فنانة كوميدية خلال (مهرجان المميزون) عن مسلسل : العافور من الكويت.

في عام 2015 حصلت علي جائزة أفضل ممثلة كوميدية ضمن (مهرجان المميزون) عن دورها في مسلسل (حارش وارش).

و عام 2016 حصلت علي جائزة أفضل ممثلة كوميدية ضمن (مهرجان المميزون) عن دورها في مسلسل (جميل و مستحيل) – و جائزة جائزة أفضل ممثلة كوميدية ضمن (مهرجان المسرحيون) عن دورها في مسرحية (قلب للبيع)

في عام 2017 تم تكريمها من من مهرجان دعم السياحة في مصر – و حصلت علي جائزة أفضل ممثلة كوميدية ضمن (مهرجان المميزون) عن دورها في مسلسل (كحل أسود قلب أبيض و أبو طبيع) – و جائزة أفضل فنانة كوميدية خلال (مهرجان المسرحيون) عن مسرحية ولد بطنها

و عام 2019 حصلت علي جائزة التميز من مهرجان المميزون عن دورها في مسلسل حدود الشر – و جائزة فضل ممثلة من مهرجان نجوم الفن و الإعلام عن دورها في مسلسل حدود الشر .

ميس كمر وحبيبها أو زوجها

الفنانة ميس كمر تزوجت مرة واحدة في حياتها حتى الآن و كان الزواج من لاعب كرة القدم العراقي سابقاً حمزة هادي و انجبت منه ابنتها الوحيدة و هي اسمها جاردينيا و لكنها انفصلت عنه بالطلاق .

زر الذهاب إلى الأعلى