من هي عائشة جول ألدينتش ومعلومات حصرية ؟

1. ما هي ديانة عائشة جول ألدينتش ؟

ديانة عائشة جول ألدينتش مسلمة على الأرجح .

2. من هو حبيب عائشة جول ألدينتش ؟

حبيب عائشة جول ألدينتش في عام 1979تزوجت محمد Teoman ، وحصلت على الطلاق بعد بضعة أشهر.

3. كم عمر عائشة جول ألدينتش ؟

عمر عائشة جول ألدينتش في 2021 : 62 عام .

4. ما هو طول عائشة جول ألدينتش ؟

طولها 170 سم .

5 . ما هو تاريخ ميلاد عائشة جول ألدينتش ؟

28 من سبتمبر عام 1957م.

عائشة جول ألدينتش معلومات عن الممثلة التركية مسلسلات , طول عائشة جول ألدينتش والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة عائشة جول ألدينتش طول وزن

تاريخ ميلادها : 28 من سبتمبر عام 1957م، كم عمرها في 2021 : 62 سنة، ما هي ديانتها : مسلمة على الأرجح . ما هو طولها : 170 سم. ما هو وزنها : 70 كجم .

الممثلة عائشة جول ألدينتش وقصة حياتها

ولدت في 28 سبتمبر عام 1957 في مدينة إسطنبول مطربة تركية وممثلة . تعد عائشة جول ألدينتش إبنة أورهان ألدينتش الصحفي والكاتب في صفحة الرياضة وأيضاً إبنة سهيلا ألدينتش معلمة الرسم . أنهت عائشة جول ألدينتش تعليمها الثانوي في ثلاثة مدارس مختلفة وذلك بسبب وظيفة والدتها. حيث أن أول مدرسة ثانوية درست بها هي مدرسة قنديل الثانوية للبنات والمدرسة الثانوية الثانية هي مدرسة داوود باشا الثانوية والمدرسة الثانوية الثالثة هي مدرسة فيريكوي الثانوية.

معلومات عن عائشة جول ألدينتش

  • الاسم بالكامل : عائشة جول ألدينتش
  • الاسم باللغة التركية : Ayşegül Aldinç
  • تاريخ الميلاد : 28 من سبتمبر عام 1957
  • محل الميلاد : إسطنبول ، تركيا
  • العمر : 62 سنة
  • الجنسية : تركية
  • الديانة : مسلمة
  • الطول : 170 سم
  • المؤهل الدراسي: جامعة مرمرة
  • الحالة الاجتماعية : في عام 1979تزوجت محمد Teoman ، وحصلت على الطلاق بعد بضعة أشهر
  • المهنة : مطربة ، كاتبة ، ممثلة

مسلسلات عائشة جول ألدينتش أفلام والعروض التلفزيونية

مثلت عائشة جول ألدينتش تركيا في مسابقة الأغاني الأوروبية لعام 1981 في مدينة دبلن عاصمة إيرلندا وذلك من خلال أغنية بعنوان ” تعاقب التواطؤ ” حيث أنها دبلجتها سوياً بثلاثية موسيقية شعبية حديثة. وأصدرت عائشة جول ألدينتش أول ألبوم منفرد لها في عام 1988 وخلال أعوام 1985 – 1998 أقامت عائشة جول ألدينتش حفلات موسيقية في العديد من البلدان الأوروبية ، وفي الإتحاد السوفيتي ، وفي الولايات المتحدة الأمريكية وفي الصين وفي دول الشرق الأوسط. وقد منحتها جمعية الصحفيين بقبرص ومؤسسة إستك جائزة أفضل مطربة بالعام.

معلومات عن مشاركتها في مسلسل بويراز كارايل

بويراز كارايل بالتركية: Poyraz Karayel مسلسل تركي من إنتاج شركة ليمون فيلم ، عرض على قناة كانال دي التركي ة، من بطولة الممثل إيلكر كاليلي والممثلة بورتشين تيرزي أوغلو . عرضت الحلقة الأولى يوم الأربعاء 7 يناير 2015 .

أحمد بويراز كارايل رجل مطلق وشرطي نزيه طرد من عمله بتهمه أخذ رشوه ظلماً وقضى سنة كاملة في السجن كعقاب . فقد أغلى شيء بحياته وهو ابنه سنان لصالح والد زوجته (حماه) أونسال أوزبكان ، ثم أصبح يعمل كسائق أجره ليستعيد ابنه مرة أخرى .

حتى يستعيد ابنه تلقى بويراز عرضًا من قائده القديم ممتاز (رئيسه في الشرطة) وهو العمل على أن يكون جاسوسًا في المافيا التي يديرها بحري أومان والحصول على معلومات عنها ومقابل العمل ستكون وصاية سنان له ، قبل بويراز العرض فورًا .

عائشة جول ألدينتش وحبيبها أو زوجها

في عام 1979 تزوجت محمد Teoman ، وحصلت على الطلاق بعد بضعة أشهر.

تخرجت عائشة جول ألدينتش من (قسم الخزف في كلية الفنون الجميلة بجامعة مرمرة الحالية) وأيضاً من قسم الخزف بأكاديمية الفنون الجميلة التطبيقية بإسطنبول . ثم بعد فترة قصيرة من تخرجها من الجامعة فقد شغلت عائشة جول ألدينتش منصب معلم الموسيقى في مدرسة أكاريتلر الإعدادية بإسطنبول . ثم بعد ذلك عملت كمصنعة للخزف في مصنع يلدز بورسيلين لمدة ست أعوام. وخلال أعوام 1981 – 1988 تبرعت عائشة جول ألدينتش بالخزف وشاركت في مسابقات بداخل الوطن وخارجه . وخطت عائشة جول ألدينتش خطوة نحو حياتها الموسيقية المهنية من خلال ألبوم توجد به أغاني بعنوان ” المتعب والسعيد ” والمستشفى ” مكون من 45 دقيقة وقد أنتجته سوياً مع محمد تيومان في عام 1978.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock