من هي مديحة إمام الباكستانية ديانتها ؟ معلومات حصرية

1. ما هي ديانة مديحة إمام الباكستانية ؟

ديانة مديحة إمام الباكستانية مسلمة على الأرجح .

2. من هو حبيب مديحة إمام الباكستانية ؟

حبيب مديحة إمام الباكستانية هي غير متزوجة وليس لها أي علاقة بأحد.

3. كم عمر مديحة إمام الباكستانية ؟

عمر مديحة إمام في 2021 : 31 عام .

4. ما هو طول مديحة إمام الباكستانية ؟

طولها 168 سم .

5 . ما هو تاريخ ميلاد مديحة إمام الباكستانية ؟

8 من شهر فبراير عام 1991 م.

مديحة إمام الباكستانية معلومات عن الممثلة الباكستانية مسلسلات , طول مديحة إمام الباكستانية والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة مديحة إمام الباكستانية طول وزن

تاريخ ميلادها : 8 من شهر فبراير عام 1991 م، كم عمرها في 2021 : 30 سنة، ما هي ديانتها : مسلمة على الأرجح . ما هو طولها : 168 سم. ما هو وزنها : 60 كجم .

الممثلة مديحة إمام الباكستانية وقصة حياتها

ممثلة باكستانية لديها طاقة فنية كبيرة وواسعة تعشق الرقص والغناء منذ الطفولة. وتحب السفر حول العالم لتتعلم من الثقافات الأخرى الكثير من الأشياء. ولدت في كراتشي وبعد الانتهاء من المرحلة القبل الجامعة حاولت الانضمام لأحد مراكز الإعلان والدعاية محاولة منها أن تدخل عالم التمثيل من أي مدخل. عملت في البداية كموديل أغاني من خلال أغاني موسيقى ARY. وكان هذا في البداية. لتبدأ مشوارها الفني كممثلة بعد ذلك. تنحدر عائلة مديحة إمام من كراتشي. تعيش مع والديها ولديها أخت صغيرة ، كما أنها درست في كراتشي.

معلومات عن مديحة إمام الباكستانية

الاسم بالكامل : مديحة إمام
تاريخ الميلاد : 8 من شهر فبراير عام 1991
العمر 2021 : 30 عام
مكان الميلاد : كراتشى – باكستان
الجنسية : باكستانية
الديانة : مسلمة
البرج الفلكي : برج الدلو
الطول : 168 سم
الوزن : 60 كجم
لون العين : بنى غامق
لون الشعر : بنى
المهنة : ممثلة – مقدمة برامج تليفزيونية
بداية مشوارها الفني : عام 2011 – حتى الآن
الهوايات المفضلة : الرقص – السفر

مديحة إمام الباكستانية وحبيبها أو زوجها

هي غير متزوجة وليست على علاقة بأحد مثلما أظهرت مديحة إمام موهبتها في ميدان إبداء الأزياء. تملك الشخصية الساحرة مع الظرف المثالي للمنحدر. ظهرت في الكمية الوفيرة من الدعايات التلفزيونية كعبرة. عملت أيضًا مع العدد الكبير من مصممي الأزياء ومجلات الموضة في باكستان. تؤْثر العدد الكبير من ماركات الملابس مديحة لتوضيح مجموعاتها القريبة العهد.

مديحة هي أيضًا إحدى نجمات التلفاز الرائعات وتمتلك عديد من المشجعين. تقلد الكمية الوفيرة من الإناث أسلوبها خاصة تسريحة شعر بوب. تبدو مديحة كضيف في العدد الكبير من البرامج الصباحية. وهي أيضًا من المشهورين على طرق السوشيال ميديا.

مسلسلات مديحة إمام الباكستانية أفلام والعروض التلفزيونية

كان أول ظهور للفنانة مديحة في الدراما عام 2013 من خلال مسلسل Ishq Mein Teray و جسدت فيه شخصية Laiba و شاركت فيه النجوم Mehwish – Hayat و Azfar Rehman ، منذ عام 2015 بدأت في القيام بالبطولة في المسلسلات
و أول أفلامها السينمائية كان من خلال فيلم بوليوود عزيزي مايا (2017) إمام النجم مانيشا كويرالا .

معلومات عن مشاركتها في مسلسل

حبك جرحني

هو مسلسل باكستاني درامي اجتماعي تدور قصته حول اختين هما رمشة و رباب التي تجسدها الفنانة مديحة إمام و تقوم الفتاة رمشة بمساعدة و أعالة أسرتها ماديا لتساعدهم في متطلبات الحياة أما عن شقيقتها رباب فهي تكمل دراستها الجامعية ، تعمل رمشة في احد الشركات و يكون لها زميل متسلط و متعجرف اسمه حاتم و كان اللقاء الأول بينهم في العمل أثناء تصادم حدث بينهم و تتصادم به و تتساقط أوراقها علي الأرض و تغضب منه كثيرا و لا تعلم رمشة أن حاتم من احد ملاك الشركة إذ انه يمتلك حوالي 50% من الشركة من الشركة و يخبرها بذلك رئيسها بالعمل و شريكه بالشركة .

كانت رمشة لا تحب العمل مع حاتم و لكنها كانت مضطرة للعمل معه و في احد الأيام طلب حاتم من رمشة أن تذهب معه الي منزله و كانت عائلته موجودة و أشخاص أخرين و اخبرهم حاتم أن رمشة تكون زوجة له و لم تكن رمشة تعرف أن حاتم سيفعل ذلك و انزعجت و غضبت منه كثيرا ، ثم بعدها اخبر حاتم أسرته أن هذا الخبر ليس صحيح و انه فعل ذلك إمام الناس عن قصد فوالدته لم تنزعج أما والده غضب منه بشدة و لم تعلم رمشة السبب وراء ما فعله حاتم و في اليوم التالي عرض عليه بعض المال مقابل هذا الموقف و لكنها رفضت بشدة و لكن حاتم أصر علي إعطائها هذا المال .

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock