ممثلات تركيات

من هي ليلي ليديا توغوتلو التركية زوجها ومعلومات كثيرة ؟

1. ما هي ديانة ليلي ليديا توغوتلو؟

ديانة ليلي ليديا توغوتلو مسيحية على الأرجح .

2. من هو حبيب ليلي ليديا توغوتلو؟

حبيب ليلي ليديا توغوتلو صديقها هو سيهون إنجين .

3. كم عمر ليلي ليديا توغوتلو ؟

عمر ليلي ليديا توغوتلو في 2020 :31 عام .

4. ما هو طول ليلي ليديا توغوتلو ؟

طولها 175سم .

5 . ما هو تاريخ ميلاد ليلي ليديا توغوتلو؟

 29 أكتوبر عام 1989م

ليلي ليديا توغوتلو معلومات عن الممثلة التركية مسلسلات , طول ليلي ليديا توغوتلووالعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة ليلي ليديا توغوتلو طول وزن

ما هو تاريخ ميلادها : 29 أكتوبر عام 1989م ، كم عمرها في 2020 : 31 سنة ما هي ديانتها :مسيحية على الارجح . ما هو طولها : 175سم. ما هو وزنها : 55 كجم .

الممثلة ليلي ليديا توغوتلو وقصة حياتها

هي عارضة أزياء وممثلة تركية من مواليد 29 تشرين الأول عام 1989 م في العاصمة الألمانية برلين (Berlin). ولدت من أب تركي وأم ألمانية الأصل. وبعد اتمام دراستها الأولية في تركيا بدات في أخد دروس “البيانو”. أكملت دراستها في الكونسفتوار بشكلٍ مؤقت ودرست الموسيقى والكمان لمدة خمس سنوات. خلال هذة الفترة عملت كعارضة أزياء في احدى الوكالات, وعند التحاقها بالجامعة بعد اتمامها دراستها الثانوية في مدرسة الاناضول (Anadolu Lisesi) عملت في مجال عرض الأزياء الذي أخد كل اهتمامها تاركتاً دراستها في الكونسفتوار. درست اللغة الألمانية في الجامعة وأصبحت بذلك تتحدث ثلاث لغات وهي التركية والانجليزية والألمانية, قامت بتمثيل العديد من الأدوار في عدة مسلسلات حيث جسدت شخصية (سونجول Songül) في مسلسل (القبضاي ) , كما كان لها اطلالة مميزة في المسلسل الشهير (حب للايجار Kiralık Aşk) الذي نال العديد من الجوائز. حققت ليلى المركز الأول في مسابقة ملكة جمال تركيا لعام 2008 ,وقامت الشهيرة (باريس هيلتون Paris Hilton) والتي كانت عضواً في لجنة التحكيم بتعليق التاج لها بنفسها.

معلومات عن ليلي ليديا توغوتلو

  • الاسم بالكامل : ليلى ليديا توغوتلو .
  • الاسم باللغة التركية : Leyla Lydia Tugutlu .
  • تاريخ الميلاد في 2020 : 29 أكتوبر عام 1989م .
  • العمر :31 عام .
  • محل الميلاد : مدينة برلين عاصمة دولة المانيا .
  • الجنسية : تركية الجنسية .
  • الديانة : مسيحية .
  • البرج الفلكي : برج العقرب .
  • المؤهل الدراسي : قسم اللغة الألمانية كلية الأداب جامعة إسطنبول .
  • الحالة الاجتماعية : مرتبطة .
  • من هو صاحبها : سيهون إنجين .
  • المهنة : ممثلة .
  • بداية مسيرتها الفنية : عام 2005م .
  • الوزن : 55 كيلو .
  • الطول : 175 سم .
  • لون الشعر : بني .
  • لون العيون : بني .
  • الرياضة المفضلة : الجري، السباحة، الذهاب إلى صالات الجيم .
  • الهوايات : تحب الحفلات والتجمعات، الذهاب إلى سيشن التصوير، التقاط صور لنفسها، التنزه مع الاصدقاء، العزف على البيانو .
  • اللغات : التركية، الألمانية، الإنجليزية .

