ممثلات تركيات

من هي ليلي تانلار حبيبها وعمرها ؟ معلومات حصرية

1. ما هي ديانة ليلي تانلار ؟
ديانة ليلي تانلار مسيحية على الأرجح .
2. من هو حبيب ليلي تانلار ؟
حبيب ليلي تانلار هي غير مرتبطة.
3. كم عمر ليلي تانلار ؟
عمر ليلي تانلار في 2021 : 24 عام .
4. ما هو طول ليلي تانلار ؟
طولها 170 سم .
5 . ما هو تاريخ ميلاد ليلي تانلار ؟
: 13 من شهر ديسمبر في عام 1997 م.

ليلي تانلار معلومات عن الممثلة التركية مسلسلات , طول ليلي تانلار والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة ليلي تانلار طول وزن

تاريخ ميلادها : : 13 من شهر ديسمبر في عام 1997م، كم عمرها في 2021 : 24 سنة، ما هي ديانتها : مسيحية على الأرجح . ما هو طولها : 170 سم. ما هو وزنها : 65 كجم .

الممثلة ليلي تانلار وقصة حياتها

الممثلة التركية ليلي تانلار Leyla Tanlar ولدت في إسطنبول عام 1997م، بتاريخ 23 من شهر ديسمبر، درست المرحلة الابتدائية حتى المتوسطة في مدرسة شيشلي تيراكي الخاصة ودخلت المدرسة الثانوية الإيطالية لدراسة المرحلة الثانوية ، أثناء دراستها أهتمت بالتمثيل ، حصلت على العديد من الدروس لتنمي موهبتها ، أهتمت بالتمثيل في المدرسة الثانوية وما قبلها ، بلعب أدوار في مسرحيات الأطفال المختلفة في سن مبكرة ، حيث شاركت في بطولة مسرحية بعنوان عروس البحر الصغيرة وعرضت المسرحية في جامعة كوش .

بدأت عائلة ليلي تنتبه الي موهبتها خاصة بعد أن حققت نجاحا كبيرا في مسرحية عروس البحر الصغيرة ، مما جعلهما يساعدانها علي الانضمام الي عدة نوادي للتمثيل وتلقي دروسا خاصة به ، وعندما كانت طالبة بالمدرسة الثانوية كانت من الفتيات المشهورات والمنضبطات، قامت بالتمثيل على المسرح، كما عملت بالإخراج ، جدتها إيطالية ، وذلك ما جعلها تدرس في المدرسة الثانوية الإيطالية ، تحب الأدب الإيطالي ، فهي من الفنانات المثقفات التي تقرأ دانتي وبوكاتشيو ، فهي تعتقد أن الثقافة لا تقدر بثمن ، لديها أخ واحد هو الممثل الشاب ليفين ، اللذان يستمتعان معا كثيرا ويظهران في الكثير من الأماكن بصحبة بعضهم .

معلومات عن ليلي تانلار

الاسم بالكامل : ليلي تانلار كاتسو
تاريخ الميلاد : 13 من شهر ديسمبر في عام 1997
العمر : 23 عام
مكان الميلاد : إسطنبول – تركيا
البرج الفلكي : برج القوس
الجنسية : تركية
الديانة : مسيحية
الطول :170 سم
الوزن : 60 كجم تقريبا
المؤهل الدراسي : تعليمها في جامعة Koç ، قسم الإعلام والفنون البصرية.
المهنة : ممثلة – لاعبة جمباز
سنوات النشاط : 2014 – حتى الآن
الحالة الاجتماعية : غير متزوجة

ليلي تانلار وحبيبها أو زوجها

الجميلة ليلي تانلار كانت على علاقة حب مع طارق أمير تيكين ، كانوا أصدقاء في بداية الأمر الذي تطور إلى حب جميل ، كما قال طارق ، كانوا أصدقاء منذ الطفولة ، ظهروا بجانب بعض يحتفلون ويمرحون، كما التقطت لهم الصحفيين والمصورين صورة وهم يقبلان بعض بحميمية أكثر، أستمروا بمشاركة الكثير من الصور المليئة بالحب والمشاعر على الإنستقرام، لكن وبدون مقدمات حصل الانفصال بينهم .

مسلسلات ليلي تانلار أفلام والعروض التلفزيونية

النجمة التركية الشابة ليلي تانلار حصلت على تدريبات على التمثيل في أكاديمية 35Buçuk، كما شاركت في ورشات عمل بالنيابة عن جامعة كاليفورنيا في لوس أنجلوس ، عمل كممثلة مسرحية في بدايتها لفترة كبيرة ، كان قرار أن تصبح ممثلة قرارها هي وحدها، لذلك تمرنت كثيرا منذ طفولتها حتى أول عمل لها ، والتحقت بالعديد من ورش التمثيل وأكاديمية التمثيل لكي تثقل من موهبتها .

معلومات عن مشاركتها في مسلسل فرحات و شيرين

شاركت الفنانة ليلى في أحداث المسلسل التركي فرحات و شيرين و هو مسلسل درامي رومانسي و هو من بطولة النجمة ليلي تانلار و يشاركها البطولة جانسو دره و تولغا ساريتاش و مجموعة أخرى من الفنانين التركيين .

وهو من تأليف ساقاش كوركماز و من إخراج محمد ادا ارتكين و عرض في نوفمبر 2019 ، كانت تدور أحداث المسلسل حول قصة حب أسطورية بين فرحات و شيرين و تقوم الفنانة ليلى في المسلسل بشخصية شيرين حبيبة فرحات و أخت بانو و تدرس تصميم المجوهرات في الجامعة و تكون أختها بانو التي تحبها كثيرا هي اكبر عقبة لحبها لفرحات .

و يعمل فرحات نجار في الأعمال الخشبية و يحاولون طوال أحداث المسلسل التغلب علي العقبات التي تواجههم من اجل الحفاظ علي حبهم أكبر مأساة لهذا الحب هي في وجود الكراهية والألم والانتقام منذ سنوات.

ليلي تانلار وحبيبها أو زوجها

الجميلة ليلي تانلار كانت على علاقة حب مع طارق أمير تيكين ، كانوا أصدقاء في بداية الأمر الذي تطور إلى حب جميل ، كما قال طارق ، كانوا أصدقاء منذ الطفولة ، ظهروا بجانب بعض يحتفلون ويمرحون، كما التقطت لهم الصحفيين والمصورين صورة وهم يقبلان بعض بحميمية أكثر، أستمروا بمشاركة الكثير من الصور المليئة بالحب والمشاعر على الإنستقرام، لكن وبدون مقدمات حصل الانفصال بينهم .

زر الذهاب إلى الأعلى