ممثلات تركيات

من هي مانيشا كويرالا عمرها ومعلومات عنها ؟

مانيشا كويرالا وتقرير عنها

1. ما هي ديانة مانيشا كويرالا ؟
ديانة مانيشا كويرالا هندوسية على الأرجح .
2. من هو زوج مانيشا كويرالا ؟
زوج مانيشا كويرالا كانت متزوجة من سامرات داهال.
3. كم عمر مانيشا كويرالا ؟
عمر مانيشا كويرالا في 2021 : 51 عام .
4. ما هو طول مانيشا كويرالا ؟
طولها 165 سم .
5 . ما هو تاريخ ميلاد مانيشا كويرالا ؟
16 من شهر أغسطس في عام 1970 م.

مانيشا كويرالا معلومات عن الممثلة التركية مسلسلات , طول مانيشا كويرالا والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة مانيشا كويرالا طول وزن

تاريخ ميلادها : 16 من شهر أغسطس في عام 1970 م، كم عمرها في 2021 : 51 سنة، ما هي ديانتها : هندوسية على الأرجح . ما هو طولها : 165 سم. ما هو وزنها : 65 كجم .

الممثلة مانيشا كويرالا وقصة حياتها

مانيشا كويرالا، ولدت في ١٦ أغسطس ١٩٧٠، عمرها ٥١ سنة، برجها الفلكي هو الأسد، ولدت في كاتماندو بالنيبال، ولدت مانيشا لدى عائلة كويرالا المهتمة بالسياسة، والدها هو براكاش كويرالا كان وزير بيئة سابق وسياسي بنيبال، والدتها هي سوشما كويرالا وكانت تعمل ربة منزل، لديها أخ واحد وهو الممثل سيدهارث كويرالا، وجدها هو بيشويشوار براساد كويرالا الذي كان كان رئيس وزراء سابق لنيبال في أواخر فترة الخمسينيات.

كانت أغلب أفراد عائلتها تعمل في مجال السياسية، قضت مانيشا حياتها المبكرة في دولة الهند، وأقامت في منزل جدتها لعدة سنوات، ثم انتقلت للعيش في مدينة دلهي والتحقت بمدرسة الجيش العامة وكانت تعيش بمفردها مما جعلها ذات شخصية مستقلة وقوية، وفي أثناء فترة دراستها دخلت مجال التمثيل.

منذ صغرها كانت تتمنى أن تصبح طبيبة، ولكنها دخلت مجال الأزياء ثم مجال التمثيل، ثم بعدها انتقلت إلى مدينة مومباي لتشارك في الأفلام بشكل أكبر، وفي عام ١٩٩٩ تم تعيينها في منصب سفيرة النوايا الحسنة لدى الأمم المتحدة للسكان وذلك تم الهند، بالإضافة إلى عملها في التمثيل فإن مانيشا عملت كراقصة وتحديداً بسبب ظهورها في رقصتي مانيبوري وبهاراتا ناتيام، وعملت كمؤدية لعدد من المسرحيات وقامت بتأليف رواية بعنوان Healing”، التي كانت تحكي بها صراعها مع مرض السرطان.

السيرة الذاتية للفنانة مانيشا كويرالا

  1. الاسم باللغة العربية: مانيشا كويرالا
  2. الاسم باللغة الإنجليزية: manisha koirala
  3. الجنسية: نيبالية
  4. تاريخ الميلاد: 16 من شهر أغسطس في عام 1970 م
  5. العمر في ٢٠٢١: ٥١ سنة
  6. البرج الفلكي: الأسد
  7. محل الميلاد: كاتماندو، الهند
  8. الحالة الاجتماعية: مطلقة
  9. اسم الزوج:  سامرات داهال
  10. المؤهل الدراسي: تخرجت من جامعة نيويورك
  11. المهنة: ممثلة ومنتجة أفلام هندية
  12. لون العين: سوداء
  13. لون الشعر: أسود
  14. بداية النشاط الفني: سنة ١٩٨٩
  15. سنوات النشاط الفني: ١٩٨٩ – حتى الآن (٣٢) سنة

مانيشا كويرالا وحبيبها أو زوجها

في عام ٢٠١٠ تزوجت الممثلة مانيشا من رجل الأعمال النيبالي سامرات داهال، وحدث زفافهما في كاتماندو وكان حفل زفاف تقليدي، ثم سافرت مع زوجها إلى فنلندا لقضاء شهر العسل، وتعرفت مانيشا على زوجها من خلال موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” ونشأت بينهما قصة حب وتكللت بالزواج بعد ذلك، ولكن في عام ٢٠١٢ انفصل الزوجان عن بعضهما وحدث الطلاق.

مسلسلات مانيشا كويرالا أفلام والعروض التلفزيونية

بدأت الممثلة النيبالية مانيشا كويرالا مشوارها الفني في عام ١٩٨٩ من خلال مشاركتها في فيلم نيبالي بعنوان “Pheri Bhetaula” وكانت لا تزال في فترة دراستها، ثم بعد شاركت في فيلم هندي بعنوان “Saudagar” وقام بإخراجه: سوبهاش غاي في عام ١٩٩١، وحقق هذا الفيلم نجاحاً تجارياً وفقاً لعدد من المواقع، وكان الكثير من النقاد يشبهون مانيشا بالفنانة مادوري ديكسيت، وفي عام ١٩٩٢ شاركت في فيلم بعنوان “Yalgaar” وحقق نجاحا في شباك التذاكر، وشاركت في أكثر من عمل فني ولكنها لم تحقق نجاحات منها فيلم “Dhanwan”، “First Love Letter”، وبعدها ووصف عدد من المنتجين مانيشا أنها تجلب الحظ السيئ.

تعاون مانيشا كويرالا مع شاروخان

تعاونت الممثلة مانيشا كويرالا مع النجم الهندي شاروخان في أكثر من عمل فني، وكان هذا بسبب أن مانيشا كويرالا تستطيع أن تجسد جميع الأدوار مما أتاح لها العمل مع النجم شاروخان مرتين، وكان أول فيلم لهما بعنوان “Guddu” وكان هذا الفيلم يتحدث عن قصة حب بين فتاة وشاب، وحقق هذا الفيلم نجاح متوسط وليس كبير، ولم يهتم به أحد بعد ذلك، وفي عام ١٩٩٨ تعاونا معاً في فيلم بعنوان “Dil Se”، وجسدت فيه مانيشا شخصية إرهابية وكانت نهايتها مأساوية بشكل محزن، ولكن مانيشا ظهرت في أحد اللقاءات وصرحت أن شاروخان هو شخص وسيم وأنيق وأنه يوجد به جميع الصفات التي تتمناها أي فتاة، وأنها تحب تمثيله وكانت سعيدة بالعمل معه.

صور مانيشا كويرالا

صور مجمعة لمحبي الفنانة الجميلة, صور لها في لحظاتها الخاصة من مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها من الأحداث واللحظات الجميلة في حياتها وتحب مشاركتها مع جمهورها .

مانيشا كويرالا
مانيشا كويرالا

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock