العالم الهندي والباكستاني

من هي فينيل اومريجار ومعلومات لا تعرفها وحصرية ؟

فينيل اومريجار وتقرير شامل

1. ما هي ديانة فينيل اومريجار ؟
ديانة فينيل اومريجار الزرادشتية على الأرجح .
2. من هو حبيب فينيل اومريجار ؟
حبيب فينيل اومريجار هي غير مرتبطة.
3. كم عمر فينيل اومريجار ؟
عمر فينيل اومريجار في 2021: 30 عام .
4. ما هو طول فينيل اومريجار ؟
طولها 170 سم .
5 . ما هو تاريخ ميلاد فينيل اومريجار ؟
14 من شهر يناير في عام 1991 م.

فينيل اومريجار معلومات عن الممثلة الهندية مسلسلات , طول فينيل اومريجار والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة فينيل اومريجار طول وزن

تاريخ ميلادها : 14 من شهر يناير في عام 1991م، كم عمرها في 2021 : 30 سنة، ما هي ديانتها : الزرادشتية على الأرجح . ما هو طولها : 170 سم. ما هو وزنها : 65 كجم .

الممثلة فينيل اومريجار وقصة حياتها

هي ممثلة هندية شابة ولدت بمنطقة سورات – غوجارات في الهند عام 1991 من عائلة بارسي الغوجاراتية من الطبقة المتوسطة و كانت تربيتها بشكل تقليدي من عائلتها لان أسرتها من الأسر المحافظة علي التقاليد و العادات الهندية ، والدها اسمه جاجيفان أومريجار و هو يعمل رجل أعمال و والدتها هي بونام أومريجار و هي تعمل معلمة و لديها شقيق واحد اكبر منها و اسمه هارش أومريجار و تربطها باسرتها علاقة وثيقة جدا
كانت في طفولتها تتمنى أن تصبح عندما تكبر أن تكون معلمة مثل والدتها و لكن مع الوقت تغيرت أحلامها و وجدت نفسها كل رغباتها أن تصبح ممثلة و تكون فنانة مشهورة .

و هي في سن 10 سنوات كانت متأكدة من رغبتها في أن تكون ممثلة لذلك انتقلت مع أسرتها للعيش في مدينة مومباي بالهند حتى تستطيع تحقيق أحلامها و كان ذلك عام 2009 ، و كانت الفنانة فينيل اومريجار أثناء المرحلة الدراسية طالبة متفوقة و كانت تحصل علي اعلي الدرجات و لم ترد أي شكوى عنها أو الي أسرتها و هي حاصلة علي شهادة من أكاديمية في علوم الكمبيوتر .

معلومات عن فينيل اومريجار

الاسم بالانجليزية : Fenil Umrigar
تاريخ الميلاد : 14 من شهر يناير في عام 1991
العمر 2021 : 30 عام
مكان الميلاد : سورات – غوجارات – الهند
الجنسية : هندية
الديانة : الزرادشتية
البرج الفلكي : برج الجدي
الطول : 168 سم
الوزن : 50 كجم
لون الشعر : اسود
لون العين : بنى
المهنة : ممثلة – عارضة أزياء هندية
بداية مشوارها الفني : عام 2010 – حتى الآن
المؤهل الدراسي : خريجة أكاديمية علوم الكمبيوتر

فينيل اومريجار وحبيبها أو زوجها

هي فنانة غير متزوجة و لا مخطوبة و صرحت أنها لا تربطها أي علاقة عاطفية أو قصة حب تجمعها مع من الأشخاص و قالت أنها تركز في الفترة الحالية علي مشوارها الفني و اختيار الأعمال الفنية الجيدة التي تشارك فيها و أنها تؤجل فكرة الزواج و الارتباط في الوقت الحالي .

مسلسلات فينيل اومريجار أفلام والعروض التلفزيونية

فينيل اومريجار هي واحدة من ابرز و المع النجوم الشباب في الهند و المشهورين و لهم مكانة فنية خاصة و شهرة واسعة ، بدأت الفنانة فينيل اومريجار حياتها المهنية قبل التمثيل من خلال الظهور بالعديد من الإعلانات التجارية التليفزيونية و الإعلانات المطبوعة و ساعدها هذا في اختيارها للمشاركة بالتمثيل لوجهها الجميل و ملامحها البريئة فظهرت الفنانة فينيل اومريجار علي الشاشة لأول مرة كممثلة في عام 2010 من خلال دور صغير و مساعد في مسلسل هندي بعنوان ‘Maryada: Lekin Kab Tak و تم عرضه علي قناة Star Plus .

معلومات عن مشاركتها في مسلسل ابن الملك

مسلسل رجاء بيتا هو مسلسل هندي و هو معروف أيضا باسم مسلسل ابن الملك تم عرضه علي الشاشات الهندية في عام 2019 و هو يتكون من 214 حلقة لموسم واحد و تم عرضه علي قناة Zee TV و من إنتاج شركة Sobo Films Private Limited و شارك في كتابته كلا من سانجاي كومار و أرونداتي شارما و مانو شارما .

و تدور قصة مسلسل ابن الملك حول شاب يبلغ من العمر 30 عام و يعمل طبيب معروف و مشهور و لكنه يكتشف في احد الأيام أن والده موراري تريباثي ليس والده الحقيقي و إنما هو والده بالتبني إذ قام بأخذه من دار للأيتام و قام بتربيته و اعترف له والده بالتبني بهذه الحقيقة و هو علي فراش الموت .

و طلب منه وعد أن يراعي أسرته و عائلته بأكملها بعد وفاته و أن يصبح هو كبير للعائلة مكانه لأنه العائل الوحيد لهذا العائلة و لكن كل الأسرة و العائلة تعرف حقيقة انه ابنهم بالتبني لذلك لا يوجد احد بالعائلة يحبه و لا تقبل العائلة هذا الابن كعائل لهم و لكنه يحاول عمل ما في وسعه ليجعل كل أفراد هذه العائلة تحبه و توافق بالقرارات التي يتخذها لهم و انه محل للثقة .

صور فينيل اومريجار

صور مجمعة لمحبي الفنانة الجميلة, صور لها في لحظاتها الخاصة من مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها من الأحداث واللحظات الجميلة في حياتها وتحب مشاركتها مع جمهورها .

فينيل اومريجار
فينيل اومريجار

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock