ممثلات تركيات

من هي لارا دوماتش عمرها ديانتها طولها ؟ بالتفصيل

لارا دوماتش وتقرير شامل عنها

1. ما هي ديانة لارا دوماتش ؟
ديانة لارا دوماتش مسلمة على الأرجح .
2. من هو حبيب لارا دوماتش ؟
حبيب لارا دوماتش .
3. كم عمر لارا دوماتش ؟
عمر لارا دوماتش في 2022 : 23 عام .
4. ما هو طول لارا دوماتش ؟
طولها 165 سم .
5 . ما هو تاريخ ميلاد لارا دوماتش ؟
15 من شهر يوليو في عام 1999 م.

لارا دوماتش معلومات عن الممثلة التركية مسلسلات , طول لارا دوماتش والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة لارا دوماتش طول وزن

تاريخ ميلادها : 15 من شهر يوليو في عام 1999م، كم عمرها في 2022 : 23 سنة، ما هي ديانتها : مسلمة على الأرجح . ما هو طولها : 165 سم. ما هو وزنها : 55 كجم .

الممثلة لارا دوماتش وقصة حياتها

هي ممثلة تركية شابة ولدت بمدينة إسطنبول عام 1999 التحقت بأكاديمية Tümay Özokur لتعليم التمثيل أمام الكاميرا و في عام 2019 شاركت الممثلة التركية لارا دوميتش في مسابقة ملكة جمال السينما بتركيا و حصلت خلالها علي المركز الثالث بالمسابقة ، بدأت لارا دوماتش حياتها المهنية في البداية بمجال الدعاية و الإعلان و عملت كموديل بالعديد من الإعلانات التجارية مثل إعلان Cheetos و إعلان Electric و غيرها و هي حاليا تعمل كمدربة للدراما .

من اكثر هوايات الفنانة لارا دوماتش هو الرقص و هي متفوقة جدا بالرقص و خاصة رقصة التانغو و الهيب هوب كما انها تجيد العزف علي الة الكمان ، مثلها الأعلى بالتمثيل النجم توماي أوزوكور و Zerrin Tekindor و Özge Özpirinçi و من افضل الممثلات النجمة نيكول كيدمان و كاثرين نيوتن .

معلومات عن لارا دوماتش

الاسم بالتركية : Lara Domaç
تاريخ الميلاد : 15 من شهر يوليو في عام 1999
العمر 2022 : 23 عام
مكان الميلاد : إسطنبول – تركيا
الجنسية : تركية
الديانة : مسلمة
البرج الفلكي : غير معروف
الطول : 165 سم
الوزن : 50 كجم
المؤهل الدراسي : اكاديمية Tümay Özokur
المهنة : ممثلة تركية
بداية مشوارها الفني : عام 2012 – حتى الآن
الهوايات المفضلة : الرقص
الحالة الاجتماعية : غير متزوجة

مسلسلات لارا دوماتش أفلام والعروض التلفزيونية

بدأت لارا دوميتش حياتها الفنية بالتمثيل في سن مبكرة عام 2012 و كان عمرها وقتها حوالي 13 عام فقط و شاركت وقتها في المسلسل الشهير 20 دقيقة ثم اختفت لارا دوماتش عن التمثيل لعدة سنوات بسبب دراستها و عادت مرة اخري عام 2020 لتواصل مسيرتها الفنية و مشوارها الفني بمسلسل رأس الحرم الجامعي .

و قدمت خلال عام 2021 3 أعمال درامية هم مسلسل أحلامي ، حبي و عائلتي و مسلسل موقع تحت الأرض و مسلسل المنظمة ، و في المسرح قدمت لارا دوماتش عام 2013 مسرحية “The Battle of و مسرحية” المبلغين عن المخالفات و صانعي الفرشاة ” .

معلومات عن مشاركتها في مسلسل اسمه الحب

Adı Sevgi هو مسلسل تركى ينتمى الي نوعية الأعمال الدرامية الرومانسية و تدور أحداثه هو أن الحب هو العلاج لكل شيء و قصته تدور حول معلمة شابة و جميلة اسمها إليف التي يتم تكليفها بالتعيين بالتدريس في مدرسة بأحد القرى و تنتقل اليف الي هناك لتعليم التلاميذ و مع الوقت تربطها علاقة حب و صداقة قوية بينها و بين طلابها كما أنها تساعد طلابها علي تعلم مهارات جديدة و منها تجميل قريتهم و مدرستهم و تصبح المعلمة اليف من الشخصيات المحبوبة في القرية من كل الأفراد .

و تجمعها قصة حب مع احد الأشخاص و هو الفنان التركي يونس امري يلدريمير و تتوالي أحداث العمل و قام ببطولة مسلسل اسمه الحب كلا من يونس امري يلدريمير و هاند كابتان و نيهان بويوكاجاك و سيلا كوركماز و اوزان جوكلو و لارا دوميتش و اخرين .

صور لارا دوماتش

صور مجمعة لمحبي الفنانة الجميلة, صور لها في لحظاتها الخاصة من مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها من الأحداث واللحظات الجميلة في حياتها وتحب مشاركتها مع جمهورها .

زر الذهاب إلى الأعلى