ممثلات تركيات

من هي سيلين ينينجي ومعلومات حصرية عنها ؟

سيلين ينينجي وتقرير شامل عنها

1. ما هي ديانة سيلين ينينجي ؟
ديانة سيلين ينينجي غير معروف .
2. من هو حبيب سيلين ينينجي ؟
حبيب سيلين ينينجي هي غير متزوجة.
3. كم عمر سيلين ينينجي ؟
عمر سيلين ينينجي في 2022 : 34 عام .
4. ما هو طول سيلين ينينجي ؟
طولها 164 سم .
5 . ما هو تاريخ ميلاد سيلين ينينجي ؟
16 من شهر يناير في عام 1988 م.

سيلين ينينجي معلومات عن الممثلة التركية مسلسلات , طول سيلين ينينجي والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة سيلين ينينجي طول وزن

تاريخ ميلادها : 16 من شهر يناير في عام 1988م، كم عمرها في 2022 : 34 سنة، ما هي ديانتها : مسيحية على الأرجح . ما هو طولها : 164 سم. ما هو وزنها : 55 كجم .

الممثلة سيلين ينينجي وقصة حياتها

Selin Yeninci هي ممثلة تركية شابة ولدت عام 1988 بمدينة إسطنبول في تركيا و لديها شقيق واحد اسمه Okan Yeninci
كان لديها شغف كبير بالتمثيل فكانت تشارك أثناء المرحلة الثانوية بالمدرسة بالعديد من العروض المسرحية التي كانت تعرض علي المسرح المدرسي و تميزت خلالها كثيرا و لفتت الأنظار إليها و الي موهبتها الفنية حتى أصبحت سيلين ينينجى رئيسة قسم المسرح بالمرحلة الثانوية بمدرسة ثانوية أزمير أتاتورك و توقع لها الكثيرين أن تكون في يوما ما من احد النجوم الشباب في تركيا المشهورين .

في المرحلة الجامعية التحقت النجمة سيلين ينينيجى بكلية الفنون الجميلة بجامعة دوكوز إيلول قسم المسرح و تخرجت منها عام 2011 ، بعد تخرجها من الجامعة بدأت حياتها المهنية بالتمثيل و كانت بدايتها علي خشبة المسرح و قدمت عدد من العروض المسرحية المختلفة منها مسرحية Macbeth و Don Juan’s Night و Game Workshop مع الفنان Haluk Bilginer .

معلومات عن سيلين ينينجي

الاسم بالتركية : Selin Yeninci
تاريخ الميلاد : 16 من شهر يناير في عام 1988
العمر 2022 : 34 عام
مكان الميلاد : إسطنبول – تركيا
الجنسية : تركية
الديانة : غير معروفة
البرج الفلكي : برج الجدي
الطول : 164 سم
الوزن : 55 كجم
المؤهل الدراسي : جامعة دوكوز إيلول
المهنة : ممثلة تركية

مسلسلات سيلين ينينجي أفلام والعروض التلفزيونية

كان ظهورها الأول علي الشاشة من خلال مسلسل كان يا مكان في تشكوروفا و رغم انه إنتاج عام 2014 لكن تم عرض المسلسل لأول مرة في عام 2018 ، اما عن ظهورها الأول بالأفلام السينمائية كان عام 2014 عندما ظهرت بدور صغير في فيلم بعنوان Olur Olur و في نفس العام شاركت في فيلم سينمائي أخر بعنوان فيلم Toz Ruhu و بعدها شاركت بدور من الأدوار الثانوية في مسلسل آه يا ناريمان .

و في عام 2021 قدمت الفنانة الشابة سيلين ينينيجى أولي بطولاتها الدرامية المطلقة من خلال مسلسل قصير تم عرضه علي احد المنصات بعنوان الأول و الأخير ، في عام 2022 قدمت سيلين ينينيجى دور البطولة المطلقة بالأعمال الدرامية التليفزيونية من خلال مسلسل الطفل سر الأم و جسدت خلاله الشخصية الرئيسية و المحركة للأحداث و هي شخصية مريم صديقة دفني .

معلومات عن مشاركتها في مسلسل الطفل سر الأم 

تشارك الفنانة سيلين ينينيجى بدور البطولة في مسلسل الطفل سر الأم و تجسد خلاله شخصية مريم صديقة دفني المقربة ، و هو مسلسل تركى درامي جديد اسمه بالتركية هو Annenin Sırrıdır Çocuk بدء عرض أولي حلقاته علي الشاشات التركية في شهر أبريل لعام 2022 ، و تدور قصة مسلسل الطفل سر الأم حول صديقتين مقربتين جدا من بعضهما البعض هما مريم و دفني و تحمل كل واحد منهما بطفلها و يعيشون نفس التجربة و معاناتها و كل الضغوط التي تتعرض لها كل واحدة منهم و تحاول كل واحدة منهم أخفاء ماضيها و التستر عليه بالإضافة الي أن المسلسل يوضح أن الأمومة هي واحدة من أهم القيم التي تمنح للمرأة في حياتها .

مسلسل الطفل سر الأم من إخراج Müge Uğurlar و كتابة السيناريو من Makbule Kosif و Gülsev Karagöz و Okan Başar Bahar و من انتاج شركة NTC Medya و قصة مقبولي كوسيف جولسيف كاراجوز .

سيلين ينينجي وحبيبها أو زوجها

الفنانة سيلين غير متزوجة وهي حصلت سيلين ينينيجى على جائزة أفضل ممثلة مساعدة في مهرجان أضنة السينمائي و حصلت علي الجائزة الثالثة و الخمسين لجمعية الكتاب السينمائيين و أفضل ممثلة مساعدة في جوائز شباب تركيا .

صور سيلين ينينجي

صور مجمعة لمحبي الفنانة الجميلة, صور لها في لحظاتها الخاصة من مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها من الأحداث واللحظات الجميلة في حياتها وتحب مشاركتها مع جمهورها .

زر الذهاب إلى الأعلى