ممثلات تركيات

من هي سيلا كوركماز ديانتها زوجها حصري ؟ بالتفصيل

سيلا كوركماز وتقرير شامل عنها

1. ما هي ديانة سيلا كوركماز ؟
ديانة سيلا كوركماز مسلمة على الأرجح .
2. من هو حبيب سيلا كوركماز ؟
حبيب سيلا كوركماز هي غير مرتبطة.
3. كم عمر سيلا كوركماز ؟
عمر سيلا كوركماز في 2022 : 27 عام .
4. ما هو طول سيلا كوركماز ؟
طولها 172 سم .
5 . ما هو تاريخ ميلاد سيلا كوركماز ؟
19 من شهر أكتوبر في عام 1995 م.

سيلا كوركماز معلومات عن الممثلة التركية مسلسلات , طول سيلا كوركماز والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة سيلا كوركماز طول وزن

تاريخ ميلادها : 19 من شهر أكتوبر في عام 1995م، كم عمرها في 2022 : 27 سنة، ما هي ديانتها : مسلمة على الأرجح . ما هو طولها : 172 سم. ما هو وزنها : 65 كجم .

الممثلة سيلا كوركماز وقصة حياتها

الفنانة الصاعدة سيلا كوركماز ولدت في مدينة إسطنبول – تركيا عام 1995 في المرحلة الجامعية درست الفنانة سيلا كوركماز بأكثر من تخصص في البداية التحقت بمركز إسطنبول للعلوم و الفنون قسم دراسات فنية من عام 2007 حتى 2008 ، بعدها التحقت بجامعة إسطنبول بيلجي قسم علم النفس و تخرجت منها بنجاح عام 2016 ثم أكملت درجة الماجيستير في علم النفس بجامعة إيشيك .

من عام 2016 – 2017 انضمت الي مركز موجدات جيزين للفنون لدراسة التمثيل و التحقت باكاديمية توماي أوزوكور Tümay Özokur – التمثيل بالكاميرا من عام 2018 حتى عام 2021 ، أصبحت النجمة الصاعدة سيلا كوركماز من النجوم الشباب البارزين بالتمثيل في الفترة الأخيرة و اصبح لديها جمهور عريض يتابعها علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بها و لديها اكثر من 7000 متابع على حساب Instagram الرسمي الخاص بها و العدد يزيد يوم بعد يوم .

معلومات عن سيلا كوركماز

الاسم بالتركية : Sila Korkmaz
تاريخ الميلاد : 19 من شهر أكتوبر في عام 1995
العمر 2022 : 27 عام
مكان الميلاد : إسطنبول – تركيا
الجنسية : تركية
الديانة : غير معروف
البرج الفلكي : برج الميزان
الطول : 172 سم
المؤهل الدراسي : جامعة إسطنبول بيلجي
المهنة : طبيبة نفسية – ممثلة تركية
بداية مشوارها الفني : عام 2018 – حتى الآن
الحيوانات المفضلة : القطط

مسلسلات سيلا كوركماز أفلام والعروض التلفزيونية

هي ممثلة تركية شابة تميزت في اكثر من مجال بالفن و الموسيقي و بعلم النفس و تفوقت بهم بالإضافة الي أنها عندما دخلت الي مجال التمثيل أثبتت موهبتها الفنية منذ أن شاركت بأول أعمالها الفنية و لفتت الأنظار الي موهبتها الكبيرة التي تمتلكها و اصبح لها قاعدة جماهيرية تزيد يوم بعد يوم

قامت الفنانة سيلا كوركماز بأول أعمالها الفنية كانت من خلال الوقوف علي خشبة المسرح و هي في سن صغير و شاركت بأكثر من عرض مسرحي و في عام 2018 قدمت سيلا كوركماز أول أفلامها من خلال ظهورها بفيلم تركى قصير بعنوان أولئك الذين يبكون .

معلومات عن مشاركتها في مسلسل وقت الحب

شاركت الفنانة الصاعدة سيلا كوركماز في بطولة مسلسل وقت الحب و جسدت خلاله شخصية طالبة جامعية اسمها Esma ، مسلسل وقت الحب هو مسلسل تركى جديد اسمه بالتركية هو Sevmek Zamanı و من المقرر عرضه خلال شهر يونيو لعام 2022 علي الشاشات التركية و هو مأخوذ من قصة فيلم تركى قديم يحمل عنوان حان وقت الحب و الذى تم عرضه في تركيا عام 1965 و تم تحويله الي مسلسل درامي يحمل نفس القصة من أنتاج شركة ATV Film و من إخراج هوليا بيلبان و من كتابة نالان ميرتر سافاش .

و تدور قصة المسلسل حول شاب اسمه خليل و يعمل رسام علي جزيرة مع سيدة في احد معارض الصور و أيضا يذهب خليل الي منازل مختلفة ليقوم بها برسم اللوحات الفنية و ذات مرة يذهب خليل الي احد المنازل لرسم صورة و يجد خليل داخل هذا المنزل صورة مرأة جميلة و يعجب خليل بالصورة بدرجة كبيرة و مع تكرار زيارته للمنزل و مشاهدته للصورة يتعلق بها و تشغل تفكيره و ذات يوم تظهر المرأة التي تكون موجودة بالصورة أمامه و اسمها فيروز و مع الوقت تعجب به فيروز و يتعلق قلبها به و لكنه لا يبادلها نفس الشعور و يكون كل تركيزه بعمله فقط و لكنها تحاول أن تلفتن انتباهه لها بأي طريقة و تتوالي أحداث المسلسل .

سيلا كوركماز وحبيبها أو زوجها

الفنانة سيلا غير متزوجة أو ليس لها أي علاقة حب مع أي شخص وكل ما ورد فأنه شائعات واجتهادات صحافية .

صور سيلا كوركماز

صور مجمعة لمحبي الفنانة الجميلة, صور لها في لحظاتها الخاصة من مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها من الأحداث واللحظات الجميلة في حياتها وتحب مشاركتها مع جمهورها .

زر الذهاب إلى الأعلى