من هي مريم أوزرلي ديانتها وزوجها ؟ معلومات حصرية عنها

مريم أوزرلي ومعلومات حصرية عنها

1. ما هي ديانة مريم أوزرلي ؟
ديانة مريم أوزرلي مسلمة على الأرجح .
2. من هو حبيب مريم أوزرلي ؟
حبيب مريم أوزرلي .
3. كم عمر مريم أوزرلي ؟
عمر مريم أوزرلي في 2021 : 38 عام .
4. ما هو طول مريم أوزرلي ؟
طولها 177 سم .
5 . ما هو تاريخ ميلاد مريم أوزرلي ؟
12 من شهر أغسطس في عام 1983 م.

مريم أوزرلي معلومات عن الممثلة التركية مسلسلات , طول مريم أوزرلي والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة مريم أوزرلي طول وزن

تاريخ ميلادها : 12 من شهر أغسطس في عام 1983 م، كم عمرها في 2021 : 38 سنة، ما هي ديانتها : مسلمة على الأرجح . ما هو طولها : 177 سم. ما هو وزنها : 70 كجم .

الممثلة مريم أوزرلي وقصة حياتها

Meryem Uzerli ولدت في ألمانيا في 12 أغسطس 1983 من أب تركي الجنسية ، وأمها ألمانية الأصل ، لديها شقيقان اكبر منها وأخت واحدة اكبر منها ، كانت تستهوى التمثيل ، فدرست التمثيل في هامبورغج، بدأت حياتها الفنية في سن الخامسة ، حيث اسند إليها دور صغير في أحد المسارح التي يعمل بها والد أحد أصدقاءها .

من هنا كانت بداية شغفها بالتمثيل ، بعد إتمام دراستها اشتركت في مسلسلات درامية وفازت بجائزة الفراشة الذهبية ، كأفضل ممثلة في تركيا ، بالإضافة إلى عدة جوائز أخرى ، كما قدمت دور ماريا في الفيلم التركي جرح أمي ، مع الممثلة بيلتشين بيلجيم والممثلين اوكان يلابيك ، اوزان جوفان ، مع مسلسل ملكة الليل، الذي أدت فيهدور سيلين ، والذي شاركها البطولة مراد يلدريمواوغور بولاط .

معلومات عن مريم أوزرلي

  • الاسم باللغة الإنجليزية :  Meryem Uzerli
  • تاريخ الميلاد : 12 من شهر أغسطس في عام 1983
  • العمر في 2021 : 38 سنة .
  • محل الميلاد : كاسل،ألمانيا
  • الجنسية :  التركية .
  • الديانة: مسلمة .
  • الزواج: غير متزوجة .
  • الطول : 173 سم
  • لون الشعر : اصفر .
  • لون العيون :: اخضر .
  • البرج الفلكي : برج الأسد .
  • المهنة : ممثلة
  • متى بدأت مشوارها الفني : بدأت مشوارها الفني عام 2002 م .
  • المؤهل العلمي – الدراسي: درسة استوديو فرزنده لتعليم التمثيل
  • ما هي رياضتها المفضلة : السباحة .
  • ما هي هوايتها : هوايتها هي الشعر .

مريم أوزرلي وحبيبها أو زوجها

لم تعلن مريم أوزرلي عن زواجها، وكانت قد تعرضت خلال الأشهر القليلة الماضية لانتقادات بسبب تسريب صور في أول حملها، إلا أنها لم تحسم الأمر بشكل واضح، فاكتفت النجمة التركية بالإعلان عن جنسية زوجها، دون الإعلان عن أي تفاصيل أخرى.

واعتبرت أوزرلي أن الحديث عن حياتها الشخصية أمر غير مفهوم، وأن ما يحدث في ياتها لا شأن للآخرين به، قائلة إنها سعيدة بما مرت به في حياتها.

كانت النجمة التركية مريم أوزرلي فاجئت جمهورها ومتابعيها بإطلالة ظهرت فيها بالشعر الكيرلي القصير، ونشرت في حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور، إنستقرام، مقطع فيديو، وبمجرد نشر مقطع الفيديو انهالت على أوزرلي التعليقات التي عبرت عن دهشتها بهذه الإطلالة.

مسلسلات مريم أوزرلي أفلام والعروض التلفزيونية

كان أول عمل لها بطولة مسلسل حريم السلطان ، عرفت بشكل بارز في تجسيدها لشخصية هيام ، السلطانة هيام الشخصية التركية التاريخية ، انبهر الوسط الفني بموهبتها ثم انطلقت مثل الصاروخ ، حضورها واندماجها مثل السحر على الجمهور ، حاز هذا المسلسل اكثر نسبة حضور جماهيريا في العالم العربي ، فهو الذي شكل سيرتها الفنية وانطلاقها الحقيقية في عالم التمثيل .

حازت على جائزة اسماعيل جيم ، عن دورها في المسلسل التركي القرن العظيم ( حريم السلطان )، في دور السلطانة هيام ، زوجة السلطان سليمان ، بجانب نخبة من الممثلين الأتراك ، وفازت بأفضل ممثله عن دورها في المسلسل نفسه ، فهي من اندماجها للدور كانت تتعامل كسلطانة ،وفازت بجائزة الفراشة الذهبية كأفضل ممثلة في تركيا وأيضا جائزة إسماعيل جيم عن هذا الدور بالإضافة إلى عدة جوائز مهمة أخرى.

معلومات عن مشاركتها في مسلسل “السلطانة هُيام”

كشفت النجمة مريم أوزرلي عن جلسة تصوير جديدة لتبرز حملها، وظهرت النجمة المعروفة في الوطن العربي باسم “السلطانة هُيام” بإطلالة جذابة، حيث ارتدت روب باللون الأحمر من الدانتيل الشفاف والمنفوش بأكمام طويلة أبرز من كبر حجم بطنها في الحمل، وهو ما تناسب مع تفاصيل أطلالتها.

وأضافت مريم اوزرلي لمسة ناعمة على إطلالتها، حيث إنها تركت خصلات شعرها منسدلة عبر أكتافها، كما التقطت النجمة بنفس الإطلالة صورا برفقة ابنتها الكبرى، وكشفت عن صورة أخرى لحملها في 2013، وحملها في 2020.

صور مريم أوزرلي

صور مجمعة لمحبي الفنانة الجميلة, صور لها في لحظاتها الخاصة من مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها من الأحداث واللحظات الجميلة في حياتها وتحب مشاركتها مع جمهورها .

مريم أوزرلي
مريم أوزرلي

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock