من هي ماريتا الحلاني وزنها ديانتها ؟ معلومات حصرية

1. ما هي ديانة ماريتا الحلاني ؟

ديانة ماريتا الحلاني مسلمة على الأرجح .

2. من هو زوج ماريتا الحلاني ؟

زوج ماريتا الحلاني هي غير متزوجة حتي الآن .

3. كم عمر ماريتا الحلاني ؟

عمر ماريتا الحلاني في 2021 : 24 عام .

4. ما هو طول ماريتا الحلاني ؟

طولها 170 سم .

5 . ما هو تاريخ ميلاد ماريتا الحلاني ؟

1 فبراير عام 1997م.

ماريتا الحلاني معلومات عن المغنيَةٌ و المؤلفة موسيقيّة و الممثلة اللبنانية ماريتا الحلاني مسلسلات , طول ماريتا الحلاني والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة ماريتا الحلاني طول وزن

تاريخ ميلادها : 1 فبراير عام 1997م، كم عمرها في 2021 : 24 سنة، ما هي ديانتها : مسلمة على الأرجح . ما هو طولها : 170 سم. ما هو وزنها : 65 كجم .

الممثلة ماريتا الحلاني وقصة حياتها

ولدت الفنانة ماريتا الحلاني بمدينة بيروت في لبنان عام 1997 و من المعروف إنها ابنة الفنان و المطرب اللبناني المعروف عاصي الحلاني ووالدتها هي كوليت بولس ملكة جمال لبنان و هي مسيحية الديانة و لديها من الأشفاء أخ اسمه الوليد و أخت اسمها دانا ، أخذت من والدها جمال و روعة الصوت و من أمها أخذت جمال الشكل و الروح المرحة .

معلومات عن ماريتا الحلاني

الاسم بالكامل : ماريتا محمد مزين الحلاني
تاريخ الميلاد : 1 فبراير عام 1997
العمر 2021 : 24 عام
مكان الميلاد : بيروت – لبنان
الجنسية : لبنانية
الديانة : مسلمة
البرج الفلكي : برج الدلو
المهنة : مغنيَةٌ و مؤلفة موسيقيّة و ممثلة لبنانيّة
الحالة الاجتماعية : غير متزوجة
لون العين : بنى
لون الشعر : بنى

مسلسلات ماريتا الحلاني أفلام والعروض التلفزيونية

ماريتا الحلانى من ابرز النجوم الشباب في الأغنية بلبنان و تأثرت كثيرا ماريتا في نشأتها في بيت فني لان والدها مطرب كبير يمتلك قدرات و صوت قوى فتربت ماريتا علي سماع الأغاني و الألحان و النغمات الكثيرة المعبرة فكانت منذ الصغر تقوم بالغناء مع والدها و تشاركه في أداء بعض الأغنيات .

دخلت مؤخرا الفنانة ماريتا الحلانى و اتجهت الي مجال التمثيل فكان أول مشاركتها بالأعمال الدرامية هو مسلسل فكسر و هو مسلسل لبناني و تم عرضه علي احد المنصات الإلكترونية .

كانت تدور أحداثه حول حياة النجوم و المشاهير التي يعيشوها في الوطن العربي كله و هناك شخص يقوم بحل مشكلاتهم و هو اسمه طونى فكسر و المسلسل شارك في بطولة عدد من الفنانين من لبنان و منهم بديع أبو شقرا – سارة أبي كنعان – دياموند بو عبود – وسام صليبا – جنيد زين الدين – زينة مكي و غيرهم من الفنانين .

معلومات عن ماركتها في مسلسل عشرين عشرين

و هو مسلسل لبناني ينتمى الي نوعية الأعمال الدرامية الشيقة و المثيرة و تدور قصته حول نقيب في الجيش اسمها سما و التي تجسدها الفنانة نادين نجيم و تحاول سما الأيفاع برجل عصابات خطير اسمه صافي و الذي يجسده الفنان قصي خولي و عندما تفشل في مهمتها تحاول الدخول له بطريقة أخرى و هي أن تجعله يحبها و يتعلق بها حتى يبوح لها بأسراره الخاصة .

تقوم الفنانة ماريتا الحلانى في هذا المسلسل هي مساعدة النقيب سما و المسلسل من إخراج فيليب أسمر و من تأليف نادين جابر و يشارك في بطولته مجموعة من الفنانين و منهم قصي خولي – نادين نسيب نجيم – حسين مقدم – رولا بقسماتي – فادي إبراهيم – كارمن لبس .

مسلسل الحي الشعبي

تشارك الفنانة ماريتا الحلانى ببطولة مسلسل الحي الشعبي و يعتبر هذا المسلسل هو أول بطولة مطلقة لها بالأعمال الدرامية و يشاركها بالبطولة الفنان جو صادر ، و تدور قصة و أحداث المسلسل حول معاناة الطبقات الفقيرة و الشعبية داخل المجتمع اللبناني و يناقش العمل معاناة الشعب اللبناني من انتشار الوسطة و المحسوبية و الظلم و الفرق الكبير بين طبقات المجتمع و انتشار البطالة و الفقر بين الطبقات الشعبية .

و تجسد ماريتا بالمسلسل دور فتاة تعيش قصة حب رومانسية مع شاب يعيش داخل حى شعبي و يعمل في مجال تصليح السيارات و يجسده الفنان جو صادر و يقابلهم العديد من المشكلات و الصعوبات المختلفة و يحاولون تخطى هذه المشكلات و التمسك بحبهم لبعض ، يشاركها في بطولة. المسلسل بجانب الفنان جو صادر كلا من جيهان خمّاس – – فيفيان أنطونيوس و هو من تأليفها أيضا و طارق سويد و اسعد رشدان و محمد قيس .