من هي ليلى فيراي زوجها وعمرها وتقرير عنها ؟

ليلى فيراي ومعلومات حصرية عنها

1. ما هي ديانة ليلى فيراي ؟
ديانة ليلى فيراي مسلمة على الأرجح .
2. من هو حبيب ليلى فيراي ؟
حبيب ليلى فيراي هو الفنان التركي سرحات تيومان و هذه العلاقة العاطفية مستمرة بينهم من 3 سنوات.
3. كم عمر ليلى فيراي ؟
عمر ليلى فيراي في 2021 : 28 عام .
4. ما هو طول ليلى فيراي ؟
طولها 173 سم .
5 . ما هو تاريخ ميلاد ليلى فيراي ؟
8 من شهر مايو في عام 1993 م.

ليلى فيراي معلومات عن الممثلة التركية مسلسلات , طول ليلى فيراي والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة ليلى فيراي طول وزن

تاريخ ميلادها : 8 من شهر مايو في عام 1993م، كم عمرها في 2021 : 28 سنة، ما هي ديانتها : مسلمة على الأرجح . ما هو طولها : 173 سم. ما هو وزنها : 55 كجم .

الممثلة ليلى فيراي وقصة حياتها

هي ممثلة تركية شابة ولدت عام 1993 بمدينة إسطنبول – تركيا حصلت علي تعليمها المدرسي من الابتدائية حتى الثانوية من مدارس مدينة إسطنبول و في المرحلة الجامعية التحقت ليلي فيراى بجامعة كوش كلية الإعلام و الفنون البصرية و السمعة بعد تخرجها من الجامعة أخذت دروس عديدة بالتمثيل .

بدأت مشوارها الفني بالتمثيل في عام 2013 و ظهرت لأول مرة علي الشاشة من مسلسل بعنوان Ben Onu Çok Sevdim أو بن أونو شوك سيفديم لقد أحببته كثيراً و جسدت بالعمل دور من الأدوار المساعدة ، و في عام 2014 شاركت في عمليين دراميين بعنوان باشا جونلوم Paşa Gönlüm و مسلسل Üç Arkadaş .

معلومات عن ليلى فيراي

الاسم بالتركية :  Leyla Feray
تاريخ الميلاد : 8 مايو عام 1993
الميلاد : 8 من شهر مايو في عام 1993
العمر 2021 : 28 عام
مكان الميلاد : إسطنبول ، تركيا
الجنسية : تركية
الديانة : مسلمة
البرج الفلكي : برج الثور
الطول : 173 سم
الوزن : 55 كجم
لون العين : بني
لون الشعر : بنى
المؤهل الدراسي : خريجة جامعة كوش
المهنة : ممثلة تركية
بداية مشوارها الفني : 2013

ليلى فيراي وحبيبها أو زوجها

الفنانة ليلي فيراى غير متزوجة و لكن هناك كثير من الأخبار التي تؤكد ارتباطها بقصة حب كبيرة مع الفنان التركي سرحات تيومان و هذه العلاقة العاطفية مستمرة بينهم من 3 سنوات و صرحوا انهم في حين يظل التفاهم قائم بينهم سيحددون موعد قريب للزواج في اقرب وقت .

مسلسلات ليلى فيراي أفلام والعروض التلفزيونية

مسلسل نهضة السلاجقة العظمى هو مسلسل تركى تاريخي أكشن و تم عرضه في تركيا عام 2020 و تدور أحداثه حول قصة حياة الملك السلجوقي جلال ملك شاه ألب أرسلان و ابنه أحمد سنجر ، و يتناول العمل كل ما يدور خلال هذه الفترة من أحداث و حروب و صراعات بين الدول للوصول الي الحكم و أيضا يتناول العمل فترات الازدهار التي عاشت فيها الدولة العثمانية في تركيا و الفتوحات الإسلامية التي قادها الحكام السلاجقة .

معلومات عن مشاركتها في مسلسل

الفنانة التركية ليلي فيراى تقوم ببطولة مسلسل سرنا نحن الاثنين و تجسد خلاله شخصية الزوجة التي يتوفي زوجها و يتركها بمفردها مع ابنتها الوحيدة و التي تبلغ من العمر 5 سنوات و تواجه هذه الزوجة العديد من المشكلات و الصعوبات في حياتها و تحاول أن تتخطى كل ما يقابلها من مشكلات ، و تدور قصة المسلسل حول أسرة صغيرة و بسيطة تتكون من الزوج و الزوجة و الابنة و يعيشون حياة سعيدة و مستقرة مع بعضهم البعض في جو ملىء بالدفء و الحنان الأسري بينهم .

ذات يوم يتعرض الزوج و اسمه ألب كاراهون و الذي يجسده الفنان ( أراس أيدين ) الي حادث مروري من رجال غامضون و يتوفي هذا الزوج و يترك وراءه زوجته التي يحبها كثيرا و هي اسمها نيفا كانبولات و التي تجسدها الفنانة ( ليلى فيراي ) و تجمعهم قصة حب كبيرة و رومانسية بينهم و تعيش هذه الزوجة حياة تعيسة مع ابنتها الوحيدة و اسمها هايال و التي تجسدها الطفلة ( أحسن تركيلماز ) و التي تبلغ من العمر 5 سنوات و تحاول هذه الأم أن تجعل حياة ابنتها مليئة بالأمل في الحياة و السعادة لتخفف عنها فقدان والدها العزيز عليها وتقعل ذلك عن طريق قراءة القصص الخيالية و الألعاب حتى تنسي ما حدث لوالدها و تحاول أن تعيش حياة هادئة مع ابنتها .

مسلسل سرنان نحن الاثنين هو مسلسل تركى جديد بدء عرضه في شهر اغسطس لعام 2021 علي الشاشات التركية وهو من إخراج جيم اكيولداس و من تأليف و سيناريو أوزين يولا و من أنتاج ثريا يسار اونال .

صور ليلى فيراي

صور مجمعة لمحبي الفنانة الجميلة, صور لها في لحظاتها الخاصة من مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها من الأحداث واللحظات الجميلة في حياتها وتحب مشاركتها مع جمهورها .

ليلى فيراي
ليلى فيراي

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock