فنانين وفنانات عرب

من هي سينتيا خليفة معلومات حصرية عنها ؟

1. ما هي ديانة سينتيا خليفة؟

ديانة سينتيا خليفة مسيحية.

2. من هو حبيب سينتيا خليفة؟

حبيب سينتيا خليفة غير معروف .

3. كم عمر سينتيا خليفة؟

عمر سينتيا خليفة في 2020 : 28 عام .

4. ما هو طول سينتيا خليفة ؟

طولها 165سم .

5 . ما هو تاريخ ميلاد سينتيا خليفة؟

16 فبراير عام 1992م.

سينتيا خليفة معلومات عن الممثلة والمذيعة اللبنانية مسلسلات , طول سينتيا خليفة والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة سينتيا خليفة طول وزن

ما هو تاريخ ميلادها : 16 فبراير عام 1992م. كم عمرها في 2020 : 28 سنة ما هي ديانتها :مسيحية على الأرجح . ما هو طولها : 165 سم. ما هو وزنها : 65 كجم .

الممثلة والمذيعة سينتيا خليفة وقصة حياتها

في يوم الإثنين الموافق 16 فبراير عام 1992 وفي لبنان وتحديداً مدينة بيروت ولدت الفنانة سينتيا خليفة لأسرة ميسورة الحال، وبعد أن درست الابتدائية في مدارس بيروت بدأت مشوارها الفني صغيرة السن، كانت مع الفنان اللبناني الشهير چورچ خباز في فيلمه “عبدو عبدو” .

وبعد ذلك أكملت دراستها الإعدادية والثانوية، وقبل أن تلتحق بالجامعة اختيرت بالتلفزيون اللبناني عام 2009 فقدمت بعض البرامج وهي لم تتجاوز السابعة عشر من عمرها، ثم قدمت أول عمل درامي لها في عام 2010 ولكنه لا يعتبر بدايتها القوية في التلفزيون اللبناني، أما بداية انطلاقها كانت من خلال مسلسل “روبي” كان تلك المحطة القوية التي بدأت بها مشوارها في السينما، ثم قدمت من بعد ذلك العديد من الأدوار الفنية التي تميزت فيها إما في التلفزيون أو في البرامج التي اشتهرت بها، ومؤخراً تقوم بدراسة الإخراج في أكاديمية iesav في لبنان فهي تنوي أن تعمل كمخرجة في السنوات القادمة.

السيرة الذاتية للفنانة سينتيا خليفة

  • الاسم بالكامل: سينتيا خليفة.
  • تاريخ الميلاد: 16 فبراير عام 1992م.
  • جنسيتها: لبنانية.
  • محل الميلاد: بيروت.
  • عمرها في عام 2020: 28 عاماً.
  • برجها الفلكي: برج الحوت.
  • الديانة: مسيحية.
  • المهنة: مذيعة وممثلة.
  • سنوات النشاط: منذ عام 2002 حتى الآن.

مسلسلات سينتيا خليفة أفلام والعروض التلفزيونية

قدمت الفنانة سينتيا العديد من الأعمال الفنية والإذاعية في التلفزيون اللبناني واشتهرت بخفة الظل وبساطتها وحسن إطلالتها مما زاد متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وتحفز القنوات والمخرجين للعمل معها ومن أبرز أعمالها ما يأتي:

برامج سينتيا خليفة

  • برنامج “كوك أستوديو” في عام 2014م.
معلومات عن مشاركتها في مسلسل روبي
  • شاركت الفنانة سينتيا خليفة في المسلسل العربي الرومانسي الدرامي “روبي” مع كل من الفنانة “سيرين عبد النور” والفنان “أمير كرارة”، وقدمت سينتيا شخصية “غادة”، تدور أحداث المسلسل حول فتاة جامعية من عائلة فقيرة تدعى روبي التي تعتقد أن بجمالها تستطيع أن تصل إلي الثراء الذي طالما حلمت به وتدهس على كل من حولها حتى لو وصل الأمر لحب حياتها وأصدقائها وأهلها، وبعد أن أنهت دراستها الثانوية حصلت روبي على منحة دراسية للدراسة في الخارج، تعرفت على فتاة من أسرة غنية جداً تدعى “شيرين” وأصبحتا صديقتين، وروت لها شيرين عن ظروفها وأنها تعرضت لحادث فقدت فيه أمها وقدرتها على المشي إلا بواسطة الدعامات.
  • تحب شيرين روبي كثيراً إلا أن روبي لا تحبها وتغار منها لأنها تعرفت على شاب غني يدعى تامر، والذي يأتي لزيارتها في بيروت مع صديقه عمر فتقع روبي في حب عمر بعد أول لقاء بينهما،
  • ولكنها تصاب بخيبة أمل لأن عمر لم يكن غنياً كما تحلم ولكن كان شاباً بسيطاً مثلها يعمل طبيباً في أحياء بسيطة، وبعد ذلك يقرر تامر الزواج من صديقتها شيرين فتحاول روبي بشتى السبل لكي تفرق بين صديقتها وتامر وتحاول إغراءه بسحرها وأفعالها حتى يتزوج منها وتحقق ما كانت تحلم به لعدة سنوات، ويشارك في بطولة المسلسل الفنان مكسيم خليل الذي جسد شخصية الطبيب عمر، الفنانة سينتيا خليفة، الفنانة سيرين عبد النور التي جسدت شخصية روبي، الفنان القدير زكي فطين عبد الوهاب، الفنان القدير يوسف فوزي، الفنان القدير عزت أبو عوف وغيرهم، المسلسل من إخراج المخرج رامي حنا وقد حقق المسلسل نجاحاً كبيراً.

سينتيا خليفة وأسبوع الموضة الفرنسي

ظهرت الفنانة سينتيا خليفة في العاصمة الفرنسية باريس كضيفة شرف في فعاليات مهرجان أسبوع الموضة الفرنسي لعروض الأزياء في موسم الخريف والشتاء 2019-2020، وحضرت الحفل مع مجموعة من المصممين اللبنانيين الذين منهم نيكولا جبران والأخوين طوني ورد وزهير ورد والمصمم العالمي جورج حبيقة، وتم استقبال اللبنانية بحفاوة من جمهور الحفل حيث أنها قدمت أعمالاً فنية في لبنان وفي فرنسا أيضاً كما لفتت الأنظار بشخصيتها الشابة التي دعت الجميع للإعجاب بها ومواكبتها للموضة المعاصرة، وارتدت سينتيا من أزياء المصممين اللبنانيين نيكولا جبران وجورج حبيقة، أثارت الأزياء إعجاب الحاضرين للحفل.

زر الذهاب إلى الأعلى