من هي ميساء مغربي زوجها أولادها عمرها ؟ ومعلومات عنها

1. ما هي ديانة ميساء مغربي ؟

ديانة ميساء مغربي مسلمة.

2. من هو زوج ميساء مغربي ؟

زوج ميساء مغربي تزوجت ميساء مغربي من أحمد بادي ثم انفصلت عنه، وهي متزوجة الآن.

3. كم عمر ميساء مغربي ؟

عمر ميساء مغربي في 2021 : 38 عام .

4. ما هو طول ميساء مغربي ؟

طولها 175 سم .

5 . ما هو تاريخ ميلاد ميساء مغربي ؟

19 أغسطس عام 1983م.

ميساء مغربي معلومات عن الممثلة المغربية مسلسلات , طول ميساء مغربي والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة ميساء مغربي طول وزن

تاريخ ميلادها : 19 أغسطس عام 1983م، كم عمرها في 2021 : 38 سنة، ما هي ديانتها : مسلمة على الأرجح . ما هو طولها : 175 سم. ما هو وزنها : 70  كجم .

الممثلة ميساء مغربي وقصة حياتها

ميساء مغربي ولدت في التاسع عشر من شهر أغسطس وذلك في عام 1983 ولذلك فهي تبلغ من العمر 38 عام وبرجها الفلكي هو برج الأسد، هي من مواليد مدينة مكناس بدولة المغرب ولكنها تقيم في مدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة رغم أنها عاشت مرحلة طفولتها في المملكة العربية السعودية، شقيقتها هي أمينة مغربي وهي الفنانة الشهيرة باسم نينا مغربي، استكملت ميساء دراسة إدارة الأعمال في مدينة باريس وتخرجت من قسم التسويق وعملت في البداية كعارضة أزياء قبل أن تتجه نحو التلفزيون، تألقت ميساء مغربي في أعمالها الفنية المتنوعة ومن أبرز أعمالها مسلسل “الدنيا لحظة” والذي شاركت فيه الفنانة الكبيرة حياة الفهد، تزوجت ميساء مغربي من أحمد بادي ثم انفصلت عنه، وهي متزوجة الآن.

السيرة الذاتية للفنانة ميساء مغربي

  1. الاسم بالكامل: ميساء مغربي.
  2. تاريخ الميلاد: 19 أغسطس عام 1983.
  3. عمرها في عام 2021: 38 عام.
  4. البرج الفلكي: برج الأسد.
  5. محل الميلاد: مدينة مكناس.
  6. الجنسية: مغربية.
  7. الديانة: مسلمة.
  8. الحالة الاجتماعية: متزوجة.
  9. اسم الزوج الأول: أحمد بادي.
  10. اسم الزوج الحالي: غير معروف.
  11. الأبناء: غير معروف.
  12. المهنة: ممثلة.
  13. بداية المشوار الفني: بدأت في عام 2000.
  14. سنوات النشاط: منذ عام 2000 حتى الآن.

مسلسلات ميساء مغربي أفلام والعروض التلفزيونية

قدمت الفنانة ميساء مغربي مع الفنان يعقوب الفرحان بعض الأعمال الفنية، ولكنها عملت على إثارة غيرة الفنانة ليلى إسكندر زوجة الفنان يعقوب الفرحان حيث قامت بنشر بعض الصور التي تجمعها معه وذلك بعد إعلان زواجه من ليلى إسكندر وهو ما أثار غيرتها، ولكن خرج يعقوب بعدها وصرح أن هذه الصور من عمل فني قديم وليست حقيقية كما ظن البعض.

بدأت ميساء مغربي مسيرتها الفنية عندما شاركت في مسلسل “نادي الضاحكين” والذي تم عرضه في عام 2000، ثم شاركت مع النجم الكوميدي سمير غانم في مسرحية “دو ري مي فاصوليا” والتي تم عرضها في عام 2001، وتوالت أعمالها الفنية إلى أن قدمت مسلسل “واكلينها والعة” والذي تم عرضه في عام 2020، وآخر أعمالها الفنية هو مسلسل “كنا أمس” والذي تم عرضه في عام 2020.

معلومات عن مشاركتها في فيلم سينمائي بعنوان “123 أكشن”

شاركت الفنانة ميساء مغربي مع الفنان السعودي زياد بن نحيت في فيلم سينمائي بعنوان “123 أكشن”، وقد ضم الفيلم نخبة من النجوم منهم ميساء مغربي، زياد بن نحيت، جيلر، نور الدين اليوسف، وتدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي اجتماعي كوميدي لكنه لم ينجح ولم يلاق أي إقبال جماهيري، وتصدر زياد بن نحيت مؤشر البحث والتريند لأنه أكثر شخص نال انتقادات بسبب الفيلم وتم وصفه بأنه غير مقبول على الشاشة.

ميساء مغربي وحبيبها أو زوجها

تزوجت الفنانة المغربية ميساء مغربي من رجل الأعمال الإماراتي أحمد بادي وكان أول زوج لها، وقد ظلت ميساء متحفظة على اسمه وهويته منذ أن تزوجت، لكنها عادت وتحدثت عنه وذلك بعد أن وقع الانفصال وذلك في عام 2008، أما زوجها الثاني فقد رفضت أيضاً التحدث عنه أو التصريح بشخصيته أو مكانته الاجتماعية إلى أن حدث الطلاق وذلك في عام 2017، وبعد الانفصال تزوجت ميساء مغربي للمرة الثالثة من رجل أعمال لبناني لم تكشف عن شخصيته هو الآخر، وقد التقطت صورة لهما معاً وهو يحتضنها وشاركتها مع جمهورها ومحبيها، وكان هذا الزواج في شهر فبراير الماضي وهو الخبر الذي صدم الجميع.

ميساء مغربي وسمير غانم

سوف يتفاجأ البعض من وجود اسم الفنانة ميساء مغربي إلى جانب الفنان سمير غانم، وهل بالفعل هناك علاقة قرابة تربط بينهما أم لا، والحقيقة أنه بالفعل ميساء مغربي على صلة قرابة بالفنان سمير غانم والذي شاركت معه في مسرحية “دو ري مي فاصوليا” والتي تم عرضها في عام 2001، الفنان سمير غانم هو زوج الفنانة دلال عبد العزيز وهي من تربطها قرابة بالفنانة ميساء.

ميساء وليلى اسكندر

طالبت الفنانة ليلى اسكندر زوجة الفنان يعقوب الفرحان من وسائل الإعلام ألا يتم سؤالها عن الفنانة ميساء مغربي، وقد نشرت عبر حسابها الشخصي على أحد مواقع التواصل الاجتماعي قائلة: “صاحب الحق سلطان، أتمنى أن تكف الصحافة عن سؤالي في هذا الموضوع، خاصةً المتعلق بهذه الإنسانة التي أتمنى لها الشفاء من كل شر، والتوفيق في كل ما تفعله من خير والبعد لأبعد الحدود، يسعدها ويبعدها”، وكان هذا الخلاف بينهما بسبب فيديو كليب أغنية “انبثر” والذي أنتجته وأخرجته ميساء مغربي ولكنه لم يجد طريقه عبر الشاشات، ووصل الخلاف بينهما إلى المحاكم.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock