من هي كيارا أدفاني الهندية ومعلومات عنها ؟

كيارا أدفاني وتقرير شامل

1. ما هي ديانة كيارا أدفاني ؟
ديانة كيارا أدفاني الهندوسية على الأرجح .
2. من هو حبيب كيارا أدفاني ؟
حبيب كيارا أدفاني هي غير متزوجة.
3. كم عمر كيارا أدفاني ؟
عمر كيارا أدفاني في 2021 : 29 عام .
4. ما هو طول كيارا أدفاني ؟
طولها 165 سم .
5 . ما هو تاريخ ميلاد كيارا أدفاني ؟
31 من شهر يوليو في عام 1992 م.

كيارا أدفاني معلومات عن الممثلة الهندية مسلسلات , طول كيارا أدفاني والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة كيارا أدفاني طول وزن

تاريخ ميلادها : 31 من شهر يوليو في عام 1992م، كم عمرها في 2021 : 29 سنة، ما هي ديانتها : الهندوسية على الأرجح . ما هو طولها : 165 سم. ما هو وزنها : 55 كجم .

الممثلة كيارا أدفاني وقصة حياتها

كيارا أدفاني، ولدت في 31 يوليو 1992، عمرها 29 سنة، برجها الفلكي هو الأسد، ولدت في بومباي في ماهاراشترا بالهند، هي الابنة الكبرى لوالديها، والدها هو جاغديب أدفاني يعمل رجل أعمال، والدتها هي جينيفيف جافري والتي تعمل كمعلمة لعدد من اللغات منها: السندية والبرتغالية والإيرلندية، ولديها شقيق أصغر منها اسمه مشعل، والدتها من أصول إيرلندية واسكتلندية.

التحقت كيارا أدفاني بمدرسة كاتدرائية في مومباي، ثم مدرسة جون كونون، ثم التحقت بكلية جاي هند للإتصال الجماهيري في مومباي، ثم دخلت مجال التمثيل، وقامت بتغيير اسمها الأول أدفاني إلى كيارا قبل أن تطلق أول أفلامها بعنوان ” Fugly”، وقيل أن اسمها الأول كان علياء أدفاني، وفي عام 2019 صرحت كيارا أدفاني أن اسم “كيارا” مقتبس من فيلم اسمه “أنجانا أنجاني” لأن شخصية بريانكا شوبرا يطلق عليها كيارا.

السيرة الذاتية للفنانة كيارا أدفاني

الاسم باللغة العربية: كيارا أدفاني
الاسم باللغة الإنجليزية: Kiara Advani
الديانة: الهندوسية
الجنسية: هندية
تاريخ الميلاد: 31 من شهر يوليو في عام 1992
العمر في 2021: 29 سنة
محل الميلاد: مومباي، الهند
البرج الفلكي: الأسد
الزوج: غير متزوجة
المؤهل الدراسي: تخرجت من كلية جاي هند للاتصال الجماهيري في مومباي
المهنة: ممثلة هندية
الطول: 165 سم
الوزن: 55 كجم
لون العين: بني غامق
لون الشعر: بني
بداية النشاط الفني: سنة

مسلسلات كيارا أدفاني أفلام والعروض التلفزيونية

بدأت الممثلة كيارا أدفاني مشوارها الفني من خلال فيلم ” Fugly” وشاركت في هذا الفيلم مع عدد من الممثلين منهم: الممثلة كوبر ساداناند، وحصل أدائها على إعجاب وإشادة الجميع، وأشاد عدد من المشاهير عن أدائها فقال تاران أدارش أن كيارا تمتلك مزيج من الموهبة والمظهر، وصرح مهول ثاكار أن أدائها كان ملفت بشكل كبير، وبالرغم من ذلك فلم يحقق الفيلم نجاح تجاري كبير.

معلومات عن مشاركتها في مسلسلات

عن بداية دخولها عالم السينما الهندية فأوضحت أنها لم تكن لديها أي خلفية فنية، بالرغم من أن عائلتها بها اسمين كبيرين في تاريخ السينما الهندية، وهما جدها: أشوك كومار وعمها: سعيد جفري، ولكن بسبب صغر سنها لم تتمكن من الحصول على خبرة منهما، ولم تكن على دراية بكواليس العمل الفني حتى دراستها كانت بعيدة عن مجال الفن.

وعن فيلمها الأول “فوجلي” صرحت أن بعد فشل هذا الفيلم نصحتها عائلتها أن تعتزل التمثيل ولكنها لم تفقد الأمل، وفي سنة 2016 حصلت على إعلان وعن طريقه عرفها المنتج عباس ماستاني وقام بترشيحها لتشارك كبطلة في فيلم “ماشين”.

صرحت كيارا  أن هذا الفيلم أضاف لها الكثير، وكانت سعيدة لنجاح أغنية الفيلم وتحقيقها مشاهدة تزيد عن 300 مليون مشاهدة، واعتبرت أن الثلاث دقائق هما بداية النجاح الذي حققته فيما بعد، وصرحت أنها ترغب في العمل مع النجم أميتاب باتشان وسلمان خان وشاروخان.

كيارا أدفاني وحبيبها أو زوجها

هي غير متزوجة، ولديها صلة قرابة بالكثير من مشاهير الهند من جهة والدتها، فالممثلين سعيد جافري وأشوك كومار هما عمها وجدها، الممثلة جوهي تشاولا والعارضة شاهين جفري من عماتها، أما عن حياتها العاطفية فهي غير متزوجة بسبب انشغالها في تطوير مهنتها التمثيلية، بالرغم من ذلك فقد انتشرت شائعات كثيرة تؤكد أنها تجمعها علاقة حب وصداقة بالممثل سيدهارث مالهوترا وهو ممثل مشهور في بوليوود، وقد صرحت كيارا أدفاني في إحدى مقابلاتها أنها كانت في قصة حب لمرة واحدة في حياتها، واستمرت علاقة الحب فترة طويلة ولكن بعد ذلك أصبحا أصدقاء.

صور كيارا أدفاني

صور مجمعة لمحبي الفنانة الجميلة, صور لها في لحظاتها الخاصة من مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها من الأحداث واللحظات الجميلة في حياتها وتحب مشاركتها مع جمهورها .

كيارا أدفاني
كيارا أدفاني

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock