فنانين وفنانات عرب

من هي ميرنا وليد ديانتها وزوجها وأولادها ؟ بالتفصيل

ميرنا وليد وتقرير شامل عنها

1. ما هي ديانة ميرنا وليد ؟
ديانة ميرنا وليد مسلمة .
2. من هو زوج ميرنا وليد ؟
زوج ميرنا وليد متزوجة خارج الوسط الفني.
3. كم عمر ميرنا وليد ؟
عمر ميرنا وليد في 2022 : 45 عام .
4. ما هو طول ميرنا وليد ؟
طولها 175 سم .
5 . ما هو تاريخ ميلاد ميرنا وليد ؟
17 من شهر سبتمبر في سنة 1977م.

ميرنا وليد معلومات عن الممثلة المصرية مسلسلات , طول ميرنا وليد والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة ميرنا وليد طول وزن

تاريخ ميلادها : 17 من شهر سبتمبر في سنة 1977م، كم عمرها في 2022 : 45 سنة، ما هي ديانتها : مسلمة على الأرجح . ما هو طولها : 175 سم. ما هو وزنها : 70 كجم .

الممثلة ميرنا وليد وقصة حياتها

ممثلة مصرية من مواليد لبنان بطرابلس ، عندما انفصل والداها عاشت مع أمها و بسبب الحرب التي اندلعت في لبنان و خوف أمها عليها فأدخلتها مدرسة داخلية مما أثر في نفسية نجمتنا كثيرا و كانت تعاني من هذا الأمر وطلبت من أمها كثيرا أن تخرجها من المدرسة الداخلي وتعيش معها .

و لكن أمها رفضت حيث كانت تعمل و لم يكن لديها وقت لتهتم بها وخصوصا في ظل ظروف الحرب ولكنها وعدتها أن تأخذها زيارة إلى مصر حيث كانت لديها صديقة مصرية مقربة و عند انتهائها لاختبارات العام أخذتها أمها ونزلت بها على مصر ونظرا لظروف الحرب الشديدة في لبنان لم يستطيعوا العودة على بداية الدراسة للسنه الجديدة .

فظلوا في مصر و كانت ترى الأولاد من نافذة غرفتها يذهبون صباحا إلى المدرسة ويعودون ظهرا إلى بيوتهم وكانت تتمنى هذه الحياة فطلبت من صديقة والدتها أن تقنع والدتها بالبقاء في مصر و لكن عندما انتهى جواز سفرها لم تستطيع التجديد فاضطرت إلى العودة إلى لبنان و دخول المدرسة الداخلي مرة أخرى مما جعلها تحاول الهرب عدة مرات و في نهاية المرحلة الثانوية نزلت مع والدتها إلى مصر مرة أخرى ووقتها رآها النجم أحمد ذكي و اشتركت معه في فيلم الراعي و النساء و كانت هذه أول أعمالها الفنية.

بدأت العمل الفني سنة 1991م و هي صغيرة في بعض الأفلام و المسلسلات المصرية و المسرح ، ابتعدت لفترة عن التمثيل لتنهي دراستها للإخراج في معهد السينما و عادت مرة أخرى بقوة للعمل في العديد من الأعمال المختلفة و شاركت كبار النجوم بالتمثيل .

معلومات عن ميرنا وليد

اسم ميرنا وليد بالكامل هو : ميرنا وليد .
تاريخ ميلاد ميرنا وليد هو : 17 من شهر سبتمبر في سنة 1977م .
عمر ميرنا وليد في عام 2022 هو : 45 سنة .
محل ميلاد ميرنا وليد هو : طرابلس – لبنان .
جنسية ميرنا وليد هي : الجنسية المصرية .
ديانة ميرنا وليد هي : الإسلام .
زوج ميرنا وليد هو : متزوجة ولديها بنتان .

ميرنا وليد وحبيبها أو زوجها

من الجدير بالذكر أن الممثلة لديها صوت جميل و قد شاركت بصوتها مع الفنان مدحت صالح في أغنية لأحد الأفلام السينمائية وهو فيلم شورت وفانلة وكاب للنجم أحمد السقا و النجمة اللبنانية نور , تزوجت النجمة ميرنا وليد من الكابتن طيار محمود الدجوي في عام 2014 .

و لديها منه أبنتان هما مايا ومريم , ظهرت مؤخرا في برنامج مع منى الشاذلي و ظهرت ابنتاها معها و قالت أن إبنتيها يتقنان التمثيل و يحبونه و أنها ليس لديها مانع إذا أرادتا الدخول في مجال الفن و لكن بعد إتمام دراستهم الجامعية .

مسلسلات ميرنا وليد أفلام والعروض التلفزيونية

بدأت العمل الفني سنة 1991م و هي صغيرة في بعض الأفلام و المسلسلات المصرية و المسرح .

معلومات عن مشاركتها في مسلسلات

أفلام سينما : ديسكو ديسكو – أغتيال فاتن توفيق – اللحظات التي اختفت حكاية مدينة – رجل في فخ النساء – الراعي و النساء – مبروك الف مبروك .
مسلسلات تلفزيونية : بفعل فاعل – الإمام الغزالي – ورقة نوت – متخافوش – قصة الأمس – علي مبارك – سكة اللي يروح – القاهرة ترحب بكم – علي يا ويكا – نصر السماء – بنت افندينا – تعالى نحلم ببكرة – بيت من قطعتين .

صور ميرنا وليد

صور مجمعة لمحبي الفنانة الجميلة, صور لها في لحظاتها الخاصة من مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها من الأحداث واللحظات الجميلة في حياتها وتحب مشاركتها مع جمهورها .

ميرنا-وليد-5

ميرنا-وليد-1

زر الذهاب إلى الأعلى