العالم الهندي والباكستاني

من هي لارا دوتا الهندية ؟ معلومات حصرية عنها

1. ما هي ديانة لارا دوتا ؟

ديانة لارا دوتا الهندوسية على الأرجح .

2. من هو حبيب لارا دوتا ؟

حبيب لارا دوتا متزوجة من ماهيش بوباثي.

3. كم عمر لارا دوتا ؟

عمر لارا دوتا في 2021 : 43 عام .

4. ما هو طول لارا دوتا ؟

طولها 173 سم .

5 . ما هو تاريخ ميلاد لارا دوتا ؟

16من أبريل عام 1978م.

لارا دوتا معلومات عن الممثلة الهندية مسلسلات , طول لارا دوتا والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة لارا دوتا طول وزن

تاريخ ميلادها : 16من أبريل عام 1978م، كم عمرها في 2021 : 43 سنة، ما هي ديانتها : الهندوسية على الأرجح . ما هو طولها : 173 سم. ما هو وزنها : 60 كجم .

الممثلة لارا دوتا وقصة حياتها

ولدت في 16 أبريل 1978، برجها الفلكي هو الحمل، عمرها 43 سنة، ولدت في غازي أباد، ولاية أوتار براديش، الهند، ولدت لأب وأم هنديين، والدها كان قائد طيران، ابن عمها هو الملحن نيتن ساواني، في عام 1981 ذهبت مع أسرتها إلى مدينة بنغالور، تلقت تعليمها في مدرسة القديس فرنسيس كزافييه الثانوية، درست الاقتصاد وتخصصت في قسم الاتصالات من جامعة مومباي، فازت في مسابقات لعارضات الأزياء الهنديات، ثم فازت في عام 1997 في مسابقة لملكة جمال القارات، وفي عام 2000 حصلت على لقب ملكة جمال الكون.

السيرة الذاتية للفنانة لارا دوتا

الاسم باللغة العربية: لارا دوتا
الاسم باللغة الإنجليزية: Lara Dutta
الديانة: الهندوسية
الجنسية: الهندية
تاريخ الميلاد: 16من أبريل عام 1978
العمر في 2021: 43 سنة
محل الميلاد: غازي أباد، ولاية أوتار براديش، الهند .
البرج الفلكي: الحمل
الحالة الاجتماعية: متزوجة
اسم الزوج: ماهيش بوباثي
عدد الأبناء: واحد
أسماء الأبناء: سايرا بوباثي
المؤهل الدراسي: تخرجت من جامعة مومباي
المهنة: ممثلة وعارضة أزياء هندية
الطول: 173 سم
الوزن: 60 كجم
لون العين: بني
لون الشعر: أسود
بداية النشاط الفني: سنة 1995
سنوات النشاط الفني: 1995 – حتى الآن (26) سنة

مسلسلات لارا دوتا أفلام والعروض التلفزيونية

شاركت لارا دوتا في فيديو كليب بعنوان “تو تشالو هاي ري” والذي كان للمطربة أبهيجيت بهاتاشاريا، وكانت وقتها لم تشارك في أفلام، ثم شاركت في عدد كبير من الأفلام السينمائية وشاركت في عملين في التلفزيون فقط، وعن حياتها الشخصية فقد جمعتها قصة حب مع الممثل كيلي دورجي ظلت حوالي 9 سنوات ولكنهما انفصلا، وأيضاً جمعتها قصة حب مع اللاعب الأمريكي ديريك جيتر ولم تكتمل أيضاً، وفي عام 2010 أحبت لاعب التنس الهندي ماهيش بوباثي، ليتم زواجهما في عام 2011 في حفل بسيط بشكل رسمي في باندرا، وبعدها حفل آخر في مدينة صن ست بوينت، وفي عام 2012 أنجبت طفلتهما الوحيدة اسمها سايرا بوباثي.

معلومات عن مشاركتها في بلقب ملكات الجمال

نشرت الممثلة الهندية لارا دوتا صورة نادرة لها على موقع التواصل الإجتماعى ” إنستجرام ” تجمع بينها وبين ملكات الجمال سابقاً وممثلات بوليود حالياً بريانكا تشوبرا جوناس وديا ميرزا ، لتشكر الجهة المنظمة للحفل وتحتفل بمرور 25 عام على تنظيم اللجنة مسابقة ملكات الجمال ، وتحاول التذكر بلحظة فوزها مع ديا ميرزا وبريانكا تشوبرا جوناس بلقب ملكات الجمال في عام 2000 ولكن على صعيد مختلف ، حيث توجت الممثلة الهندية لارا دوتا وفازت بلقب ملكة جمال الكون ، أما الممثلة البوليودية ديا ميرزا توجت أيضاً كملكة جمال قارة أسيا لسنة ، أما عن الممثلة الهندية الهوليودية بريانكا تشوبرا جوناس توجت بنفس التاج وفازت لتفوز بلقب ملكة جمال العالم ، لتتذكر لارا دوتا عام 2000 كعام مميز وحافل بالنسبة لها مع أصدقائها الأخريات ، وتشعر بفقدانهم الشديد .

ملكة جمال الكون

لارا دوتا حصلت على لقب ملكة جمال الكون في مدينة قبرص عام 2000، ونالت فيها على درجات نهاية في جميع مراحل المسابقة، وجميع أعضاء لجنة تحكيم المسابقة أعطوا لها درجة 99.9 في كل مرحلة كأعلى درجة، وفي الجولة الأخيرة من المسابقة قالت لارا دوتا أن الفوز بملكة جمال الكون هو أول خطوة في دخول مجالات الحياة المتنوعة والتقدم فيها، والتي تعطي الجميع الفرصة للتعبير عن رأيه بحرية مطلقة.

تم تتويج لارا دوتا بلقب ملكة جمال الكون وأعطتها اللقب الملكة السابقة ولايته مبولي، وكانت تعتبر ثاني امرأة هندية تحصل على لقب ملكة جمال الكون، وفي نفس العام فازت في مسابقة الجمال “Grand Slam” وتفوقت على جميع المتسابقات، وكانت تعتبر أول أول امرأة هندية تفوز بهذه المسابقة، وبعد فوزها باللقب تم تعيينها في منصب سفيرة النوايا الحسنة في سنة 2001، وقالت عن هذا المنصب أن الأشخاص المعروفين الذين يمكنهم أن يؤثروا على تفكيرهم يكونون مسئولين عن نقل أفكار إيجابية للمجتمع، وقالت أنها مستعدة أن تستخدم ما يوجبها للقيام بذلك بصفتها سفيرة للنوايا الحسنة لصندوق الأمم المتحدة.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock