فنانين وفنانات عرب

من هي شيماء علي زوجها عمرها ؟ معلومات حصرية

1. ما هي ديانة شيماء علي ؟

ديانة شيماء علي مسلمة.

2. من هو حبيب شيماء علي ؟

حبيب شيماء علي تزوجت مرتين خلال حياتها فالزواج الأول انتهى بالطلاق و بعد مرور 5 اشهر من طلاقها أعلنت الفنانة شيماء علي زواجها الثاني عام 2015 و انجبت من خلال هذا الزواج 3 أبناء هم ولد اسمه “أحمد” و بنت اسمها “النور” و بنت أخرى اسمها الزين.

3. كم عمر شيماء علي ؟

عمر شيماء علي في 2020 : 39 عام .

4. ما هو طول شيماء علي ؟

طولها 165 سم .

5 . ما هو تاريخ ميلاد شيماء علي ؟

21 سبتمبر عام 1981م.

شيماء علي معلومات عن الممثلة الكويتية مسلسلات , طول شيماء علي والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة شيماء علي طول وزن

تاريخ ميلادها : 21 سبتمبر عام 1981م، كم عمرها في 2020 : 39 سنة، ما هي ديانتها :مسلمة على الأرجح . ما هو طولها : 165 سم. ما هو وزنها : 65 كجم .

الممثلة شيماء علي وقصة حياتها

هي فنانة و ممثلة كويتية ولدت عام 1981 بدولة الكويت من أب إيراني و أم كويتية لذلك هي تحمل الجنسية الإيرانية لان والدها إيراني و هي شقيقة الممثل عقيل الرئيسي، و لم تكمل الفنانة شيماء علي تعليمها و اكتفت بالحصول علي مرحلة الثانوية العامة فقط و لم تكمل دراستها الجامعية بسبب حبها للفن و التمثيل

معلومات عن شيماء علي

الاسم بالكامل : شيماء علي حسين رئيسي نجف
تاريخ الميلاد : 21 سبتمبر عام 1981
العمر 2020 : 39 عام
مكان الميلاد : الكويت
الجنسية : إيرانية
الديانة : مسلمة
البرج الفلكي : برج العذراء
المهنة : ممثلة
المؤهل الدراسي : حاصلة على الثانوية العامة
بداية مشوارها الفني : عام 1999 – حتى الآن
الحالة الاجتماعية : متزوجة
عدد الأبناء : 3

مسلسلات شيماء علي أفلام والعروض التلفزيونية

شيماء علي فنانة و ممثلة إيرانية تعيش في ​الكويت و هي فنانة متميزة و لها جمهور عريض بالكويت و دول الخليج كلها و تعتبر من ابرز و اشهر الفنانات هناك و لها كثير من المتابعين الذين يتابعون أعمالها بشغف و حب ، بدأت الفنانة شيماء علي مشوارها الفني عام 1999 و كان أول ظهور لها علي الشاشة من خلال أول أعمالها الدرامية و هو مسلسل “دروب الشك” و كان دور صغير و ثانوي بالمسلسل ثم استمرت لفترة في تقديم أعمال فنية بأدوار صغيرة و مع الوقت بدأت هذه الأدوار تزيد في المساحة .

لكن شهرتها الحقيقية و انطلاقها في عالم الفن و التمثيل جاء من خلال مسلسل “جرح الزمن” عام 2001 و حصلت بعده علي أدوار البطولة بالعديد من الأعمال الدرامية و المسرحية الناجحة و المتميزة ، في عام 2015 بعد زواجها الثاني أعلنت الفنانة شيماء علي اعتزالها للفن و تفرغها لحياتها الأسرية و لكن بعد مرور عامين من هذا القرار أعلنت عام 2017 رجوعها للفن مرة أخرى و عادت في موسم رمضان بمسلسل “رمانة” مع الفنانة ​حياة الفهد​ و قد احتفل بعودتها للوسط الفني مجموعة من الفنانين و الصحفيين من زملائها المقربين .

الأعمال المسرحية

عام 2000 كان أول وقوف لها علي خشبة المسرح من خلال مسرحية المحقق كونان
عام 2001 شاركت في مسرحية ريمي و القصر المسحور
في عام 2002 قدمت شيماء علي مسرحية فرح و خادم الأمير
عام 2004 شاركت في مسرحية سابق و تالي
عام 2005 قدمت مسرحية الفتيان و القرصان – و مسرحية شهر عسل بصل
عام 2008 قدمت مسرحية أولى أول
في عام 2009 شاركت في مسرحية مدينة الظلام
عام 2010 شاركت في مسرحية خمس خوات و صياد
عام 2011 شاركت في مسرحية الزوج يريد تغيير المدام
عام 2012 شاركت في مسرحية أحلام وطن – و مسرحية مدينة البطاريق
في عام 2013 قدمت مسرحية أرض الأحلام
عام 2014 شاركت في الجزء الثاني لمسرحية مدينة البطاريق

الأعمال الفنية القادمة

تشارك الفنانة شيماء علي في مسلسل كويتي جديد بعنوان «الروح و الرية» و سوف يتم عرض المسلسل قريبا عقب الانتهاء من تصويره و هو مسلسل درامي اجتماعي يناقش العديد من المشكلات الاجتماعية و الإنسانية المعاصرة التي تحدث داخل المجتمع الكويتي و سوف تقدم الفنانة شيماء علي بالمسلسل دور مركب و مختلف عن كل الأدوار التي سبق و قدمتها بأعمالها الفنية الأخري ، يشاركها في بطولة المسلسل مجموعة من الفنانين المتميزين في دولة الكويت و منهم يعقوب عبد الله و ريم أرحمة و هبة الدري و فهد البناي و إيمان الحسيني و إبراهيم الشيخلي، و من تأليف الكاتبة أنفال الدويسان، و من إخراج منير الزعبي» .

شيماء علي وحبيبها أو زوجها

الفنانة شيماء علي تزوجت مرتين خلال حياتها فالزواج الأول انتهى بالطلاق و بعد مرور 5 اشهر من طلاقها أعلنت الفنانة شيماء علي زواجها الثاني عام 2015 و انجبت من خلال هذا الزواج 3 أبناء هم ولد اسمه “أحمد” و بنت اسمها “النور” و بنت أخرى اسمها الزين .

شيماء قبل وبعد عمليات التجميل

الفنانة شيماء علي أجريت منذ فترة قريبة اكثر من عملية تجميل في وجهها فالعملية الأولي لها كانت بسبب أنها كانت تعانى من اللغد في وجهها من خلال بروزه بجانب واحد بوجهها لأنها كانت معتادة دائما النوم علي هذا الجانب و قد خضعت لعملية التجميل لإصلاح هذا الأمر ، أما عملية التجميل الثانية كانت عملية لشد الخيوط و لإزالة التاتو بالليزر و أجرت تقنية لحواجبها لتجعل شكله جميل و مرفوع في نفس الوقت .

زر الذهاب إلى الأعلى