ممثلات تركيات

من هي ميراي اكاي عمرها زوجها ؟ تاريخ ميلادها

1. ما هي ديانة ميراي اكاي ؟

ديانة ميراي اكاي مسلمة على الأرجح .

2. من هو حبيب ميراي اكاي ؟

حبيب ميراي اكاي هو الممثل التركي أتيلا دغوكان توركيلماز​ .

3. كم عمر ميراي اكاي ؟

عمر ميراي اكاي في 2021 : 20 عام .

4. ما هو طول ميراي اكاي ؟

طولها 165 سم .

5 . ما هو تاريخ ميلاد ميراي اكاي ؟

17 يوليو 2000م.

ميراي اكاي معلومات عن الممثلة التركية مسلسلات , طول ميراي اكاي والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة ميراي اكاي طول وزن

تاريخ ميلادها : 17 يوليو 2000م، كم عمرها في 2021 : 20 سنة، ما هي ديانتها : مسلمة على الأرجح . ما هو طولها : 165 سم. ما هو وزنها : 55 كجم .

الممثلة ميراي اكاي وقصة حياتها

ولدت في مدينة ميراسلافا كوسييفا التابعة لدولة تركيا ولكن مولدها كان في مدينة أوكرانيا في يوم السابع عشر من شهر يوليو عام 2000 ميلادي والدها يحمل الجنسية التركية ولكن والدتها تحمل الجنسية الأوكرانية عائلتها متكونة من أربع أشخاص وهم أبيها وأمها وأختها وأخوها كان مولد أختها في عام 1993 ميلادي أما بالنسبة لأخيها فكان مولده في عام 2002 ميلادي عادت إلى مدينة إسطنبول لكي تعيش فيها و تتلقى تعليمها أنهت دراستها الإبتدائية والثانوية في مدرسة باسيليفر على حيدر الموجودة في مدينة إسطنبول ولكنها الآن تتلقى دراستها الجامعية التي اختارت أن تحصل عليها في مدرسة معمار سنان الخاصة بالفنون الجميلة بدأت الشهرة الواسعة لميراي أكاي عندما كانت تبلغ من العمر الثالثة سنوات حيث كانت بداية ظهورها في بعض الأعمال والإعلانات الخاصة بعالم التجارة والكليبات الغنائية ثم بعد ذلك قررت تغيير اسمها من اسم ميراسلافا إلى الاسم الحالي ميراي أكاي .

السيرة الذاتية للفنانة ميراي اكاي

الاسم بالكامل : ميراسلافا كوستييفا أكاي
الاسم الفني : ميراي اكاي
تاريخ ميلادها : 17 يوليو 2000
مكان الولادة : ميراسلافا كوسييفا – أوكرانيا
مكان الإقامة : إسطنبول ، تركيا
المهنة : ممثلة تلفزيونية
عمرها : 20 عام
لون شعرها : شقراء
لون عيونها : أزرق
جنسيتها : تركية أوكرانية
ديانتها : مسلمة
طولها : 165كجم
وزنها : 50كجم
الحالة الاجتماعية : مخطوبة
البرج الفلكي : السرطان
بداية مشوارها الفني والمهني عام 2010 م
المدرسة : ثانوية معمار سنان للفنون الجميلة
صافي الثروة : 100 ألف دولار أمريكي تقريبًا

مسلسلات ميراي اكاي أفلام والعروض التلفزيونية

بدأت شهرة ميراي أكاي عندما كانت في الثالثة من عمرها ، عندما ظهرت لأول مرة في بعض الأعمال والإعلانات في مجال التجارة وتحرير الموسيقى ، ثم قررت تغيير اسمها من ميراسلافا إلى اسمها الحالي ميراي أكاي ، في سن العاشرة ، بدأت ميراي أكاي في الانغماس في العروض ودخول أجواء عالم الفن ، حيث شاركت في العديد من الأعمال المهمة ، رغم أنها كانت تزال صغيرة جدًا ، إلا أنها كانت تزال قادرة على تحقيق إنجازات بارزة

معلومات عن مشاركتها في مسلسل بنات الشمس 

يتحدث هذا المسلسل حول امرأة تدعى “غونيس” وهي امرأة في عمر 35 عاماً تعيش في مدينة أزمير مع بناتها الثلاثة ولديها من الأبناء توأم وهم سيلين ونازلي تتراوح أعمارهم ما بين 15 إلى 17 عاماً تعمل معلمة في إحدى المدارس قام زوجها وتركها وحيدة مع أخوتها وأبنائها .
في أحد الأيام تلتقى بشخص يدعي “هالوك” وتقع في حبه كما أنه أيضاً يبادلها نفس المشاعر ثم قررت الزوج منه ورحلت إلى مدينة إسطنبول مع بناتها وتعيش في قصر هالوك في هذا الحال الابنة سيلين راضية جداً بهذا التقدم في حياتها أما نازلي فهي غير راضية بشأن هذا القرار لذا فهي تحاول جاهدة العثور عن ما يوجد في حياة هالوك من أسرار مظلمة وكبيرة كما يوجد أيضا “على” ابن هالوك فهو غير راضي أيضاً بالترحيب بهؤلاء الضيوف ويعتبر سيلين منافس جديد له يحاول دائماً الانتصار عليها ومن هنا تتطور الأحداث أكثر وأكثر مع جو من التشويق والدراما .

ميراي اكاي وحبيبها أو زوجها

بعد قرابة شهر من الاحتفال بالخطوبة ، فاجأت الممثلة ميراي أكاي البالغة من العمر 20 عامًا متابعيها على الصفحة المباشرة لموقع التواصل الاجتماعي وأعلنت انفصالها عن خطيبها البالغ من العمر 29 عامًا في البث المباشر وهو الممثل التركي أتيلا دغوكان توركيلماز​ .

فيما صرحت وقالت “لم ننجح ، لذلك قررنا الانفصال ، لكننا ما زلنا نحب بعضنا البعض كثيرًا ، نحن أصدقاء مقربون ، وليس لدينا مشكلة نرى أننا ما زلنا صغارًا جدًا ، سنأخذ استراحة قصيرة ، ثم نفكر في تصرفاتنا ، لأننا نقوم بشيء جاد ، والاستمرار في القيام به يتطلب الجدية والصبر قررنا أن نبقى منفصلين ، وننظر في كل شيء قبل أن نتحدث.

معلومات سريعة عن ميراي اكاي

اشتهرت بأنها ممثلة تلفزيونية بارعة كان من أوائل أدوارها دور دورو هالاسكار في المسلسل التلفزيوني 2013 20 دقيقة .
لعبت دور بيري يلماز في 22 حلقة من المسلسل التلفزيوني Günesin Kizlari.
مثلت إلى جانب إمري كيناي في المسلسل الدرامي التلفزيوني Günesin Kizlari.
ولدت ميراي أكاي في أوكرانيا، مصدر الدخل الأساسي لميراي أكاي هو أن كونها ممثلة التلفزيونية (المهنة).

زر الذهاب إلى الأعلى