فنانين وفنانات عرب

من هي صبا الرافعي عمرها زوجها ؟ السيرة الذاتية

1. ما هي ديانة صبا الرافعي ؟

ديانة صبا الرافعي مسيحية على الأرجح .

2. من هو حبيب صبا الرافعي ؟

حبيب صبا الرافعي متزوجة زوجها غير معلوم.

3. كم عمر صبا الرافعي ؟

عمر صبا الرفاعي في 2021: 39 عام .

4. ما هو طول صبا الرافعي ؟

طولها 165 سم .

5 . ما هو تاريخ ميلاد صبا الرافعي ؟

مواليد عام 1982م.

صبا الرافعي معلومات عن الممثلة اللبنانية مسلسلات , طول صبا الرافعي والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة صبا الرافعي طول وزن

ما هو تاريخ ميلادها : 1982م، كم عمرها في 2020 : 38 سنة ما هي ديانتها : مسيحية على الأرجح . ما هو طولها : 165 سم. ما هو وزنها : 65 كجم .

الممثلة صبا الرافعي وقصة حياتها

هي ممثلة لبنانية جنسيتها لبنانية تخرجت من الجامعة اللبنانية قسم علم الاجتماع و أيضا حصلت علي دبلومه في الترجمة من الجامعة الأمريكية ، حاليا تعمل معيدة في قسم الإخراج في أكاديمية الفنون و تكنولوجيا السينما أما عن تاريخ الميلاد و العمر و بيانات الأسرة فهي غير معروفة .

الفنانة و المخرجة صبا الرافعي دخلت المجال الفني من خلال دراستها و تخرجها من أكاديمية فنون و تكنولوجيا السينما و التي أسسها المخرج الراحل رأفت الميهي.

و استعان بالأكاديمية بمجموعة من كبار المخرجين للتدريس فيها و كانت صبا من الدفعات الأولى بها و بعد تخرجها تم تعيينها كمعيدة فيها لتفوقها في الدراسة و عملت في البداية كمساعدة لمخرجين متميزيين مثل سعيد حامد و احمد غانم .

معلومات عن صبا الرافعي

قامت الفنانة و المخرجة اللبنانية صبا الرافعي بأخراج فيلم واحد فقط خلال مشوارها الفني حتى الآن و كان في بدايتها و بعد تخرجها من الأكاديمية قسم الإخراج و الفيلم كان عام 2011 و هو فيلم مصري قصير بعنوان الرحلة و مدته 20 دقيقة و لكن الفيلم لم يعرض حتى الآن و الفيلم من ﺗﺄﻟﻴﻒ عماد الدين الغندور .

و يدور الفيلم حول طفل صغير يعانى من قسوة الأب عليه و جفائه معه في معاملته له فيقرر الطفل أن يأخذ أرنبة كصديق معه و يذهب إلي رحلة لا يعلم إلي أين بعيدا عن حياة والده .

مسلسلات صبا الرافعي أفلام والعروض التلفزيونية

صبا الرافعي شاركت في 4 أعمال درامية مصرية حتى الآن و استطاعت من خلال هذه الأدوار و الشخصيات التي لعبتها أن تلفت الأنظار إليها و لموهبتها و جمالها الطبيعي فهي تتمتع بدرجة كبيرة من الجمال في الشكل بالإضافة إلى أناقتها و مظهرها في الشكل و اللبس فمؤخرا أخذت الفنانة صبا رفاعي كورسات في عالم الموضة و الأزياء و صنعت توكيل ملابس خاص بها .

كممثلة فهي تركت بصمة عند المشاهد عندما رأها كممثلة في المسلسلات الدرامية و أشاد الكثير بدورها و موهبتها الكبيرة في التمثيل و للتحدث باللغة المصرية بإتقان كبير كانها ممثلة مصرية و ليست لبنانية و هذه الأعمال الدرامية التي شاركت فيها هي .

الأعمال الفنية القادمة للفنانة صبا الرافعي

تشارك صبا رفاعي في المسلسل المصري الجديد «شارع 9» و الذي ينتمى إلي نوعية المسلسلات الـ 45 حلقة و هو من إنتاج شركة الريماس .

تجسد الفنانة صبا رفاعي بالمسلسل شخصية «انجي» و التي تعمل كمذيعة و التي تتزوج من رجل أعمال كبير و هو الفنان احمد سلامة بالمسلسل

و يأتي ذلك بعد تميزها و تحقيقها لشهرة كبيرة حصدتها بعد تغطيتها لأحداث ثورة يناير فيعرض عليها رجل الأعمال و يغريها بالمال لتتزوج منه و يطلب منها أن تترك عملها كمذيعة و بالفعل تفعل هذا و لكنها تتمرد علي هذا الوضع بإدمانها للمخدرات و تصبح مدمنة للمخدرات و تتوالي أحداث العمل .

زر الذهاب إلى الأعلى