ممثلات تركيات

من هي عائشة باتور جيجدم وتقرير حصري عنها ؟

1. ما هي ديانة عائشة باتور جيجدم ؟

ديانة عائشة باتور جيجدم مسلمة على الأرجح .

2. من هو حبيب عائشة باتور جيجدم ؟

حبيب عائشة باتور جيجدم هي غير متزوجة حتي الآن.

3. كم عمر عائشة باتور جيجدم ؟

عمر عائشة باتور جيجدم في 2021 : 39 عام .

4. ما هو طول عائشة باتور جيجدم ؟

طولها 168 سم .

5 . ما هو تاريخ ميلاد عائشة باتور جيجدم ؟

13 من يوليو عام 1982م.

عائشة باتور جيجدم معلومات عن الممثلة التركية مسلسلات , طول عائشة باتور جيجدم والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة عائشة باتور جيجدم طول وزن

تاريخ ميلادها : 13 من يوليو عام 1982م، كم عمرها في 2021 : 39 سنة، ما هي ديانتها :مسلمة على الأرجح . ما هو طولها : 168 سم. ما هو وزنها : 70 كجم .

الممثلة عائشة باتور جيجدم وقصة حياتها

Ayşe Çiğdem Batur ولدت فيه 13 يوليه 1982 دوزجي ، تركيا وهي ممثلة تركية من أصول شركسيه ولدت في 13 يوليو 1982 في دوزجه ، بعد الانتهاء من المرحلة الابتدائية والثانوية في دوزجه ، تخرج من جامعة أنقرة ، كلية الاتصالات ، قسم العلاقات العامة والدعاية. بعد ذلك ، حصل على درجة الماجستير في التمثيل المتقدم من جامعة بهج شهير ، إسطنبول . شاركت في مسلسل وادي الذئاب في ستة مواسم الرابع والخامس والسادس السابع والثامن والتاسع بدور ليلى تركمان وشاركت في مسلسل قلب مجنون في عام 2017 .

معلومات عن عائشة باتور جيجدم

  • الاسم بالكامل : عائشة باتور جيجدم
  • الاسم باللغة التركية : Ayşe Çiğdem Batur
  • تاريخ الميلاد : 13 من يوليو عام 1982
  • محل الميلاد : دوزجة ، تركيا
  • العمر : 39 سنة
  • الجنسية : تركية
  • الديانة : مسلمة
  • الطول : 168 م
  • المؤهل الدراسي : جامعة غازي
  • الحالة الاجتماعية : عزباء
  • سنوات النشاط 2000 إلى الآن

مسلسلات عائشة باتور جيجدم أفلام والعروض التلفزيونية

  • أتمنى الفضة 2006.
  • إلغاء قلبي 2007 – 2008.
  • وادي الذئاب 2010.
  • قصتنا 2015.

كانت Çiğdem Batur مقدمت البرنامج Alışveriş Alışveriş Çantası Alışveriş الذي تم بثه على التلفزيون الفني في عام 2004.
أثناء دراستها في جامعة غازي ، بدأت حياتها المهنية في التمثيل مع Grup Mimus ، مجموعة المسرح بالجامعة . بعد ذلك ، أكملت تدريبها على الإلقاء ، ومذيعة دبلجة في أكاديمية باسكنت للاتصالات ، وعملت مديراً للمقاول ومساعد برامج في شركة TRT بين عامي 2001-2003 . بين عامي 2003 و 2006 ، استضافت فرق Kulvar في TRT ، والجيش التركي في سلام في الحرب ، والشباب دائمًا . في عام 2006 انتقلت من أنقرة إلى إسطنبول . واصلت أيضا أنشطتها الدبلجة .

في عام 2006 ، قامت بدور البطولة إلى جانب سونجول أودين ، كيفان تاتلوتوي ، إكرم بورا ، جونغر بايرك ، لاسين سيلان وتاريك أنلوغلو. في السلسلة التي تحمل عنوان az Vazgeç Gönlüm başlayan ، والتي بدأت في عام 2007 ، لعبت دور البطولة مع مورات هان وبولوت أراس ومنحت الحياة لشخصين مختلفين .

معلومات عن بطولتها في مسلسل وادي الذئاب

وادي الذئاب (بالتركية: kurtlar vadisi) هو مسلسل تركي تم عرضه على قنوات عربية مختلفة منها قناة أو إس إن و حنبعل باللهجة السورية. تناوبت على نقله في تركيا خمس قنوات مختلفة منذ بداية بثه في 2003. جلب المسلسل العديد من الأنظار السياسية والاجتماعية على مدار السنوات التي لم ينقطع عنها مع إضافة أربعة أفلام عن فلسطين والعراق وعن الانقلاب الذي وقع في تركيا في 2016 وفيلم وادي الذئاب غلاديو من بطولة اسكندر الكبير. الشخصية الرئيسية في المسلسل هي شخصية مراد علمدار تميز التصوير للمسلسل بمعالجة العديد من القضايا السياسية والاقتصادية منها الدولة العميقة التي تحكم بتركيا وأيضا هيئة الاختيارية التي تحاول المحافظة على تركيا من الدول الاخرىة ، ثم تطرق إلى الأزمة السورية والعراقية في الجزء السابع والثامن والتاسع. كما تطرق إلى القوى العليا التي تقود العالم وتحاول السيطرة على تركيا لتدير العالم من خلالها.

تدور أحداث الجزء الأول من مسلسل وادي الذئاب حول شخصية علي جندان الذي يقوم بدوره راجي شاشماز وهو الطفل الذي تم انتشاله من الملجأ وتبنيه من قبل عائلة عمر جاندان، يصبح علي جاندان رجل استخبارات، يطلب منه عن طريق رئيسه المباشر أصلان أقبي أن يتوغل في عملية سرية بقلب المافيا التركية تسمى بعملية وادي الذئاب.

ولتبدأ الرحلة كان لا بد أن يموت علي جاندان ويولد بشخصية جديدة . وبعد مجموعة من عمليات التجميل لتغيير ملامح وجهه تولد شخصية مراد علمدار يقوم بدوره الممثل محمد نجاتي شاشماز ويبدأ في التقرب من زعماء المافيا والتسلل إلى غرف عملياتهم لمعرفة مخططاتهم ويتعرف على سليمان شاكر أحد عرابي المافيا بعد أن ينقذه من موت محتوم، ويصبح ذراعه الأيمن ويشكل الاثنان معاً فريقاً مميزاً داخل المافيا ويقومون بعمليات كثيرة.

زر الذهاب إلى الأعلى