أخبار

من هي صافيناز زوجها جنسيتها ديانتها ؟ بالتفصيل

صافيناز ومعلومات عنها

1. ما هي ديانة صافيناز ؟
ديانة صافيناز يهودية على الأرجح .
2. من هو حبيب صافيناز ؟
حبيب صافيناز كانت متزوجة من رجل أعمال أردني.
3. كم عمر صافيناز ؟
عمر صافيناز في 2022 : 38 عام .
4. ما هو طول صافيناز ؟
طولها 170 سم .
5 . ما هو تاريخ ميلاد صافيناز ؟
20 من شهر ديسمبر في عام 1983م.

صافيناز معلومات عن الممثلة الروسية مسلسلات , طول صافيناز والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة صافيناز طول وزن

تاريخ ميلادها : 20 من شهر ديسمبر في عام 1983م، كم عمرها في 2022 : 38 سنة، ما هي ديانتها : يهودية على الأرجح . ما هو طولها : 170 سم. ما هو وزنها : 70 كجم .

الراقصة صافيناز وقصة حياتها

صافيناز ولدت في العشرين من شهر ديسمبر من عام ١٩٨٣، وتبلغ من العمر ٣٨ عام، برجها الفلكي برج القوس، ولدت في أرمينيا بروسيا، لذلك فهي تحمل الجنسية الروسية، والدتها ربة منزل، ووالدها لديه مصنع خاص به، ولديها ثلاث أشقاء، شقيقتين، وشقيق واحد فقط.

اشتهرت بالرقص الشرقي وزادت شهرتها من خلال فيلم “القشاش”، ثم اتجهت إلي العمل بمجال التمثيل، ولكنها واجهت مجموعة من الصعوبات في بداية حياتها المهنية منها أنها تمارس مهنة الرقص بدون حصولها على تصريح، وتركت الرقص لمدة أربع سنوات بسبب زواجها من رجل أعمال أردني، ولكنها انفصلت عنه بسبب خيانتها له.

تميزت برشاقة جسمها وجمالها وهذا الأمر جعلها واحدة من أشهر نجمات الرقص الشرقي في مصر، وذاع صيتها بين رجال الأعمال، مما جعل الكثير من الراقصات يحاولن التخلص منها خوفاً على مستقبلهن ولذلك تم اتهامها بالجاسوسية.

معلومات عن صافيناز

  1. الاسم بالكامل: صوفينار جورديان
  2. اسم الشهرة: صافيناز
  3. تاريخ الميلاد: 20 من شهر ديسمبر في عام 1983م
  4. عمرها في عام ٢٠٢١: ٣٨ عام
  5. البرج الفلكي: برج القوس
  6. محل الميلاد: أرمينيا
  7. الجنسية: روسية
  8. الديانة: يهودية
  9. المؤهل الدراسي: غير معروف
  10. الحالة الاجتماعية: تزوجت مرتين
  11. الزوج الأول:  رجل أعمال أردني
  12. الزوج الثاني: غير معروف
  13. لون الشعر: أسود
  14. عدد الأشقاء: ٣
  15. المهنة: راقصة وممثلة
  16. بداية شهرتها الفنية: عام ٢٠١٣
  17. أبرز أعمالها الفنية: فيلم “القشاش”، وفيلم “عيال حريفة”، وفيلم “عنتر وبيسة”

مسلسلات صافيناز أفلام والعروض التلفزيونية

بدأت صافيناز مسيرتها الفنية كراقصة باليه، ولكنها كانت تعشق الأغاني العربية لذلك اتجهت إلى الرقص الشرقي، وكان بداية ظهورها من خلال قناة “دلع”، كما أنها اشتهرت برقصها على الأغاني الشعبية، وكانت رقصتها على أغنية “على رمش عيونها” من فيلم “القشاش” هي البداية الحقيقية لانطلاق صافيناز الفني.

معلومات عن مشاركتها في مسلسلات

شاركت الراقصة صافيناز في فيلم “عمر وسلوى”، وهو فيلم كوميدي استعراضي مصري، وتم عرضه في السينما عام ٢٠١٤، والفيلم من إخراج تامر بسيوني، وتأليف سيد السبكي، ومن إنتاج محمد أحمد السبكي.

وتدور أحداث الفيلم حول فتاة تدعى سلوى تعمل في ملهى ليلي وتحلم بأن تكون راقصة استعراضية مشهورة، يقع في حبها الليثي ولكنها لا تحبه وتعتبره أخ لها، ولكنها تقع في حب شاب ثري يدعى محمود، يحاول إبعادها عن عملها في الملهى، ويطلب والد محمود منه أن يتزوج وإلا سوف يحرمه من الميراث، فيتزوج محمود من سلوى.

شارك في هذا الفيلم مجموعة من الفنانين المصريين منهم “كريم محمود عبد العزيز والذي جسد شخصية محمود، وبوسي والتي جسدت شخصية سلوى، ومحمود الليثي والذي جسد شخصية الليثي، سعد الصغير، صافيناز والتي جسدت شخصية صافيناز، وعلاء مرسي، وبدرية طلبة”

صافيناز وحبيبها أو زوجها

انتشر عبر وسائل الإعلام بأن لاعب كرة القدم صالح جمعة يتهم صافيناز بأنها ترسل إليه رسائل حب وغرام عبر وسائل التواصل الاجتماعي، كما اتهمها البعض بأنها هي من أطلقت هذه الشائعات حتى تظل بنفس شهرتها ولا تختفي من الوسط الفني، الأمر الذي جعل صافيناز تخرج عن صمتها من خلال برنامج “شيخ الحارة والجريئة”، لتنفي كل هذه الاتهامات وتعلق بأنها لم ترسل إليه أي رسائل، حيث أنه لا يتواجد ضمن أصدقائها على صفحاتها الشخصية سواء فيس بوك أو إنستجرام، وأنها لم تكن تعرفه نهائياً إلا بعد اندلاع هذه الأزمة، كما علقت بأنها لا تحتاج لعمل هذه الشائعات حتى تحصل على الشهرة فهي بالفعل مشهورة بدون الحاجة إلى الشائعات.

صور صافيناز

صور مجمعة لمحبي الفنانة الجميلة, صور لها في لحظاتها الخاصة من مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها من الأحداث واللحظات الجميلة في حياتها وتحب مشاركتها مع جمهورها .

زر الذهاب إلى الأعلى