فنانين وفنانات عرب

من هي مروة عبد المنعم زوجها وأولادها ؟ حصري

1. ما هي ديانة مروة عبد المنعم ؟

ديانة مروة عبد المنعم مسلمة.

2. من هو زوج مروة عبد المنعم ؟

زوج مروة عبد المنعم انفصلت من المخرج حسام الشاذلي.

3. كم عمر مروة عبد المنعم ؟

عمر مروة عبد المنعم في 2021 : 43 عام .

4. ما هو طول مروة عبد المنعم ؟

طولها 175 سم .

5 . ما هو تاريخ ميلاد مروة عبد المنعم ؟

26 فبراير عام 1978م.

مروة عبد المنعم معلومات عن الممثلة المصرية مسلسلات , طول مروة عبد المنعم والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة مروة عبد المنعم طول وزن

تاريخ ميلادها : 26 فبراير عام 1978م، كم عمرها في 2021 : 43 سنة، ما هي ديانتها : مسلمة . ما هو طولها : 175 سم. ما هو وزنها : 70 كجم .

الممثلة مروة عبد المنعم وقصة حياتها

الفنانة مروة عبد المنعم ولدت في السادس والعشرين من شهر فبراير وذلك في عام 1978 ولذلك فهي تبلغ من العمر 43 عام وبرجها الفلكي هو برج الحوت، اسمها الكامل هو مروة عبد المنعم عبد الرحمن وهي من مواليد مدينة القاهرة وبدأت مسيرتها الفنية وهي صغيرة، درست في المعهد العالي للفنون المسرحية وتخرجت منه وظهرت موهبتها في الغناء والتمثيل على خشبة المسرح، ثم انطلقت بعد ذلك وتميزت مروة عبد المنعم بخفة ظلها ووجهها البشوش الذي يحمل ملامح طفولية جميلة.

شاركت في عدة أعمال فنية من أهمها فيلم “عمر وسلمى” مع النجم تامر حسني، مسلسل “حديث الصباح والمساء” مع النجمة ليلى علوي، تزوجت من المخرج حسام الشاذلي ورزقت منه بابن هو يحيى وابنة هي حور ثم انفصلت عنه بعد ذلك، تعرضت لعدة شائعات خلال مسيرتها الفنية سوف نتناولها من خلال هذا التقرير.

السيرة الذاتية للفنانة مروة عبد المنعم

  • الاسم الكامل: مروة عبد المنعم عبد الرحمن.
  • الاسم الفني: مروة عبد المنعم.
  • تاريخ الميلاد: 26 فبراير عام 1978.
  • عمرها في عام 2021: 43 عام.
  • البرج الفلكي: برج الحوت.
  • محل الميلاد: مدينة القاهرة.
  • الجنسية: مصرية.
  • الديانة: مسلمة.
  • المهنة: ممثلة.
  • الحالة الاجتماعية: منفصلة.
  • اسم الزوج: حسام الشاذلي.
  • مهنة الزوج: مخرج.
  • عدد الأبناء: 2.
  • أسماء الأبناء: يحيى وحور.
  • بداية المشوار الفني: بدأت في عام 1999.
  • سنوات النشاط: منذ عام 1999 حتى الآن.

مسلسلات مروة عبد المنعم أفلام والعروض التلفزيونية

بدأت النجمة الشابة مروة عبد المنعم مسيرتها الفنية من خلال دورها في مسلسل كوكب الشرق “أم كلثوم” والذي تم عرضه في عام 1999 وجسدت فيه شخصية أخت الشاعر أحمد رامي الصغرى، توالت أعمالها الفنية واشتهرت من خلال شخصية دينا طحن والتي قدمتها في مسلسل “الرقص على سلالم متحركة” مع النجمة ياسمين عبد العزيز، قدمت العديد من الأعمال الفنية المتنوعة والتي من أشهرها فيلم “أعز أصحاب”، فيلم “حبيبي نائماً” وغيرها، أما آخر أعمالها الفنية فهو فيلم “قهوة بورصة مصر” والذي تم عرضه في عام 2019، كما شاركت في عام 2020 في مسلسل “الفراجنة”.

معلومات عن مشاركتها في مسلسل عباس الأبيض في اليوم الأسود

شاركت النجمة الشابة مروة عبد المنعم في مسلسل “عباس الأبيض في اليوم الأسود” والذي تم عرضه في عام 2004، تدور أحداث المسلسل حول عباس الذي يسافر إلى العراق بحثاً عن عمل ويترك زوجته وأولاده، وبعد عودته اكتشف أن أسرته تعاملت معه أنه لم يعد على قيد الحياة وذلك بعد أن قضى عدة سنوات داخل السجن، كما أن زوجته تتزوج من أعز أصدقائه فيضطر لأن يعيش بشخصية رجل آخر مفقود ويعيش بين أسرته.

وتمثل الفنانة مروة عبد المنعم دور ابنة الرجل المفقود الذي يدعى لطفي الجنايني، جسدت شخصية لبنى وهي من أهم الشخصيات التي قدمتها النجمة مروة عبد المنعم، شارك في بطولة المسلسل الفنان القدير يحيى الفخراني والذي يجسد دور عباس ودور لطفي الجنايني، الفنانة ماجدة زكي التي تجسد شخصية زوجة لطفي، الفنانة رانيا فريد شوقي، الفنان الشاب أحمد سعيد عبد الغني وغيرهم، المسلسل من تأليف سمير خفاجي ومن إخراج نادر جلال.

مروة عبد المنعم وحبيبها أو زوجها

تزوجت الفنانة المصرية الشابة مروة عبد المنعم من المخرج المصري حسام الشاذلي واستمرت معه قرابة الخمسة عشر عام أنجبت خلالها ابنها يحيى وابنتها حور، لكنها انفصلت عنه وقد أكدت في أحد اللقاءات أنها انفصلت عنه في هدوء وأنها تحترمه كثيراً وتتمنى له السعادة وهو أيضاً يبادلها نفس الشعور لأنهما كانا يتفقان على الطلاق، كما أنها لم تتحدث عن سبب الانفصال لأن حياتها الخاصة ملك لها وليس من حق أحد التدخل فيها أو معرفة تفاصيل عنها.

ترددت بعض الشائعات التي تفيد بأن سبب الانفصال بينهما كان الخيانة ولكن مروة أكدت أن الخيانة ليست سبب طلاقهما، كما أنها أشارت إلى أن هناك خلافات متراكمة بينهما وأنه شخص على خلق وقد انفصلا بكل هدوء، من جانبه كتب الشاذلي عبر حسابه الشخصي على موقع فيسبوك قائلاً: “بهدوء شديد وباحترام متبادل، تم الطلاق بيني وبين الفنانة مروة عبد المنعم”، وتمنى لها كل السعادة والنجاح والتوفيق في حياتها القادمة، بينما سكتت مروة ولم تعلق.

زر الذهاب إلى الأعلى