ممثلات تركيات

من هي ميرفي تشاغيران ديانتها وزوجها ومعلومات عنها ؟

ميرفي تشاغيران معلومات عنها

1. ما هي ديانة ميرفي تشاغيران ؟
ديانة ميرفي تشاغيران مسلمة على الأرجح .
2. من هو حبيب ميرفي تشاغيران ؟
حبيب ميرفي تشاغيران هي غير متزوجة.
3. كم عمر ميرفي تشاغيران ؟
عمر ميرفي تشاغيران في 2021 : 27 عام .
4. ما هو طول ميرفي تشاغيران ؟
طولها 174 سم .
5 . ما هو تاريخ ميلاد ميرفي تشاغيران ؟
1 من شهر يناير في سنة 1992م .

ميرفي تشاغيران معلومات عن الممثلة التركية مسلسلات , طول ميرفي تشاغيران والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة ميرفي تشاغيران طول وزن

تاريخ ميلادها : 1 من شهر يناير في سنة 1992م، كم عمرها في 2021 : 29 سنة، ما هي ديانتها : مسلمة على الأرجح . ما هو طولها : 174 سم. ما هو وزنها : 70 كجم .

الممثلة ميرفي تشاغيران وقصة حياتها

هي فنانة شابة ، بدأت بالحصول على شهرة مؤخرا، بسبب الأعمال التي قدمتها ونجحت، وبدأت في جذب المشاهد بتمثيلها، وأصبح لها شعبية كبيرة، خاصة بعد دورها في مسلسل نبضات قلب،

ولدت الفنانة ميرفي في مدينة باليكسير عام 1992، بعد انتهائها من الدراسة الثانوية ، التحقت بمركز الفنون للتدريب على التمثيل، حتى بدأت العمل الفني عام 2010م، من خلال الإعلانات التجارية، قدمت دور بسيط في مسلسل واحدة تركية، ثم حصلت على دور ايسجل في الحياة ، كانت بدايتها عام 2013م في المسلسل التلفزيوني العروس الصغير في دور هافين، لكن لم يستمر المسلسل فلم يلاحظها أحد .

معلومات عن ميرفي تشاغيران

  • الاسم باللغة الإنجليزية : Merve Çagiran
  • تاريخ الميلاد : 1 من شهر يناير في سنة 1992م .
  • العمر في 2021 : 29 سنة .
  • محل الميلاد : تركيا – باليكسير .
  • الجنسية :  التركية .
  • الديانة: مسلمة.
  • الزواج: غير متزوجة.
  • الطول : 174 سم.
  • لون الشعر : بني .
  • لون العيون ::بني .
  • البرج الفلكي : برج الجدي .
  • المهنة : ممثلة
  • متى بدأت مشوارها الفني : بدأت مشوارها الفني عام 2012 م .
  • المؤهل العلمي – الدراسي:المرحلة الثانوية .
  • ما هي هوايتها والأعمال المحببة لها : هوايتها هي القراءة، تربية القطط .
  • ما هي رياضتها المفضلة : السباحة، اليوجا .

ميرفي تشاغيران وحبيبها أو زوجها

عن أسرارها الخاصة، فقد كانت متورطة في علاقة مع الممثل الكوميدي جيم يلماز، الذي يبلغ من العمر 44 عاما وقتها، لكن هذه العلاقة انتهت سريعاً، بدأت في مواعدة الممثل علي بوراك جيلان الذي اشتهر يأوغوز في مسلسل نبضات قلب، قيل أنهما يحبان بعضهم منذ ذالك العمل، وشوهدوا في أحد المطاعم الواقعة في منطقة أتيلار بشكل حميمي .

مسلسلات ميرفي تشاغيران أفلام والعروض التلفزيونية

درست التمثيل في مركز الفنون عام 2010م، بعد اتقانها للتمثيل بدأت البحث عن فرصة لدخول عالم الفن، في 2013 حتى 2015م ولمدة 72 حلقة، شاركت في بطولة المسلسل التركي ( لا يوجد أحد – Ötesiz insanlar )، تدور أحداثه عن فتاة قروية كل حلمها أن تصبح طبية، لكن والدها كان رجل قاسي، أصر على تزويجها من رجل غني، تقابل رجل يعمل ضابط بالجيش ، يشجعها كي تتمسك بحلمها، دافعت عن حلمها كثيرا، بمساعدة والدتها، وكافحت حتى حققت حلمها .

شاركت في مسلسل الحب لا يفهم الكلام إلى جانب هاندا ارشال يتكلم المسلسل عن إحدى الفتيات الريفيات التي تدعى حياة ، والتي انتقلت إلى إسطنبول من أجل العمل والدراسة ، أما بطل المسلسل مراد فهو مدير شركة والده المتخصصة بالموضة والأزياء ، وهو يعيش في منزل والده مع زوجة والده وأخيه من والده وجدته .

معلومات عن مشاركتها في مسلسل نبضات قلب

تم عرض أولى حلقات المسلسل الدرامي الرومانسي عام 2017م – 2018م، الذي يدور حول فتاة شرسة، لكنها صاحبة ذكاء كبير، فقدت والدتها وهي صغيرة، بسبب ترك والدها لها، وعاشت مع والدها وزوجة أبيها التي تكرها، ثم انتقلت للعيش مع جدتها، وتتعرف على مدرس اسيوي، يجعل منها فتاة مجتهدة وتتغير حالتها، لكن يشاء القدر وتتوفى جدتها بسبب خطأ طبي من دكتور مشهور .

وتم التكتم عن الحادثة بعدما وافقت زوجة والدها على أخذ تعويض مناسب، لم تنسى ايلول تلك الحادثة التي غيرت مجرى حياتها، وجعلت منها دكتورة كبيرة، لتعمل في تلك المستشفى ، وتحاول الكشف عن سبب وقاتل جدتها، أما مروة فقدمت دور أخت أيلول من أبوها فقط، وتعمل طبيبة أيضا، وبسبب زوجة الأب علاقتهم معا كانت متوترة، لكن مع الوقت بدأت علاقتهم في التحسن تدريجيا .

صور ميرفي تشاغيران

صور مجمعة لمحبي الفنانة الجميلة, صور لها في لحظاتها الخاصة من مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها من الأحداث واللحظات الجميلة في حياتها وتحب مشاركتها مع جمهورها .

ميرفي تشاغيران
ميرفي تشاغيران

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock