العالم الهندي والباكستاني

من هي فيديا بالان الهندية والسيرة الذاتية ؟

1. ما هي ديانة فيديا بالان؟

ديانة فيديا بالان الهندوسية على الأرجح .

2. من هو حبيب فيديا بالان؟

حبيب فيديا بالان متزوجة سيدهارث روي كابور.

3. كم عمر فيديا بالان؟

عمر فيديا بالان في 2020 : 42 عام .

4. ما هو طول فيديا بالان؟

طولها 170سم .

5 . ما هو تاريخ ميلاد فيديا بالان؟

1 يناير 1978م.

فيديا بالان معلومات عن الممثلة الهندية مسلسلات , طول فيديا بالان والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة فيديا بالان طول وزن

ما هو تاريخ ميلادها : 1 يناير 1978م، كم عمرها في 2020 : 42 سنة ما هي ديانتها :الهندوسية على الأرجح . ما هو طولها : 170سم. ما هو وزنها : 65 كجم .

الممثلة فيديا بالان وقصة حياتها

فيديا بالان هي واحدة من أجمل وأشهر نجمات بوليوود والتي صنعت مجداً لم تتمكن أي امرأة سابقة من صنعه، ولدت فيديا في ضاحية بلكاد وكانت في هذا الوقت الظروف عصيبة جداً في تلك البلدة، كانت فيديا منذ نعومة أظافرها يظهر عليها اهتمامها بالفن والتمثيل، ولكن والدها كان يرى أن من الأفضل أن تقوم باستكمال دراستها في البداية ومن ثم مشاركتها في سينما بولييود، وبالفعل حصلت فيديا على بكالوريوس في علم الاجتماع، ومن هنا بدأت مسيرتها الفنية، شاركت فيديا بالان وذلك أثناء تحضيرها للماجستير في أول عمل فني لها، وعلى الرغم من عدم اهتمام الجمهور بها منذ المرة الأولى إلا أنها ظلت صامدة، حتى تمكنت من الحصول إلى ما هي عليه الآن.

معلومات عن فيديا بالان

  • الاسم باللغة العربية: فيديا بالان
  • الاسم باللغة الإنجليزية: Vidya Balan
  • الاسم باللغة الهندية: বিদ্যা বালান
  • تاريخ الميلاد: 1 يناير 1978.
  • العمر في 2020: 42 سنة
  • محل الميلاد: بوثماكوروسي – ضاحية بلكاد – ولاية كيرلا
  • الجنسية: هندية
  • الديانة: الهندوسية
  • سنوات النشاط: 2000 – الآن
  • اسم الأب: ديجي كيبول
  • اسم الأم: ساراسواتي بالان
  • عدد اللغات التي تتحدثها: 3 لغات
  • الحالة الإجتماعية: متزوجة
  • اسم الزوج: سيدهارث روي كابور

مسلسلات فيديا بالان أفلام والعروض التلفزيونية

كان أول ظهور سينمائي لفيديا في بطولة الفيلم البنغالي احترسي (2003)، لعبت فيديا دورها الأول في السينما الهندية عام 2005، فقدمت شخصية “لاليتا” في فيلم المرأة المتزوجة (2005). فازت فيديا على إثره بجائزة فيلم فير كأفضل ظهور أول لممثلة. تبعت ذلك بفيلم راجكومار هيراني الكوميدي استمر يا مونا بهاي (2006)، وشاركها النجومية سانجاي دوت.شاركت فيديا في خمسة أعمال عام 2007 تباينت فيهم أدوارها؛ فلعبت دور امرأة تعاني من تصلب متعدد في فيلم الدراما غورو، وأم غير متزوجة في فيلم هاي بابي, ومريضة تعاني من اضطراب الشخصية الانفصامية في فيلم المتاهة. وعلى الرغم من تعرضها للانتقادات على مظهرها في فيلم هاي بابي، نجحت تلك الأفلام الثلاثة تجاريًا. وفي العام التالي شاركت بجانب أجاي ديفجان في الفيلم الدرامي ارفع صوتك (2008)، ثم مع شاهيد كابور في الفيلم الرومانسي الكوميدي الحظ والتواصل (2008)، لكن الفيلمين لم يلقا جمهورًا واسعًا.وخلال الفترة بين عامي 2009 و2012، شاركت فيديا في خمسة أفلام أكسبتها إشادة كبيرة. بدأتهم بالفيلم الدرامي الكوميدي با مع أميتاب باتشان، ولعبت فيه دور أم لابن يعاني من مرض الشياخ. لعبت بعد ذلك دور الغاوية في فيلم الكوميديا السوداء إشقيا (2010)، وجسدت شخصية سابرينا لال في فيلم السيرة الذاتية لم يقتل أحد جيسيكا (2011). ثم جسدت أيضًا سيلك سميثا في فيلم السيرة الذاتية الصورة القذرة (2011)، وفازت عن هذا الدور بجائزة الفيلم الوطني كأفضل ممثلة. لعب فيديا بعد ذلك دور امرأة حاملًا لها ثأر في فيلم كهاني (2012). حازت فيديا على جائزة فيلم فير لأفضل ممثلة عن أدوارها في أفلام با والصورة القذرة, وكهاني، وجائزة فيلم فير للنقاد لأفضل ممثلة عن دورها في فيلم إشقيا. وفي عام 2014، ظهرت بجانب فرحان اختر في الفيلم الرومانسي الكوميدي الآثار الجانبية للزواج، ثم أدّت دور مفتشة الشرطة في الفيلم الكوميدي بوبي جاسوس.

فيديا بالان وحبيبها أو زوجها

تقديم فيديا بالان لفتاة متزوجة حديثاً كان بعيداً كل البعد عن شخصية فيديا الحقيقية، ففي عام 2013 أعلنت الجميلة ذات العيون البنية عن ارتباطها برجل الأعمال المعروف سيدهارت روي كابور، فنشأت بين فيديا وسيدهارت قصة حب قوية جعلتهما يتحديان الكثير من الظروف العصيبة، وقامت فيديا بالان و سيدهارت بعمل حفل زفاف للأقارب و الأصدقاء وأصبح هذا الثنائي من أجمل ثنائيات بولييود، ولكن شخصية فيديا في الفيلم تختلف كثيراً عن الواقع، فيديا شخصية مرحة ولكنها تتحمل المسئولية، فقد قامت بالمكوث في المنزل لفترة طويلة، لتتمكن من إعطاء منزلها الجديد الاهتمام المطلوب.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock