من هي ميرنا نور الدين

ميرنا نور الدين صور ومعلومات


ميرنا نور الدين ممثلة مصرية عشقها الجمهور في الكثير من الأدوار، التي اشتهرت بدور دليلة في مسلسل بخط الإيد قصة حياتها ، مما جعلنا نلقي الدور على أعمال ميرنا نور الدين ومشاريعها ، نشأتها وعائلتها، زوجها ، ما هي ديانتها وعمرها ، وما هي دراستها أسرار كثيرة عن حياتها تعرفها لأول مرة، موهبتها وأعمال تحب القيام بها، ومواقع التواصل الاجتماعية الخاصة والصور الجديدة والحصرية لها .

ميرنا نور الدين نشأتها ، عائلتها ، دراستها

ميرنا نور الدين من مواليد القاهرة 23 ابريل 1990تبلغ من العمر 30 سنة جنسيتها مصرية ميرنا نور ديانتها مسلمة يبلغ طولها 173 سم ووزنها 60 كجم تخرجت من كلية الآداب قسم اللغة الإنجليزية وتعشق ميرنا السفر ومشاهدة الأفلام الأجنبية أما عن حالتها الاجتماعية متزوجة ولديها طفل يدعى ياسين

الفنانة الشابة ميرنا ، والدها هو علي نور الدين كان مدرسا في مدرسة ابن النفيس، تزوج من والدتها المسيحية، عاشت في أمريكا لفترة ثم عادت إلى مصر وأنهت دراستها بكلية الآداب قسم اللغة الإنجليزية تمتعت ميرنا أنها فنانة موهوبة تتمتع بحضور قوي أمام الكاميرات، لديها أسلوب خاص وممتع قربها سريعا من الجمهور ونحو النجومية، هي فنانة حيوية تحب السفر ومشاهدة الأفلام الأجنبية

موهبتها فهي تحب التمثيل من صغرها وتعتبرها موهبتها الأولى، كما إنها تقضي وقتا كبيرا في الجيم ، تمارس الرياضة باستمرار لتحافظ على لياقتها ، عن مثلها الأعلى بالتمثيل قالت إنها تعتبر كل فنانات الزمن الجميل مثلها الأعلى مثل فاتن حمامة و شادية وسعاد حسني فهن مثال للجمال والموهبة والتألق .

ميرنا نور الدين ومشوارها الفني في التمثيل

ممثلة مصرية بدأت العمل بالتمثيل سنة 2015م من خلال دور في مسلسل تحت السيطرة في دور نيفين دور بسيط ، وكانت بداية جيدة ، تحت السيطرة هو مسلسل درامي مصري من إنتاج العدل جروب عام 2015م . تدور أحداث المسلسل حول حياة مدمني المخدرات وأختلاف ردود أفعالهم تجاه المشكلات التي تواجههم. حيث يناقش نظرة المجتمع لمدمني المخدرات وكيف يمكن أن يؤثر تعامل المحيطين مع المدمن بشكل سلبي أو ايجابي، كما يبين طرق العلاج من الإدمان وأهمية الدعم النفسي والمعنوي للمدمن في طريق التعافي.

قدمت ايضا مسلسل “سقوط حر” للنجمة نيللى كريم، أحمد وفيق، صفاء الطوخى، محمد فراج، وفاء صادق، وعدد آخر من النجوم، تأليف مريم ناعوم، إخراج شوقى الماجرى،تدور أحداث المسلسل عن امرأة مضطربة نفسيا ومتهمة بجريمة قتل زوجها وشقيقتها، بحيث تجدها الشرطة ملتبسة في مسرح الجريمة وبيدها أداة الفعل الإجرامي، فتم القبض عليها ولكنها في نفس الوقت لا تدري ما يجري من حولها بحيث أنها لا تنطق أو تتكلم، فقررت المحكمة إدخالها لمستشفى نفسي لتلقى العلاج، ولكنها ستتعرض لمشاكل أكثر في هذه المصحة مما سيعيق علاجها، وتستمر الأحداث حتى يتم كشف حيثيات مقتل زوجها وشقيقتها.

أما الدور الذي جعلها مشهورة دور مي في مسلسل الحصان الأسود، الدور الذي جذب الجمهور إليها بسبب غموض دورها وتصرفاتها بالمسلسل . مسلسل الحصان الأسود من إخراج مصري وقد حاز على نسبة مشاهدة عالية بطولة أحمد السقا، ياسمين صبرى، محمد فراج، ميرنا نور الدين

مسلسل فوق السحاب

 أما عن دورها في مسلسل فوق السحاب فقد كانت نقطة فارقة في حياتها الفنية فقد قدماها المسلسل في لون جديد ، قدمت دور فتاة شعبية جدعة صاحبة شخصية قوية وجريئة ، مسلسل فوق السحاب بطولة هاني سلامة وستيفاتي صليبا و ميرنا نور الدين وباسم سمير ووائل عبد العزيز وايهاب فهمي وتوني ماهر وشادي ألفونس وهايدي رفعت ونهال عنبر ورشا بن معاوية وسيمون وفهد باسم وامير شاهين ومن تأليف حسان دهشان ومن اخراج رؤوف عبد العزيز وانتاج تامر مرسي. تدور احداثه في اطار من الاثارة والتشويق ، وقصة المسلسل عن شخص كان على علاقة حب بفتاة، فجأة يدخل السجن، ولكنه ويحاول الهرب من السجن و ينجح بالفعل سعياً وراء الانتقام.

قدمت ميرنا العديد من المسلسلات الرمضانية ، سنة 2018 سوف شاركت في ثلاث مسلسلات مختلفة ، مسلسل سك على اخواتك قدمت شخصية جميلة، سكرتيرة تهتم بمظهرها، وتحلم بحياة كريمة بطولة علي ربيع وهنا الزاهد وسهر الصايغ من أخراج وائل إحسان وتأليف كريم فهمي وهو مسلسل كوميدي يدور حول شاب بسيط من الريف ويرث ثورة كبيرة ويفاجأ بأن له أخوات بنات وتقوم ميرنا بدور إحدى شقيقاته،

مسلسل عائلة الحاج نعمان

أما عن دورها في مسلسل عائلة الحاج نعمان فهو دور مختلف كثيرا فهو مسلسل درامي بطولة تيم حسن و صلاح عبد الله ويسرا اللوزي من إخراج أحمد شفيق وحنان الشربيني وتأليف مجدي صابر ، أيضا تشارك في المسلسل الرمضاني فوق السحاب الذي يعرض في رمضان 2018م بطولة هاني سلامة وستيفاني صليبا ، المسلسل من إخراج رؤوف عبد العزيز ومن تأليف حسان دهشان.

مسلسل طلقة حظ

عام2019 مثلت في بطولة مسلسل “طلقة حظ” وتجسد دور الاخت مصطفى خاطر من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج أحمد خالد أمين، وإنتاج شركة “سينرجى”، وبطولة أيتن عامر، هبة مجدى، محمد أنور، خالد أنور، ايمى سالم، ميرنا نور الدين، رانيا شاهين، وياسر الطوبجى، أحمد ماهر، انعام سالوسة، محمود حافظ وحسنى شتا ومحمود فارس .

مسلسل بحر

عام2019 مثلت ايضا ميرنا نور الدين في مسلسل بحر بطوله الفنان ماجد المصرى من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج أحمد صالح، مسلسل “بحر” ينتمى لنوعية مسلسلات الـ60 حلقة، يشارك في ايضاً محمد دياب الذى يجسد دور صعيدى وتاجر سلاح، وثراء جبيل، والفنانة الشابة كوكى، وفوزية محمد، ومحمد على رزق، وعبد الرحمن أبو زهرة، ومحمود جمعة، وسناء شافع، وحنان سليمان، وسلوى عثمان، وأشرف زكى، ونورهان ومنة عرفة، وتجسّد ميرنا شخصية فتاة من القاهرة تظهر في حياة بطل العمل وتقلب أحداثه بعد لقائهما.

مسلسل بخط الإيد 2020

شاركت في بطولة مسلسل بخط الإيد بدور دليلة عبدالخالق اخت نوراة طاقم عمل مسلسل بخط الإيد  أحمد رزق ، إيمان العاصي ،سوسن بدر، ميرنا نور الدين ،خالد كمال، محمد حاتم ويسرا اللوزى، وإيمان العاصى، وإخراج شيرين عادل.

يحكي مسلسل بخط الإيد حكاية زوج فقد زوجته فجأة، الزوج الطبيب ذو الأسرة الميسورة الذي يعمل عدداً لا نهائياً من الساعات ليكفي احتياجات أسرته، والذي يلعب دوره أحمد رزق، والذي تنتحر زوجته فجأة تاركة له ثلاثة أبناء في أعمار مختلفة والتي لعبت دورها يسرا اللوزي كضيفة في الحلقتين الأوليين، ليكتشف بعد موتها أنها كانت مصابة بالسرطان في مراحل متقدمة.

بالإضافة إلى بعض القصص الجانبية أبطالها أزواج وزوجات يعانون مشاكل مختلفة، وكيف يتعامل كل منهم مع هذه المشاكل، يفاجأ الزوج المكلوم برسائل مكتوبة بخط اليد ترسل له في مناسبات مختلفة، مرسلة من زوجته الراحلة، يحكي المسلسل كيف يتعامل الزوج مع مشاكله الحياتيه الجديدة بعد رحيل زوجته ويحاول فك لغز الرسائل التي يجدها باستمرار.

المسلسل جيد وجذاب، من نوع الدراما الاجتماعية التي تستهوي مشاهدي الدراما وتستحوذ على اهتمامهم دون جهد، التمثيل أكثر من جيد بالنسبة لأحمد رزق العائد للدراما، مؤخراً، وسوسن بدر التي تقدم كالعادة دوراً يشعرك معه أنها لا تبذل مجهوداً يذكر في لعبه، القصة محكمة والسيناريو يخلو من المبالغات رغم أن قصة المسلسل نفسها تتيح له الكثير من الدراما، ولكن هالة الزغندي مؤلفة المسلسل مع مخرجته شيرين عادل استطاعتا أن تقدما دراما خالية من اللطميات والبكائيات باعتدال وحقيقة تحسب للمسلسل وصناعه.

مسلسل “حكايات بنات 4”

أشاد الجمهور بأداء الممثلة الشابة ميرنا نور الدين في الحلقة السابقة من مسلسل “حكايات بنات 4″، حيث نجحت بنسبة كبيرة في إظهار موهبتها التمثيلية وقدمت مشهدًا مؤثرًا.

واندمجت “ميرنا” في تقديم المشهد مما جعلها تنفعل وتدخل في نوبة بكاء وسط دهشة الموجودين، الذين كان من أبرزهم صديقاتها جميلة وجيداء، كما عبر ثائر مدرس المادة عن انبهاره بما قدمته في محاضرته.

وبعد عرض هذا المشهد، عبر جمهور الفنانة ميرنا نور الدين عن إتقانها التمثيل بشكل كبير، وأكد الجميع إنه سيكون لها مستقبل فني باهر مع مرور الوقت.

انتهت الفنانة ميرنا نور الدين، من تصوير مشاهد مسلسل «حكايات بنات»، للمخرج مصطفى أبوسيف، وعرض الجزء الأول من «حكايات بنات» عام 2012، وشارك في بطولته حورية فرغلى ودينا الشربينى ورجاء الجداوى ومها أبوعوف، أما الجزأين الثاني والثالث فعرضا عام 2017 مع بعض التغييرفي البطلات.

مواقع التواصل الاجتماعي

على الإنستجرام : https://www.instagram.com/myrna_noureldin/
على فيسبوك : https://www.facebook.com/myrna.noureldin?lst
على تويتر : https://twitter.com/myyrnourr?lang=ar

صور النجمة ميرنا نور الدين
التواصل الاجتماعي
التواصل الاجتماعي
نور الدين 2020
نور الدين 2020
نور الدين إنستقرام
نور الدين إنستقرام
نور الدين تويتر
نور الدين تويتر
نور الدين صور ومعلومات
نور الدين صور ومعلومات
نور الدين فيسبوك
نور الدين فيسبوك
نور الدين نشأتها ، عائلتها ، دراستها
نور الدين نشأتها ، عائلتها ، دراستها
نور الدين ومشوارها الفني في التمثيل
نور الدين ومشوارها الفني في التمثيل
نور الدين
نور الدين
النجمة ميرنا نور الدين في بخط الأيد
النجمة ميرنا نور الدين في بخط الأيد
النجمة ميرنا نور الدين
النجمة ميرنا نور الدين
“حكايات بنات 4”
“حكايات بنات 4”
فوق السحاب
فوق السحاب
هي ميرنا نور الدين
هي ميرنا نور الدين

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock