العالم الهندي والباكستاني

من هي كاجال أغاروال زوجها ديانتها معلومات حصرية ؟

1. ما هي ديانة كاجال أغاروال ؟
ديانة كاجال أغاروال الهندوسية على الأرجح .
2. من هو حبيب كاجال أغاروال ؟
حبيب كاجال أغاروال هي غير مرتبطة.
3. كم عمر كاجال أغاروال ؟
عمر كاجال أغاروال في 2021 : 35 عام .
4. ما هو طول كاجال أغاروال ؟
طولها 165 سم .
5 . ما هو تاريخ ميلاد كاجال أغاروال ؟
19 يونيو 1985 م.

كاجال أغاروال معلومات عن الممثلة الهندية مسلسلات , طول كاجال أغاروال والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة كاجال أغاروال طول وزن

تاريخ ميلادها : 19 يونيو 1985م، كم عمرها في 2021 : 35 سنة، ما هي ديانتها : الهندوسية على الأرجح . ما هو طولها : 165 سم. ما هو وزنها : 65 كجم .

الممثلة كاجال أغاروال وقصة حياتها

الممثلة كاجال أغاروال ولدت في مدينة مومباي-الهند في 19-حزيران-1985. والدها فيني أغاروال رجل أعمال كبير يعمل في تجارة المنسوجات ووالدتها سومان أغاروال تعمل في مجال صناعة الحلويات وهي مديرة أعمال كاجال. لدى كاجال أخت وحيدة اسمها نيشا وهي أيضاً ممثلة ولكن اقتصر تمثيلها على أفلام هوليوود.

درست كاجال في مدرسة سانت-آن العليا. ثم التحقت بجامعة Jai-Hind في مومباي ومن ثم تابعت دراستها في جامعة K.C الهندية حيث تخرجت من كلية الإعلام في تخصص التسويق والإعلانات. وتسعى حالياً لمتابعة دراستها للحصول على درجة الماجستير.

معلومات عن كاجال أغاروال

الاسم الكامل/ كاجال أغاروال، الوظائف / عارضة أزياء ، مغنية ، ممثلة، تاريخ الميلاد / 1985-6-19(العمر 35 عامًا) ، الجنسية / هندية، مكان الولادة/ الهند, مومبايال، برج / الجوزاء.

كاجال أغاروال وحبيبها أو زوجها

كاجال أغاروال غير متزوجة ولم تصرح أن لديها حبيب. لكن صرحت في مقابلة تلفزيونية مع المذيع Lakshmi Manchu في برنامجه Feet Up With the Stars Telugu في تشرين الأول من عام 2019 أنها سوف تتزوج وتستقر قريباً.

مسلسلات كاجال أغاروال أفلام والعروض التلفزيونية

تعتبر كاجال أغاروال واحدة من الممثلات الهنديات الشهيرات. عملت في بداية حياتها كموديل للعديد من العلامات التجارية ومثلت الكثير من الإعلانات. بدأت التمثيل في بوليوود في العام 2004 ومن ثم بدأت انطلاقتها في أفلام توليوود في العام 2007 وترشحت في هذا العام لأربع جوائز عن أدوارها. تعرف على السيرة الذاتية الإنجازات والحكم والأقوال وكل المعلومات التي تحتاجها عن كاجال أغاروال.

معلومات أكثر من كاجال أغاروال

تلقب كاجال بالأنسة اللطيفة في السينما الهندية الجنوبية وذلك لما يعرف عنها من طبيعتها اللطيفة وقدرتها على التعامل اللبق مع الآخرين .
كاجال لديها فوبيا من الكلاب.
تدعم كاجال مبادرة BETA لحماية حيوانات السيرك وتسعى هذه المبادرة لحماية ومنع تعذيب هذه الحيوانات.
يعرف عن كاجال انها لا تدخن ولا تشرب الكحول.

كاجال أغاروال وحبيبها أو زوجها

كاجال أغاروال غير متزوجة ولم تصرح أن لديها حبيب. لكن صرحت في مقابلة تلفزيونية مع المذيع Lakshmi Manchu في برنامجه Feet Up With the Stars Telugu في تشرين الأول من عام 2019 أنها سوف تتزوج وتستقر قريباً.

زر الذهاب إلى الأعلى