العالم الهندي والباكستاني

من هي كريتي سانون زوجها وديانتها وتقرير عنها؟

كريتي سانون ومعلومات حصرية

1. ما هي ديانة كريتي سانون ؟
ديانة كريتي سانون هندوسية على الأرجح .
2. من هو حبيب كريتي سانون ؟
حبيب كريتي سانون هي كانت على علاقة بعارض الأزياء غوراف أرورا .
3. كم عمر كريتي سانون ؟
عمر كريتي سانون في 2021 : 31 عام .
4. ما هو طول كريتي سانون ؟
طولها 178 سم .
5 . ما هو تاريخ ميلاد كريتي سانون ؟
27 من شهر يوليو في عام 1990 م.

كريتي سانون معلومات عن الممثلة الهندية مسلسلات , طول كريتي سانون والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة كريتي سانون طول وزن

تاريخ ميلادها : 27 من شهر يوليو في عام 1990 م، كم عمرها في 2021 : 31 سنة، ما هي ديانتها : هندوسية على الأرجح . ما هو طولها : 178 سم. ما هو وزنها : 60 كجم .

الممثلة كريتي سانون وقصة حياتها

ولدت الجميلة كريتي في 27 يوليو عام 1990م، بلغت من العمر31 عام، برجها الفلكي هو برج الأسد، ديانتها هي الهندوسية، درست في معهد جايبي الخاص بتكنولوجيا المعلومات قسم هندسة، وأسرتها من الطبقة الوسطى تتكون من والدها وهو راهول سانون الذي يعمل محاسب في القانون، ووالدتها غيتا سانون التي تعمل أستاذة بجامعة دلهي، وأختها الصغرى نوبورو سانون التي التحقت بمجال التمثيل.

هوياتها التأمل والطبخ وتشاهد لعبة الكريكيت دائما، طعامها المفضل شوكولاتة وتشيز كيك وكاسترد ومونج دال كا المحلاة. من الفنانين المفضلين لها هريثيك روشان وسلمان خان و شاروخان.

السيرة الذاتية للفنانة كريتي سانون

الاسم الكامل باللغة العربية: كريتي راهول سانون.

الاسم الكامل باللغة الإنجليزية: Kriti Rahoul Sanon.

الاسم الفني: كريتي سانون.

الجنسية: هندية.

الديانة: هندوسية.

تاريخ الميلاد: 27 من شهر يوليو في عام 1990 م.

محل الميلاد: نيودلهي – الهند.

البرج الفلكي: برج الأسد.

العمر في 2021 : 31 سنة.

الزوج: غير متزوجة.

اسم الأم: غيتا سانون.

عدد الأشقاء: واحد.

أسماء الأشقاء: نوبور سانون.

لون الشعر: بني.

لون العين: بني.

الوزن: 60 كجم.

الطول: 178 سم.

المهنة: ممثلة، وعارضة أزياء، ومطربة.

المؤهل الدراسي: حاصلة على شهادة في الهندسة من معهد جايبي لتكنولوجيا المعلومات.

بداية المشوار الفني: بدأت في عام 2009.

كريتي سانون وحبيبها أو زوجها

هي حاليا غير متزوجة لكنها كانت على علاقة بعارض الأزياء غوراف أرورا وبعدها ارتبط لفترة مع سوسانت سينغ راجبوت، وكانت على علاقة بالممثل هريثيك روشان. ترددت شائعات بأنها كانت تواعد الممثل غوراف أرورا. هي حاليا تواعد الممثل سوسانت سينغ راجبوت.

تنتمي إلى عائلة خاطري من الطبقة الوسطى. والدها راهول سانون محاسب قانوني ووالدتها جيتا سانون أستاذة في جامعة دلهي بنيودلهي. لديها أخت صغيرة نوبور سانون. هي هندوسية بالدين.

مسلسلات كريتي سانون أفلام والعروض التلفزيونية

دخلت مجال الترفيه كعارضة أزياء وفي وقت لاحق في عام 2014 ظهرت لأول مرة في سينما التيلجو مع Nenokkadine بدءًا من Telugu Superstar Mahesh Babu. في نفس العام ، ظهرت كريتي لأول مرة في بوليوود مع Sabbir Khan’s Heropanti والتي أعطتها فيلم فير أفضل ممثلة لاول مرة. وبعد ذلك أصبح كريتي جزءًا من أفلام بوليوود الثلاثة الناجحة تجاريًا.
قبل ظهورها على الشاشة الفضية ، ظهرت كريتي سانسون في العديد من الإعلانات التجارية التلفزيونية مثل Closeup و Vivel و Samsung و Bata و Amul وغيرها. في عام 2015 ، ظهرت سانون في فيلمها الهندي الثاني وهو فيلم Dilwale لروهيت شيتي والذي بدا أنه أحد الأفلام الأكثر ربحًا في جميع أنحاء العالم.

صور كريتي سانون

صور مجمعة لمحبي الفنانة الجميلة, صور لها في لحظاتها الخاصة من مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها من الأحداث واللحظات الجميلة في حياتها وتحب مشاركتها مع جمهورها .

كريتي سانون
كريتي سانون

زر الذهاب إلى الأعلى