فنانين وفنانات عرب

من هي عبير أحمد زوجها عمرها ؟ تقرير شامل

1. ما هي ديانة عبير أحمد ؟

ديانة عبير أحمد مسلمة .

2. من هو حبيب عبير أحمد ؟

حبيب عبير أحمد متزوجة ولديها أبناء.

3. كم عمر عبير أحمد ؟

عمر عبير أحمد في 2021 : 46 عام .

4. ما هو طول عبير أحمد ؟

طولها 170 سم .

5 . ما هو تاريخ ميلاد عبير أحمد ؟

13 سبتمبر عام 1975م.

عبير أحمد معلومات عن الممثلة الكويتية مسلسلات , طول عبير أحمد والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة عبير أحمد طول وزن

تاريخ ميلادها : 13 سبتمبر عام 1975م، كم عمرها في 2021 : 46  سنة ما هي ديانتها : مسلمة على الأرجح . ما هو طولها : 170 سم. ما هو وزنها : 65 كجم .

الممثلة عبير أحمد وقصة حياتها

هي فنانة و ممثلة مصرية تعيش في الكويت ولدت عام 1975 في دولة الكويت من أب مصري و أم لبنانية و هي تكون أيضا شقيقة الفنانة نادية كرم ، دخلت عبير احمد عالم الفن و التمثيل في دولة الكويت منذ منتصف التسعينات و استطاعت في فترة قصيرة أن تكون من أشهر الممثلات في دولة الكويت و دول الخليج الأخري .

كان أول أعمالها الفنية و أول ظهور لها علي الشاشات من خلال مشاركتها في مسلسل الأصدقاء عام 1996 و قدمت بعده مسلسل طاش ما طاش ج 4 مع الفنان ناصر القصبي و الفنان عبد الله السدحان ،

لكن نجاحها الكبير و انطلاقتها و شهرتها الحقيقية جاءت من خلال مشاركتها في مسلسل بو قلبين فقد حقق هذا المسلسل نجاح جماهيري كبير ، بعدها حصلت علي نجاح أخر و انطلاقة واسعة في معظم دول الخليج كلها بعد مشاركتها في مسلسل دروب الشك و يعتبر من اشهر و انجح الأعمال علي الإطلاق في مشوارها الفني .

السيرة الذاتية للفنانة عبير أحمد

الاسم بالكامل : عبير أحمد عبد الله

تاريخ الميلاد : 13 سبتمبر عام 1975

العمر 2020 : 45 عام

مكان الميلاد : الكويت

الجنسية : مصرية

الديانة : الإسلام

المهنة : ممثلة

بداية مشوارها الفني : عام 1996 – حتى الآن

الحالة الاجتماعية : متزوجة

عدد الأبناء :2

عبير أحمد وحبيبها أو زوجها

الفنانة عبير احمد تزوجت مرتين في حياتها فالزواج الأول كان من رجل مصري و انجبت منه أبنائها التوأم «وليد» و «كنزي» و لكن في عام 2009 قامت الفنانة عبير احمد برفع دعوى قضائية بالخلع من زوجها و كان السبب كما صرحت هي هو استحالة العشرة بينهم K بعد انفصالها عنه بفترة تزوجت من شخص أخر و هو رجل أعمال لبناني .

مسلسلات عبير أحمد أفلام والعروض التلفزيونية

عبير احمد فنانة متميزة و شاركت الفنانة عبير احمد في عدد كبير من المسلسلات الدرامية المتميزة و الناجحة و المتنوعة و لاقت علي استحسان من الجمهور و النقاد و لا تقتصر علي مشاركتها في دولة الكويت فقط بل امتدت مشاركتها إلى معظم دول الخليج الأخرى و منها المملكة العربية السعودية فشاركت في اكثر من مسلسل سعودي متميز و من الأعمال الدرامية التي قدمتها الفنانة عبير احمد خلال مشوارها الفني هي .

عام 2015 شاركت في مسرحية الطمبور

الأعمال الفنية القادمة للفنانة عبير احمد

في عام 2020 شاركت الفنانة عبير احمد في مسلسل جديد بعنوان أبشر بالسعد و هو لم يعرض علي الشاشات حتى الآن و سوف يتم عرضه خلال بداية عام 2021 و هو مسلسل درامي اجتماعي كويتي و يشاركها في بطولة المسلسل مجموعة كبيرة من الفنانين و من بينهم الفنان القدير حسين المنصور – الفنانة مريم الصالح – نايف الراشد – الفنانة طيف – ريم ارحمة و غيرهم .

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock