العالم الهندي والباكستاني

من هي شيلبا شيتي زوجها ؟ السيرة الذاتية

1. ما هي ديانة شيلبا شيتي ؟

ديانة شيلبا شيتي هندوسية على الأرجح .

2. من هو حبيب شيلبا شيتي ؟

حبيب شيلبا شيتي هو أكشاي كومار.

3. كم عمر شيلبا شيتي ؟

عمر شيلبا شيتي في 2021 : 36 عام .

4. ما هو طول شيلبا شيتي ؟

طولها 170 سم .

5 . ما هو تاريخ ميلاد شيلبا شيتي ؟

8 يونيو  عام 1985 م.

شيلبا شيتي معلومات عن الممثلة الهندية مسلسلات , طول شيلبا شيتي والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة شيلبا شيتي طول وزن

تاريخ ميلادها : 8 يونيو  عام 1985 م، كم عمرها في 2021 : 36 سنة، ما هي ديانتها : هندوسية على الأرجح . ما هو طولها : 171 سم. ما هو وزنها : 65 كجم .

الممثلة شيلبا شيتي وقصة حياتها

هي من مواليد مدينة مانجالور الهندية في اليوم الثامن من شهر يونيو عام 1975، والدها هو السيد سوريندر شيتي وهو رجل أعمال هندي شهير، يذكر أن شيلبا ليست ممثلة فحسب، فهي سيدة أعمال ناجحة وعارضة أزياء شهيرة، شقيقتها هي الفنانة الشابة شاميتا شيتي، على الرغم من أن شيلبا لم تشترك في عدد كبير من الأفلام، إلا إنها تحظى بشهرة كبيرة وبمحبة من قبل الجماهير الهندية والعربية، تعتبر شيلبا شخصية مختلفة من نوعها، فبجانب التمثيل تعلمت الكاراتيه وحصلت على الحزام الأسود، وعلى الرغم من ذلك فقد تمكنت من أن تصبح من أهم وأشهر عارضات الأزياء، تعلمت شيلبا اليوجا، والرقص وأصبحت تقوم بتعليم اليوجا وهي من أكثر الرياضات التي ساعدتها حتى في حياتها العملية.

السيرة الذاتية للفنانة شيلبا شيتي

الاسم بالكامل: شيلبا شيتي كوندرا
اسم الشهرة: شيلبا شيتي
الإسم باللغة الإنجليزية: Shilpa Shetty
تاريخ الميلاد: يونيو – 08 – 1985
العمر في 2021: 46 سنة
محل الميلاد: مانجيلور – كارنتاك – الهند
الجنسية: هندية
الديانة: هندوسية
محل الإقامة: مومباي – مهارشترا – الهند
المهنة: ممثلة – سيدة أعمال – عارضة أزياء
الحالة الاجتماعية: متزوجة
اسم الزوج: راج كوندرا
تاريخ الزواج: نوفمبر – 22 – 2009
الحبيب السابق: أكشاي كومار
البرج الفلكي: الجوزاء
اسم المدرسة الأم: مدرسة أنطوني للفتيات
المؤهل الدراسي: حاصلة على شهادة الليسانس من كلية الآداب – جامعة بودر – مومباي – مهارشترا – الهند
العادة الغذائية: غير نباتية
اسم الأب: سوريندر شيتي (رجل أعمال)
اسم الأم: سوناندا شيتي (سيدة أعمال)
اسم الأخت: شاميتا شيتي
الرياضة المفضلة: الكاراتية
الهوايات: اليوجا – الرقص – السفر
الأجر: 2 – 3 كرور
الطعام المفضل: برياني – بياني – بوري – كورن بولو
الممثل المفضل: أميتاب باتشان – توم كروز
الممثلة المفضلة: شريديفي
اللون المفضل: الأبيض
الوجهة المفضلة: إيطاليا
لون الشعر: بني
لون العيون: بني
الطول: 170 سم
الوزن: 58 كيلوجرام

مسلسلات شيلبا شيتي أفلام والعروض التلفزيونية

بدأت الفنانة شيلبا شيتي مشوارها الفني من خلال مشاركتها في عروض الأزياء، فهي تتمتع برشاقة ووزن مثالي أهلها لأن تصبح واحدة من أشهر نجمات الفن والسينما في ذلك الوقت، فكانت من أهم الأعمال التي شاركت فيها شيلبا في بداية مشوارها الفني هو فيلم (بازيجر) أمام الفنان العالمي شاروخان والنجمة الهندية كاجول، حاز هذا الفيلم على نجاح كبير على مستوى الهند والعالم كله، وأصبحت أغاني الفيلم من أشهر الأغنيات التي يتم سماعها.

معلومات عن مشاركتها في فيلم بازيجر

من أهم وأشهر الأفلام التي قدمتها شيلبا خلال مشوارها الفني، هو الفيلم الأشهر في تاريخ السينما الهندية (بازيجر) من بطولة الفنان شاروخان، كاجول، وتدور أحداث الفيلم حول قصة حب وانتقام في الوقت نفسه، حيث يحكي عن راج، الفتى الفقير الذي يتعرض للكثير من الظلم والقهر خاصة بعد قتل والده على يد صديقه المقرب وتشرده هو ووالدته، فيقرر راج أن ينتقم من الشخص الذي وضعه في هذا الموقف، فيقرر التعرف على ابنة صديق والده منتحل شخصية شخص آخر، وتقع الفتاة في حبه ومن ثم يقرر قتلها، وبعد ذلك يتعرف على شقيقتها وعندما يحاول قتلها يجد نفسه قد وقع بالفعل في حبها، حتى يتم كشف أمره، فهل ستختار الفتاة والدها القاتل أم حبيبها المنتقم، تم عرض هذا الفيلم لأول مرة في فترة السبعينات، وحقق نجاح كبير.

شليبا متهمة بالنصب

في قضية جديدة من نوعها، وبسبب اهتمامها الكبير بالأعمال الخيرية بعيدًا عن اهتمامها بالفن، تعرضت كل من السيدة شيلبا شيتي وزوجها راج كوندرا إلى اتهام شديد القسوة، حيث قام رجل أعمال هندي شهير باتهام كلًا من شيلبا وزوجها بالنصب عليه، ولكن بعد الكثير من التحقيقات، تم إثبات براءتهما، كما قام عدد من الشباب بإطلاق حملات على الإنترنت لدعم شيلبا، التي كانت ولا تزال واحدة من أكثر الموهوبين في بوليوود.

شيلبا شيتي وحبيبها أو زوجها

على الرغم من اهتمامها الشديد بأفلامها وحياتها العملية، إلا أن الشائعات حول الحياة العاطفية لشيلبا شيتي لم تسلم منها، ففي بداية شهرتها، انتشرت الكثير من الأخبار حول ارتباطها بالفنان الهندي أكشاي كومار، وبالفعل لن تنكر شيلبا هذا، فقد ظل الثنائي سويًا، حتى صرحت شيلبا في أحد البرامج التلفزيونية أنها أحبت أكشاي حب حقيقي من قلبها، إلا أن أكشاي قام باستخدامها في الكثير من الأحيان ليزيد من شهرته، وبعد انفصالها عنه، أعلنت أنها الآن تعيش قصة حب كبيرة تجمعها برجل الأعمال الهندي راج كوندرا، والذي لا يزال يعيش معها أفضل قصة حب حتى وقتنا هذا.

زر الذهاب إلى الأعلى