العالم الهندي والباكستاني

من هي شريا غوشال الزوج العمر ؟ معلومات حصرية

1. ما هي ديانة شريا غوشال؟

ديانة شريا غوشال الهندوسية .

2. من هو حبيب شريا غوشال ؟

حبيب شريا غوشال متزوجة من شياديتيا موخوبادهيايا .

3. كم عمر شريا غوشال ؟

عمر شريا غوشال في 2021 : 37 عام .

4. ما هو طول شريا غوشال ؟

طولها 175 سم .

5 . ما هو تاريخ ميلاد شريا غوشال ؟

12 مارس 1984م.

شريا غوشال معلومات عن الممثلة الهندية مسلسلات , طول شريا غوشال والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة شريا غوشال طول وزن

تاريخ ميلادها : 12 مارس 1984م، كم عمرها في 2021 : 37 سنة، ما هي ديانتها : الهندوسية على الأرجح . ما هو طولها : 175 سم. ما هو وزنها : 70 كجم .

الممثلة شريا غوشال وقصة حياتها

هي الفنانة الهندية صاحبة الصوت القوي الفريد “شريا غوشال”، ولدت شريا في بيرهامبور، مقاطعة مرشد أباد لأسرة صغيرة هندوسية في اليوم الثاني عشر من شهر مارس لعام 1984، لم تكن موهبة شريا حديثة الظهور، ولكن منذ أن كانت في الرابعة من عمرها اكتشف والدها جمال صوتها وبراعتها في الغناء، لذلك التحقت بمدرسة الموسيقى في سن السادسة، يعمل والدها السيد بيشوي جيبت غوشال كمهندس كهربائي في محطة الطاقة النووية الهندية، أما والدتها السيدة سار ميستا غوشال فهي دارسة للأدب، ولكنها تركت العمل لتدبر أمور ابنتيها شريا وسرماديب شقيقة شريا الصغرى.

السيرة الذاتية للفنانة شريا غوشال

الاسم بالكامل: شريا بيشواجيت غوشال
اسم الشهرة: شريا غوشال
الاسم باللغة الإنجليزية: Shreya Ghoshal
تاريخ الميلاد: 12 مارس 1984م
العمر في 2021: 37 سنة
محل الميلاد: رواتبهاتا – موريشي أباد – بينجال
الجنسية: هندية
الديانة: الهندوسية
محل الإقامة: مومباي – الهند
البرج الفلكي: الحوت
النشاط الفني: 1998 – الآن
الحالة الاجتماعية: متزوجة
اسم الزوج: شي اديتيا موخوبادهيايا
الأبناء: لا يوجد
أشهر الأغاني: تم هي هو
المؤهل الدراسي: انضمت لكلية الطاقة الذرية المركزية – تخرجت من كلية SIES للتجارة والعلوم
اسم الأب: بيشوي جيت غوشال
عمل الأب: مهندس كهربائي في مؤسسة الطاقة النووية
اسم الأم: سار ميستا غوشال
الإخوة: سوما ديب غوشال

مسلسلات شريا غوشال أفلام والعروض التلفزيونية

أول ظهور للمطربة الهندية شريا من خلال برنامج “سا را جا ما با” لاكتشاف المواهب الموسيقية، وشاركت شريا كمتسابقة، ولكن لم تكن مثل باقي المتسابقين، فمنذ أن بدأت شريا الغناء للمرة الأولى على المسرح الهندي، سحرت القلوب، انهالت عليها التعليقات الإيجابية التي أشادت بصوتها، بل وظهر عدد من الفنانين المعروفين الذين قاموا بدعم موهبتها، وبعد انتهاء البرنامج حصلت شريا على المفاجأة الأولى في حياتها حيث تم استدعائها من قبل المخرج سانجاي ليلا بهيناي، ليكلفها بالقيام بالأداء الغنائي لشخصية “بارو” في الفيلم الشهير “ديفداس” بطولة العالمي شاروخان، مادهوري ديكشيت وأيشواريا راي باتشان التي قدمت الأداء الحركي لصوت شريا.

أهم أعمالها

أغنية مانوا لاجي
أغنية كابهي جو بادال
أغنية ريدولا
أغنية شاهو مين يا نا
أغنية تم هي هو

معلومات عن شريا غوشال مطربة السينما الهندية

بعد أعوام قليلة أصبحت الفنانة شريا غوشال المغنية الرئيسية لكافة الأفلام الهندية الناجحة، وأصبح صوتها العذب عامل أساسي ورئيسي للترويج للأفلام، واشتركت شريا مع كبار مطربي الهند، ولكنها شكلت ثنائي مميز مع نجم الأغنية الهندية “أريجيت سينج” حيث قدم هذا الثنائي الرائع عدد من الأغنيات الناجحة، بل وأن البعض منها حصل على جوائز عالمية، فكان من أشهر الأغنيات التي قدمها هذا الثنائي المميز “أغنية تم هي هو” لفيلم “عشيقي 2” هذا الفيلم الذي تمت ترجمته إلى أكثر من لغة، كما قدم الثنائي أغنية “كابهي جو بادال” التي تم غنائها بواسطة كل من شريا وأريجيت ولكن كل منهما في أغنية منفصلة بتوزيع مختلف، ونجحت هذه الأغنية أيضًا في عدد من الدول الأجنبية.

غنائها في فيلم مين هون نا

بعد النجاح الكبير والشهرة الواسعة التي حققتها شريا حوال العالم، قررت المخرجة الشهيرة فرح خان الاستعانة بها، للقيام بالأداء الغنائي الخاص بفيلمها “مين هون نا” من بطولة النجم العالمي شاروخان، واعتمد الفيلم بشكل كبير على العروض والرقصات الغنائية، وأبدعت شريا كالعادة في غناء الأغنية الرسمية للفيلم “مين هون نا” وعلى الرغم من عدم نجاح الفيلم في صالات السينما ومن حيث الإيرادات، إلا أن أغنيات الفيلم انتشرت بشكل كبير ونالت إعجاب الجماهير.

شريا غوشال وحبيبها أو زوجها

هي تعتبر شريا من الشخصيات العامة التي لا تحب التحدث عن حياتها الشخصية كثيرًا، ولكن انتشرت أخبار عن وجود قصة حب بينها وبين أحد أصدقائها المقربين، وبالفعل أعلنت الأخبار خطبة الفنانة شريا غوشال من المهندس شياديتيا موخوبادهيايا وبعد سنوات طويلة من الخطبة، أعلن الإعلام الهندي زواج شريا من حبيبها شياديتيا عام 2015، ولا يزال الزوجين يشكلان ثنائي رومانسي مميز.

زر الذهاب إلى الأعلى