ممثلات تركيات

من هي فاطمة توبتاش التركية ومعلومات عنها ؟

فاطمة توبتاش وتقرير شامل عنها

1. ما هي ديانة فاطمة توبتاش ؟
ديانة فاطمة توبتاش مسلمة على الأرجح .
2. من هو حبيب فاطمة توبتاش ؟
حبيب فاطمة توبتاش متزوجة من الشيف غوركان توبشو.
3. كم عمر فاطمة توبتاش ؟
عمر فاطمة توبتاش في 2021 : 38 عام .
4. ما هو طول فاطمة توبتاش ؟
طولها 170 سم .
5 . ما هو تاريخ ميلاد فاطمة توبتاش ؟
25 من شهر نوفمبر في عام 1982 م.

فاطمة توبتاش معلومات عن الممثلة التركية مسلسلات , طول فاطمة توبتاش والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة فاطمة توبتاش طول وزن

تاريخ ميلادها : 25 من شهر نوفمبر في عام 1982 م، كم عمرها في 2021 : 38سنة، ما هي ديانتها : مسلمة على الأرجح . ما هو طولها : 170 سم. ما هو وزنها : 65 كجم .

الممثلة فاطمة توبتاش وقصة حياتها

ولدت الفنانة فاطمة في بلدة مرسين بتركيا في ٢٥ نوفمبر عام ١٩٨٢، بلغت من العمر ٣٣ عام، برجها الفلكي هو برج العقرب، والجدير بالذكر أن ديانتها هي الإسلام، انتهت من دراستها الثانوية والتحقت للدراسة في مركز موجدات جيزين للفنون وتخصصت المسرح بالإضافة إلى تعلمها الرقص، وذلك لوجود موهبتها في هذا المكان واستطاعتها أن تحقق وتخرج كل طاقتها في هذا المجال.

وذلك بالرغم من نظرة مدرسيها لها على أنها موهبتها بالموسيقى أكثر ولابد من انضمامها إلى معهد الموسيقى حتى تنمي موهبتها ولكنها بدأت في المجال الفني والتمثيل كهواية ورؤيتها لإثبات نفسها أكثر في هذا المجال، وشجعتها أسرتها كثيراً على تحقيق أهدافها وبعد انتهائها من الدراسة قررت أن تتدرب على ما يتعلق بالوسط الفني من وراء الكواليس وعلى الكتابة أيضاً.

وبالإضافة إلى ذلك فهي تحب ممارسة الرياضة كثيراً وبالأخص الرقص فدائماً تشارك جمهورها بعض مقاطع الفيديو لها من خلال بعض التمارين الرياضية والرقصات المختلفة، فهي دائماً تهتم بجسدها وتحافظ على رشاقتها، أما عن حياتها الشخصية فقد تزوجت من الشيف غوركان توبشو ولم يرزقا بأطفال حتى الآن.

السيرة الذاتية للفنانة فاطمة توبتاش

  1. الاسم باللغة العربية: فاطمة توبتاش.
  2. الاسم باللغة الإنجليزية: Fatma Toubtash.
  3. الديانة: مسلمة.
  4. الجنسية: تركية.
  5. تاريخ الميلاد: 25 من شهر نوفمبر في عام 1982 م.
  6. محل الميلاد: مرسين – تركيا.
  7. البرج الفلكي: برج العقرب.
  8. العمر في ٢٠٢١: 38 عام.
  9. الحالة الاجتماعية: متزوجة.
  10. اسم الزوج: الشيف غوركان توبشو.
  11. لون الشعر: بني.
  12. لون العين: أسود.
  13. المهنة: ممثلة.
  14. المؤهل الدراسي: مركز موجدات جيزين للفنون قسم مسرح.
  15. بداية المشوار الفني: بدأت في عام ٢٠٠٧.
  16. سنوات النشاط: منذ عام ٢٠٠٧ حتى الآن.

مسلسلات فاطمة توبتاش أفلام والعروض التلفزيونية

بدأت النجمة فاطمة توبتاش مسيرتها الفنية عام ٢٠٠٧ من خلال ظهورها بأدوار ثانوية صغيرة ومنها ظهورها كضيفة في برنامج “بليد رنر الخاص” بـ Kanal D، وأيضاً ظهورها بدور بسيط في مسلسل “نبض الحياة”، حتى ظهرت بدور بطولة رائع ورومانسي في فيلم “رجب إفديك” عام ٢٠٠٨ بتجسيدها شخصية سيبل حبيبة الطفولة لشخصية شاهان غوك بكار في الفيلم، وكان هذا أول عمل فعلي بالنسبة لها وحقق إيرادات عالية وزاد عدد معجبيها وأيضاً زاد ترشيحها لبعض الأعمال.

معلومات عن مشاركتها في مسلسل موسم الكرز

مسلسل “موسم الكرز” والذي تدور أحداثه حول الفتاة أويكو التي تعيش مع أمها وأخيها في حي شعبي متواضع معجبة بصديق طفولتها مَتَه، لكنه لا يبادلها أي اهتمام، وفي يوم من الأيام عندما كانت توقف التاكسي تقابلت مع آياز، الشاب الوسيم ابن السيدة أُونَم، صاحبة بيت الموضة التي لطالما حلمت فتون أن تعمل عندها كمصممة أزياء.

وشاءت الأقدار أن يقع آياز في حب أويكو، ويعيشان معاً مواقف مضحكة وهي قريبة للخيال مع مجموعة من أصدقائهم، منهم مَتَه الذي يحب شيماء، فتحمل منه وتسقط جنينها فتتهم مجد أنه دفعها من الدرج لذلك يكرهها مَتَه ويبدأ بحب أويكو مما أدى إلى شجارات متتالية مع صديقها وشريكها آياز ومن جهة أخرى نجد الثنائي المرح بورجو، وهي أخت مَتَه وحبيبها أمره، الذي ينحدر من الطبقة البسيطة ويعيش مع جدته.

وسيبَل وزوجها إيلكر الذي يلاحق النساء دائما، وتقوم فاطمة توبتاش بدور سيبل التي تزوجت من زوجها بعد قصة حب وتحدث بينهما الكثير من الخلافات ولكن حبهما يبقى في النهاية، وعلى الرغم من أنه دور ثانوي إلا أنه لاقى إعجاباً كبيراً من جمهورها ومتابعيها.

فاطمة توبتاش وحبيبها أو زوجها

صرحت النجمة فاطمة توبتاش عن علاقتها بالشيف غوركان توبشو وعن زواجهما وعن اللقاء الذي جمعهما من خلال لقاء صحفي قائلة: “أنها بالفعل قالت للطاهي المشهور (نعم)، وذلك بعد قصة طويلة من الإعجاب والصداقة بينهما”، والجدير بالذكر أن الشيف غوركان توبشو له مشاركات فنية قليلة ولكن كان له حضور مميز منه تجسيده شخصية كانسو في مسلسل “السيد الخطأ”.

لينتهي من تصويره في هذا المسلسل ويعرض عليها الزواج ويحتفل الاثنان بحفل زفاف كبير يتواجد به الكثير من الأصدقاء والأهل والممثلين، وكان آخر ما نشرته لهما معاً صور في كثير من الأماكن التي سافرا إليها فهي دائماً في نشاط مستمر عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتشارك جمهورها صورها باستمرار.

صور فاطمة توبتاش

صور مجمعة لمحبي الفنانة الجميلة, صور لها في لحظاتها الخاصة من مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها من الأحداث واللحظات الجميلة في حياتها وتحب مشاركتها مع جمهورها .

فاطمة توبتاش
فاطمة توبتاش

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock