فنانين وفنانات عرب

من هي كارمن لبس ديانتها ؟ والسيرة الذاتية

1. ما هي ديانة كارمن لبس ؟

ديانة كارمن لبس مسيحية .

2. من هو حبيب كارمن لبس ؟

حبيب كارمن لبس هي متزوجة ولكن زوجها غير معلوم لدي وسائل الإعلام.

3. كم عمر كارمن لبس ؟

عمر كارمن لبس في 2021 : 57 عام .

4. ما هو طول كارمن لبس ؟

طولها 185 سم .

5 . ما هو تاريخ ميلاد كارمن لبس ؟

22 من فبراير عام 1963م .

كارمن لبس معلومات عن الممثلة اللبنانية مسلسلات , طول كارمن لبس والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة كارمن لبس طول وزن

تاريخ ميلادها : 22 من فبراير عام 1963م، كم عمرها في 2021 : 57 سن، ما هي ديانتها : مسيحية على الأرجح . ما هو طولها : 185 سم. ما هو وزنها : 75  كجم .

الممثلة كارمن لبس وقصة حياتها

هي من مواليد في 22 شباط 1963 في عائلة مسيحية في بيروت بلبنان ، والداها إلياس والدتها هي عايدة لبس بدأت حياتها الفنية في سن السادسة عشر ، ثم حصلت علي قسم التمثيل في أكاديمية الفنون الجميلة درست السينما في جامعة أكسفورد عام 1989 ثم انتقلت إلى باريس من عام 1990 إلى 2003 ، حيث واصلت العمل في مجال تعليم الفن والسينما في مدرسة المسرح والسينما.

وهي ممثلة لبنانية بارزة في العديد من المسلسلات والأفلام الدرامية والمسرحيات المهمة ، منها التشيلو وسرايا عابدين وغيرها كارمن لبس ممثلة لبنانية ، بدأت مسيرتها الفنية في وقت مبكر جدا تأثرت بالفنان زياد الرحباني ، بالإضافة إلى حصولها على العديد من السيناريوهات التي حصدت العديد من الجوائز ، فهي تمتلك أيضًا عددًا كبيرًا من الأعمال الفنية سواء كانت أفلامًا أو أعمالًا تلفزيونية ، وتعتبر كارمن فنانة لها أعمال متعددة بين الكوميديا. والدراما ، وتستمر كارمن في التألق في مسيرتها الفنية .

معلومات عن كارمن لبس

الاسم بالكامل : كارمن لبس
تاريخ ميلادها : 22 من فبراير عام 1963
مكان الولادة : بيروت ، لبنان
المهنة : ممثلة تلفزيونية
عمرها : 57 سنة
جنسيتها : لبنانية
ديانتها : مسيحية
البرج الفلكي : الحوت
الحالة الاجتماعية : متزوجة
المؤهل الدراسي : درست في جامعة أوكسفورد
بداية مشوارها الفني والمهني عام 1979 – حتى الآن

مسلسلات كارمن لبس أفلام والعروض التلفزيونية

ظهرت كارمن على المسرح مع الفنان زياد الرحباني ، ومثلت في بطولة المسرحية الشعبية والكرامة في عام 1995 وظهرت في مسرحية لولا الأمل مع زياد الرحباني مرة أخرى ، في عام 1996 مثلت كارمن في المسلسل السوري “أيام الغضب” من 1920 إلى 1925 ، و المسلسل من بطولة أيمن زيدان ، جهاد عبده ،يارا صبري ، غسان مسعود وآخرون ، إخراج باسل الخطيب وظهرت أيضًا في المسلسل الوثائقي حكاية الناس الذي عرض علي محطة تلفزيون المستقبل .

في عام 1997 ، ظهرت كارمن على الشاشة الكبيرة من خلال تمثيلها في الفيلم الروائي بيروت الغربية ؛ وبعد عامين ، ظهرت في فيلم روائي بعنوان “متحضرات” واصلت كارمن مسيرتها الفنية وموهبتها البارزة من خلال العديد من الأفلام والمسلسلات ومنها فيلم بطل من الجنوب عام 2001.

بالإضافة إلى قائمة الأعمال الدرامية ، تشتمل مشاركة كارمن أيضًا على أنواع فنية مختلفة ، بما في ذلك الكوميديا ​​والدراما والمسلسلات والأفلام.

زر الذهاب إلى الأعلى