ممثلات تركيات

من هي موغي سو شاهين ومعلومات عنها ؟ بالتفصيل

موغي سو شاهين وتقرير شامل

1. ما هي ديانة موغي سو شاهين ؟
ديانة موغي سو شاهين مسلمة على الأرجح .
2. من هو حبيب موغي سو شاهين ؟
حبيب موغي سو شاهين هي غير متزوجة.
3. كم عمر موغي سو شاهين ؟
عمر موغي سو شاهين في 2022 : 21 عام .
4. ما هو طول موغي سو شاهين ؟
طولها 165 سم .
5 . ما هو تاريخ ميلاد موغي سو شاهين ؟
12 من شهر يونيو في عام 2001 م.

موغي سو شاهين معلومات عن الممثلة التركية مسلسلات , طول موغي سو شاهين والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة موغي سو شاهين طول وزن

تاريخ ميلادها : 12 من شهر يونيو في عام 2001م، كم عمرها في 2022 : 21 سنة، ما هي ديانتها : مسلمة على الأرجح . ما هو طولها : 165 سم. ما هو وزنها : 65 كجم .

الممثلة موغي سو شاهين وقصة حياتها

الممثلة التركية الشابة موغي سو شاهين ولدت بمدينة انقره في تركيا عام 2001 عاشت منذ طفولتها مع أسرتها في أنفرة حتى حصلت علي المرحلة الثانوية و في المرحلة الجامعية التحقت موغي شاهين Performance School Beştepe لتعليم و دراسة التمثيل ، بدأت النجمة الشابة موغي شاهين التمثيل و هي طفلة صغيرة من خلال عروض مسرح الأطفال ، ظهرت النجمة الصاعدة موغي شاهين لأول مرة علي الشاشة في عام 2017 من خلال مشاركتها في مسلسل “Muazzez” .

لكنها حققت نجاحها الفني و شهرتها عندما شاركت في مسلسل قصتنا “Our Story”و جسدت شخصية الفتاة “ميرف” و حققت أيضا موغي شاهين نجاح فني و جماهيري كبير عند مشاركتها في المسلسل التركي العقرب و الذي حقق نجاح كبير في تركيا و خارجها وقت عرضه .

معلومات عن موغي سو شاهين

الاسم بالتركية : Müge Su Şahin
الاسم الفني : موج شاهين
تاريخ الميلاد : 12 من شهر يونيو في عام 2001
العمر 2022 : 21 عام
مكان الميلاد : انقره – تركيا
الجنسية : تركية
الديانة : مسلمة
البرج الفلكي : برج الجوزاء
المؤهل الدراسي : Performance School Beştepe
الطول : 173 سم
الوزن : 63 كجم
لون الشعر : بنى فاتح
المهنة : ممثلة تركية
الحالة الاجتماعية : غير متزوجة

مسلسلات موغي سو شاهين أفلام والعروض التلفزيونية

بدأت النجمة الشابة موغي شاهين التمثيل و هي طفلة صغيرة من خلال عروض مسرح الأطفال ، ظهرت النجمة الصاعدة موغي شاهين لأول مرة علي الشاشة في عام 2017 من خلال مشاركتها في مسلسل “Muazzez” .

لكنها حققت نجاحها الفني و شهرتها عندما شاركت في مسلسل قصتنا “Our Story”و جسدت شخصية الفتاة “ميرف” و حققت أيضا موغي شاهين نجاح فني و جماهيري كبير عند مشاركتها في المسلسل التركي العقرب و الذي حقق نجاح كبير في تركيا و خارجها وقت عرضه .

معلومات عن مشاركتها في مسلسل قصتنا

هو مسلسل تركى درامي و معروف بالوطن العربي باسم حكايتنا و تم عرضه في تركيا عام 2017 و هو مأخوذ من مسلسل أمريكي بعنوان shameless و من تأليف خديجة مريم و بانو كرمتشي بوزكورت و ايبرو حجه أوغلو و فيردا بارص و من إخراج سردار جوزليكلي و كوراي كريم أوغلو .

و تدور قصة المسلسل حول 6 من الأشفاء تتحمل مسئوليتهم الأخت الكبرى و اسمها (فيليز) بعد انفصال والديهم و في احد الأيام تقابل (فيليز) شاب وسيم اسمه باريش و الذي يدخل حياتها و تعيش معه قصة حب ، و تتوالي الأحداث الدرامية المشوقة للعمل ،  شارك في بطولة مسلسل قصتنا مجموعة من النجوم و الفنانين و منهم هازال كايا و بوراك دينيز و ريها اوزجان و يازخان كونيالي و الب اكار وميليسا دونجل و غيرهم .

موغي سو شاهين وحبيبها أو زوجها

هي غير متزوجة ولكنها تعيش حياة مستقرة وسط عائلتها وجمهورها الكبير .

صور موغي سو شاهين

صور مجمعة لمحبي الفنانة الجميلة, صور لها في لحظاتها الخاصة من مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها من الأحداث واللحظات الجميلة في حياتها وتحب مشاركتها مع جمهورها .

زر الذهاب إلى الأعلى