فنانين وفنانات عرب

من هي شهد الياسين زوجها عمرها ؟ تقرير شامل عنها

1. ما هي ديانة شهد الياسين ؟

ديانة شهد الياسين مسلمة.

2. من هو حبيب شهد الياسين ؟

حبيب شهد الياسين تزوجت من المنشد و الملحن الكويتي عادل الكندري .

3. كم عمر شهد الياسين ؟

عمر شهد الياسين في 2020 : 37 عام .

4. ما هو طول شهد الياسين ؟

طولها 165 سم .

5 . ما هو تاريخ ميلاد شهد الياسين ؟

28 أغسطس عام 1983م.

شهد الياسين معلومات عن الممثلة العراقية مسلسلات , طول شهد الياسين والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة شهد الياسين طول وزن

تاريخ ميلادها : 28 أغسطس عام 1983م، كم عمرها في 2020 : 37 سنة ما هي ديانتها : مسلمة على الأرجح . ما هو طولها : 165 سم . ما هو وزنها : 65 كجم .

الممثلة شهد الياسين وقصة حياتها

الفنانة الجميلة شهد الياسين هي ممثلة عراقية تقيم بدولة الكويت ولدت عام 1983 بمدينة البصرة في العراق والدها اسمه ياسين محيبس أما والدتها فهي اسمها شكرية صالح مهدى ، انفصل والدها عن والدتها و هي في سن صغير بعد الغزو العراقي للكويت و وقتها قرر والدها أن يعود إلي بلده البصرة في العراق بينما أمها ظلت في دولة الكويت و عاشت معها الفنانة شهد ثم بعد فترة تزوجت أمها من رجل أخر كويتي و حصلت والدتها علي الجنسية الكويتية .

عاشت الفنانة شهد الياسين طوال حياتها مع أمها و لم ترى والدها مرة أخرى منذ أن كان عمرها 8 سنوات حتى الآن.
كان لدى الفنانة شهد أخوات منهم أشقاء و منهم غير أشقاء من زوج والدتها الثاني و منهم الأشفاء أحمد و رائد و سافروا إلي السويد و لها شقيقة اسمها هيفاء تزوجت و عاشت مع زوجها في الأردن ، حصلت الفنانة شهد الياسين علي تعليمها الأساسي من مدرسة دجلة و الرصافي العراقية إلي أن وصلت إلى المرحلة الجامعية .

معلومات عن شهد الياسين

الاسم الحقيقي بالكامل : هناء ياسين محيبس
تاريخ الميلاد : 28 اغسطس عام 1983
العمر 2020 : 37 عام
مكان الميلاد : البصرة، العراق
الجنسية : عراقية
الديانة : مسلمة
المهنة : ممثلة
بداية مشوارها الفنى : عام 1999 – حتى الان

مسلسلات شهد الياسين أفلام والعروض التلفزيونية

الأعمال الدرامية للفنانة شهد الياسين

في عام 2000 – 2004 شاركت شهد الياسين في مسلسل حكايات كويتية – و مسلسل فنتك 2000 – مسلسل الحريم – و مسلسل و بعد – مسلسل عائلة معجب العربية ، من عام 2005 – 2007 قدمت شهد الياسين في مسلسل بلا قيود – و مسلسل عليك سعيد و مبارك – و مسلسل عندما تغني الزهور – مسلسل نجمة الخليج – مسلسل الدروازة – مسلسل زهور عمري – مسلسل نعم و لا .

عام 2008 قدمت خلال هذا العام شهد الياسين في 4 أعمال درامية و هي مسلسل ظل الياسمين – مسلسل ريح الشمال – مسلسل الساكنات في قلوبنا – و مسلسل محسن الهزاني ، عام 2009 – 2012 شاركت شهد الياسين في مسلسل هديل الليل – مسلسل الساكنات في قلوبنا ج 2 – و مسلسل دروب المطايا – مسلسل قصة هوانا – مسلسل ما أصعب الكلام – و مسلسل صعب المنال – مسلسل بين الماضي و الحب .

عام 2013 – 2016 قدمت شهد الياسين مسلسل أول الصبح – مسلسل يا من هواه – و مسلسل محال – مسلسل امرأة مفقودة – مسلسل سعد و خواتة – و مسلسل أحببتك منذ الصغر – مسلسل لو أني أعرف خاتمتي – مسلسل خمس خوات ، عام 2017 – 2019 شاركت شهد الياسين في مسلسل سيل و هيل – و مسلسل التاسع من فبراير – مسلسل الجسر – و مسلسل موضي قطعة من ذهب – مسلسل مسألة وقت – مسلسل إفراج مشروط – مسلسل العاصفة .

في عام 2020 قدمت الفنانة شهد مسلسل جنة هلي و تم عرضه في موسم شهر رمضان الماضي ، تشارك الفنانة شهد الياسين حاليا في تصوير مسلسل جديد بعنوان عدانى العيب و من المقرر عرضه خلال بداية عام 2021 و هو من بطولة الفنانة الهام الفضالة مع مجموعة أخرى من الفنانين المتميزيين .

المسرح

عام 1999 شاركت في مسرحية مسرحيات 2000
عام 2001 قدمت مسرحية سوق شرق
عام 2017 قدمت مسرحية فانتازيا

الأفلام السينمائية للفنانة شهد الياسين

قدمت الفنانة شهد الياسين خلال مشوارها الفني حتى الآن 3 افلام سينمائية فقط و هذه الأفلام هي فيلم طرب فاشن و فيلم حنين عام 2006 – و فيلم الدنجوانة عام 2009 .

مشوارها الفني

الفنانة شهد الياسين هي فنانة و ممثلة موهوبة و متميزة و تتمتع بقدر كبير من الجمال الطبيعي في الشكل بالإضافة إلي أنافتها في شكلها و ملابسها و أيضا روحها الخفيفة و المرحة و هذا جعل لها جمهور كبير و عريض و يحب متابعتها و مشاهدة أعمالها الفنية ، كانت الفنانة شهد الياسين تشعر بان لديها موهبة تمثيلية كبيرة بداخلها منذ صغرها و كثيراً كانت تقوم بالاشتراك في العروض المسرحية بالمدرسة ثم أصرت علي تحقيق حلمها و بالفعل استطاعت تحقيق هذا الحلم و أصبحت فنانة و نجمة مشهورة و ناجحة بالوسط الفني و حققت نجاحات عديدة في دولة الكويت و دول الخليج المختلفة .

بدأت الفنانة شهد الياسين حياتها الفنية في عام 2000 و كان أول ظهور لها علي الشاشات الكويتية من خلال مسلسل كويتي بعنوان حكايات كويتية و كان المسلسل من بطولة الفنان جمال الردهان و الفنانة طيف و الفنانة أحلام حسن و الفنان إبراهيم الحربي .

قد حقق هذا المسلسل نجاح كبير في الكويت و يعتبر بداية حقيقية للفنانة شهد الياسين و اصبح لها جمهور يعرفها و انطلقت في عالم الشهرة و النجاح ، في عام 2012 ظهرت الفنانة شهد الياسين مع الفنان فايز السعيد في فيديو كليب بعنوان ” يا قلبها” و كان من إخراج بسام الترك ، في عام 2015 ظهرت مرة أخرى الفنانة شهد الياسين في فيديو كليب أخر بعنوان “حب و اجرح ” للمطرب الكبير محمد عبده و كان من إخراج المخرج علاء الأنصاري ، ثم شاركت شهد الياسين في أعمال فنية عديدة و متميزة و نالت علي إعجاب الجمهور و النقاد و أصبحت شهد الياسين أكثر كثافة و شهرة بأعمالها الخليجية .

شهد الياسين وحبيبها أو زوجها

تزوجت الفنانة شهد الياسين في يونيو عام 2019 من المنشد و الملحن الكويتي عادل الكندري بعد قصة حب طويلة بينهم و هي حاليا حامل بالفترة الأخيرة .

سبب تغيير شهد الياسين لاسمها الحقيقي

الشيء الذي لا يعرفه الكثير عن الفنانة شهد الياسين أنها اختارت لنفسها اسم فني قبل انطلاقتها بعالم الفن لأنها لا تحب اسمها الحقيقي و هو هناء لأنها معتقدة انه اسم يجلب لها النحس و أن اسم الإنسان ينال قدر من نصيبه و المتعلق باسمه و الاسم يؤثر عليه في الرزق و الحظ .

عندما دخلت عالم الفن و التمثيل كان وقتها عدد كبير من الفنانات قارادت أن تختار لنفسها اسم مميز و يعلق بأدهان الجمهور و يكون مختلف عن باقي الفنانين فاقترح عليها المخرج أحمد المقلة و هو أول مخرج عملت معه شهد أن تغير اسمها إلي شهد و أن تضيف ال التعريف لاسم والدها ليصبح الياسين و اصبح اسمها الفني هو شهد الياسين و هو اسم مميز .

زر الذهاب إلى الأعلى