مسلسلات ليلي ليديا توغوتلو افلام والعروض التلفزيونية

أهم الأعمال هي ( Bu Şehir Arkandan Gelecek _ Karadayi _ İçimdeki Ses _ Delibal _ مسلسل ابنتي _ مسلسل الانتقام الحلو _ مسلسل حب للإيجار _ كيرلي بياز _ اس اس _ Günce Dışarda ).

كانت بدايتها الفنية مختلفة في سنة 2008 عندما شاركت في مسلسل إس إس ولعبت أدوار البطولة دورا سريعا في شهرتها فكان أول عمل بطولي لها في سنة 2015 في فيلم “ديليبال” والذي كان يشاركها في البطولة الفنان الكبير “شاتاي اولسوي” كان هذا العمل من النوع الدرامي الرومانسي كانت تدور أحداثه عن أثنان في عمر الشباب يحبان بعضهم كثيراً ويقوم بعمل الكثير من المحاولات لتسهيل أمر حياتهم العملية والمهنية ولكن سوف يتم وضع واحد منهم في اختيار صعب كان هذا الاختيار ما بين أن يظل معها مع وجود احتمالية إلحاق الأذى بها أم عليه باختيار التضحية بالذات في سبيل سلامتها .
وفي عام 2008 فازت ليلي ليديا في مسابقة “ملكة جمال تركيا” للتجميل Fashion Oscars ، ايضا في عام 2008 حصلت الفنانة ليلي ليديا في مسابقة ملكة جمال العالم كممثلة لجنوب افريقيا و عقدت في تركيا بمدينة جوهانسبرغ .

وفي عام 2010 استضافها برنامج “HT Magazin” مع Bloomberg و HaberTürk ، اصبحت وجه اعلانى مميز لعلامة تجارية لمستحضرات التجميل المشهورة “Derin”. ايضا كريم Veet الشهير و تم تصوير الاعلان في تايلاند و ظهرت كوجه اعلانى علي غلاف مجلة كوزموبوليتان التركية .

معلومات عن بطولتها في مسلسل هذه المدينة ستلاحقك

تعتبر البطولة المنفردة في هذا العمل الفني الكبير بالنسبة لها وكان شريكها في هذا العمل هو الفنان الكبير كرم بورسين وغوركان أويغون وعثمان الكاس وبوراك تمدوجان كانت تدور أحداث هذا المسلسل عن شخصيتين هما علي وديرين كل واحد منهم له عالمه الخاص به أما علي هو شاب يصل من العمر ثمانية وعشرون عاما عندما كان صغير راي امه وهي تقوم بقتل أبيه أما بالنسبة لديرين فهي ابنة أحد من أهم رجال الأعمال والذين يتمتعون بثروة كبيرة بدأت هذه الأحداث بعلاقة حب جميلة بين علي وديرين ثم تطورت الأحداث بعد ذلك وتحول الأمر إلى عملية بحث عن معلومات تخص سبب قتل أم علي لأبيه وما علاقة والد ديرين بهذا الأمر وعلى الرغم من ضخامة هذا العمل الفني وما حصل عليه من إخراج قوي إلا أنه لم يستمر وسرعان ما انتهى حيث أنه كان عبارة عن موسم واحد فقط مكون من عشرين حلقة وكان السبب في هذا الأمر هو انخفاض نسبة المشاهدة إلى مستوى قليلة .

ليلي ليديا توغوتلو وحبيبها أو زوجها

ليلي ليديا توغوتلو حيث تم التقاط بعض الصور لهم وهم جالسون في أحد المراكز الخاصة بالتسوق يتبادلون الحديث معاً ويتناولون العشاء في وضع رومانسي ولكنهم قرروا مغادرة المكان بعد ملاحظتهم للكاميرات وهي تلتقط لهم بعض الصور وتم نشر الأخبار عنهم أن العلاقة التي كانت بينهم أستمرت لفترة شهرين فقط أما في الوقت الحالي تقوم بنشر صور لهم الأثنان معاً وهذا علي الموقع الشخصي لها على تطبيق الإنستجرام ولكن على الرغم من كل هذا لم تضع اسم واضح لهذه العلاقة حتى الآن .

زر الذهاب إلى الأعلى